هلالجنس الشرجي يسبب الحمل بالنسبه للعذراء؟

icon 26 يناير 2011
icon 1412
هلالجنس الشرجي يسبب الحمل بالنسبه للعذراء؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

إذا لم تذهب المنويات إلى المهبل،ولا يحدث تلقيح وإخصاب، لا يحدث حمل. 1 2011-01-27 05:35:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
إذا لم تذهب المنويات إلى المهبل،ولا يحدث تلقيح وإخصاب، لا يحدث حمل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الجنس الشرجي يسبب العقم التام؟

مضاعفات جنس شرجي جنس شرجي يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

هل يمكن للنطاف دخول دم المراة خلال الجنس الشرجي؟ وان دخل ماذا يحدث؟ هل يسبب العقم؟

إذا دخلت الى دم المرأة، قد ينتج عن ذلك تكون مضادات للمنويات لديها ، وهذاقد يعيق الحمل!! وهي مجموعة من الجزيئات البروتينية المنتجة من الجسم كرد فعل مناعي لوجود المنويات وتسمى الغلوبولينات المناعية أيضا. في حين ترتبط الأجسام المضادة للمنويات بالعقم، فأنها لا تسبب مرض معين؛ ويمكن العثور عليها في الدورة الدموية إما منفردة أوضمن مركبات مناعية ، في السائل المنوي و / أو مرتبطة على سطح المنويات. إنتاج الأجسام المضادة للمنويات هو شكل من أشكال المناعة الذاتية . على الرغم من أن الأجسام المضادة للمنويات غير ضارة للفرد الذي يحملها، لكن هناك أنواع من المضادات الذاتية قد تكون خطرة، وهناك فئة كاملة من الأمراض تسمى 'أمراض المناعة الذاتية'. لم يتم تضمين الأجسام المضادة للمنويات بين هذه الأمراض وليس لها علاقة في تطوير مثل هذه الأمراض على الإطلاق.تؤدى الأجسام المضادة إلى التصاق الحيوانات المنوية مع بعضها البعض مما يؤدى إلى نقص القدرة على الحركة.وفي بعض المرضى لا تؤثر الأجسام المضادة على الحيوان المنوي في السائل المنوي، ولكن عندما تتحرك الحيوانات المنوية إلى عنق الرحم فأن الأجسام المضادة تتفاعل مع المخاط في عنق الرحم وتمنع الحيوان المنوي من التقدم إلى الرحم لتخصيب البويضة.للمزيد راجعي أجسام مضادة للحيوانات المنوية في القاموس.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

وسواس الحمل للعذراء

وسواس الحمل زيه زي أي وسواس عند العذراء .. ولكن عند المتزوجه يخيل للمرأه اللي نفسها تحمل وهي لا تستطيع الحمل بأنها حامل .. لدرجة بأن ممكن تنقطع الدوره عندها .. وممكن ينتفخ ويكبر بطنها وممكن تتخيل بأن الجنين يتحرك بداخلها .. ولكن مجرد وهم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الجنس الفموي بدون نزول الحيوانات المنويه داخل الفم يسبب حدوث ايدز ؟هل التحرك بشده علي القضيب يسبب تهتك غشاء...

لا ينتشر الإيدز عن طريق: -الهواء أو الماء -البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات -اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية -المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس -نوافير الشرب -الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس). التحرك بشدة عل» المهبل ، قد يسبب تمزق اغلاشاء الجماع من الدبر لا يسبب صغر الثدي، ولا يؤثر على المبايض.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه