هل الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة دون العلاقة الحميمة يؤدي الى الحمل مع العلم ان المراة عدراء !

icon 20 أكتوبر 2013
icon 4400
هل الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة دون العلاقة الحميمة يؤدي الى الحمل مع العلم ان المراة عدراء !
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم أفهم سؤالك! العلاقة الجنسية مفهومة ولكن ما هي العلاقة الحميمة المقصودة؟ العلاقة الجنسية قد تؤدي إلى الحمل في الوقت المناسب، ولا دخل للعلاقة الحميمة بالموضوع. 0 2013-10-21 08:01:29
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لم أفهم سؤالك! العلاقة الجنسية مفهومة ولكن ما هي العلاقة الحميمة المقصودة؟ العلاقة الجنسية قد تؤدي إلى الحمل في الوقت المناسب، ولا دخل للعلاقة الحميمة بالموضوع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الاتصال الجنسي بين الرجل والمرأة يؤدي الى انتقال الصفات الوراثية بينهم اي ان الرجل ينقل بعض الصفات الى المراة...

الاتصال الجنسي لا يترك أثراً على الشريكين غير الأثر النفسي، والجسدي الناتج عن تأثير الجماع على الجسم ذاته، أي زيادة نشاط الدورة الدموية الذي يشبه النشاط الرياضي مثلاً، وليس هناك أثر جيني مثلاً أو انتقال الصفات الوراثية!! فهي محددة بالوراثة فقط. لذلك لا يترك التصال الجنسي بالذكر أي أثر أيضاً، إنما هو أثر نفسي يتركه أي اتصال عاطفي أو فكري.

سؤال من أنثى سنة 23

في الصحة الجنسية

هل الختان يفقد الفتاة الرغبة الجنسية ؟ هل الختان يؤثر علي العلاقة الحميمية و يمنع المتعة لدى المرأة ؟ و...

الختان بقطع البظر يخ=حرم الأنثى من الاستماع، لأن البظر يحتوي على أكثر الأنسجة الحساسة جنسياً،  وهو جزء من الجهاز التناسلي، وقد تحتاج الأنثى إلى إثارة أكثر للوصول إلى الرعشة بدونه!!

سؤال من ذكر سنة 33

في الصحة الجنسية

هل يمكن للجنس الفموي نقل العدوى من المرأة الى الرجل ؟ وليس العكس

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب،أو المهبل ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب والمهبل قد يحتوى على جراثيم غير فعالة خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تشوهات المهبل او كبر الفتحة التناسلية ما بعرف للمراة بعد الولادة تؤدى الى عدم الوصول للنشوة سواء للزوج او...

يحصل بعد الولادة توسع في فتحة المهبل وتممد عضلات المهبل، ولكنه يحتاج لوقت قصير ،ثم يعد الوضع الى طبيعته، في حالة وجود توسع مستمر يمكن استعمال الأعشاب القابضة كغسولات للمهبل، وفي حالة التوسع العنيد يمكن تضييق المهبل جراحياً بعملية بسيطة، راجعي طبيب النسائية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه