هل اضرار جانبيه لاستخدام مرهم الليوكايين كمخدرموضعي للمهبل للتخفيف الا

هل اضرار جانبيه لاستخدام مرهم الليوكايين كمخدرموضعي للمهبل للتخفيف الا
icon 7 فبراير 2011
icon 1370
هل هناك اضرار جانبيه لاستخدام مرهم الليوكايين كمخدرموضعي للمهبل للتخفيف الالم عند الجماع مع العلم ان زوجتي لما اعاشرها تتألم عندادخال العضو الذكري في المهبل افيدوني بسرعه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أضراره الجانبية أنه يخدر جدار المهبل ويقلل شعور الزوجة واستمتاعها بالجماع، يفضل التأني والإدخال ببطئ وسيؤدي نفس الغرض، طبعاً إذا لم يكن هناك بد ، يمكن استعماله. 0 2011-02-07 09:01:44
طاقم الطبي
طاقم الطبي
أضراره الجانبية أنه يخدر جدار المهبل ويقلل شعور الزوجة واستمتاعها بالجماع، يفضل التأني والإدخال ببطئ وسيؤدي نفس الغرض، طبعاً إذا لم يكن هناك بد ، يمكن استعماله.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اثناء الجماع مع زوجتي كل شئ في الجماع احسه طبيعيا ولا يوجد اي مشاكل والحمدلله...

أي دواء له آثار جانبية، والأدوية المستعملة لهذا الغرض هي أدوية نفسية التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .يمكن تجربتها. للمزيد راج قذف سريع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

عند دخول العضو الذكري في فتحه المهبل هل الفتاه تشعر بذلك بأن شيئ يدخل؟ ولو المهبل غير مرطب من المداعبات...

نعم، تشعر الفتاة عند دخول العضو الذكري في فتحة المهبل بالتأكيد، حيث إنه عند إدخال القضيب فى المهبل أو ما يعرف أيضاً بالإيلاج يؤدي ذلك إلى تحفيز النهايات العصبية الكثيفة في منطقة المهبل، فمن غير الشائع أن لا تشعر المرأة بدخول القضيب إلا في بعض الحالات التي قد تعاني فيها المرأة من مشكلة عصبية في منطقة المهبل.

يجدر الذكر أنه في معظم الحالات، يستجيب جدار المهبل للإثارة والمداعبة عن طريق إفراز سائل يرطب المهبل وفتحة المهبل، مما يجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وبدون ألم. في بعض الحالات عند إدخال القضيب فى المهبل قبل إفراز ما يكفي من السائل المرطب في المهبل فقد يؤدي ذلك إلى بعض الألم، لذلك ينصح دائمًا بالمداعبة قبل الإيلاج.

قد يكون انخفاض إنتاج هذه الإفرازات ناجم عن أسباب أخرى أيضًا مثل، اضطرابات هرمونية، أو الضغط والتوتر، أو تناول أدوية معينة مما قد يستدعي استخدام أنواع معينة من المزلقات لمزيد من الراحة الجنسية لجعل عملية دخول العضو الذكري في فتحة المهبل أسهل وخالية من أي مشاكل أو شعور بالألم، بالإضافة إلى ضرورة الحصول على العلاج المناسب في حال كان جفاف المهبل ناجم عن مشكلة صحية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

هل يوجد ضرر على الشرج و المستقيم عند ادخال القضيب كاملاً علماً ان القضيب كبير وضخم جداً وطويل ويكون بأستخدام...

أولاًسيؤدي إلى توسع فتحة الشرج، وارتخاء عضلات اشرج، والمضاعفات التي تتبعها!! ويرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج   - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من غير معروف سنة 35

في الصحة الجنسية

عندما اقوم بالجماع مع زوجتي بعد المداعبة لايستمر الجماع طويلا لان القذف يتم في بداية الجماع للعلم انا امارس الرياضة...

هناك مراهم مخدرة لتأخير القذف وأدوية نفسية مهدئة، ولكن الحل الأمثل هو التدرب على تأخير الإيلاج وإطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل انا طبيعي يا دكتور اكون طبيعي مع زوجتي في المداعبة ولكن حين الجماع لم اوفق بالايلاج احس بضيق لفتحة...

لا بد من الايلاج حتى يتم تلقيح البويضه الامر عندك لا يتعدى الحاله النفسيه التي تصاحبك من الممكن التغلب على هذا الامر بمساعدة زوجتك لك واستعدادها للايلاج بعد اثارتها جنسيا ويمكنك لتحقيق هذه الغايه استعمال علاج لمره واحده فقط وبعدها تكون الامور طبيعيه

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا متزوجة وعند الجماع أشعر ان زوجي يضعف جنسيا اي أن القضيب الذكرى غير منتصب والقذف يكون خارج المهبل لها...

طبعاً، إذا القذف حارج المهبل يقلل فرص الحمل!! وعليه ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

هل يمكن ادخال العضو الذكري كاملا في ليلة الدخله بدون كريم او مزلق وهل يكون المهبل في حاله الضيق او...

يمنك إدخال القضيب ليلة الدخلة، ويعتمد الموضوع على نوع الغشاء ، ويفضل إطالة المداعبة وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق، فهذا يغني عن المزلقات!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه