من متي يمكن حساب فترة القذف من بداية العملية أي من بداية المداعبة واللمص واللحس أن من بداية إدخال القضيب في مهبل المرأة؟

icon 15 يونيو 2017
icon 604
من متي يمكن حساب فترة القذف من بداية العملية أي من بداية المداعبة واللمص واللحس أن من بداية إدخال القضيب في مهبل المرأة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن حساب فترة القذف من بداية العملية أي من بداية المداعبة واللمص واللحس أو من بداية إدخال القضيب في مهبل المرأة. فقد يحدث القذف لأقل إثارة جنسية. 0 2017-06-17 09:02:01
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن حساب فترة القذف من بداية العملية أي من بداية المداعبة واللمص واللحس أو من بداية إدخال القضيب في مهبل المرأة. فقد يحدث القذف لأقل إثارة جنسية.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ما هي الطريقة الصحيحة لإدخال القضيب في مهبل الزوجة للمرة الأولى ؟ أعاني من القذف السريع في المرة الأولى فقط...

إذا كان في انتصاب للمرة الثانية فلا يوجد مشكلة في فض الغشاء في المرة الثانية.لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن.   وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهداً     لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣-   الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

هل من الممكن ان نقول دخول قضيب الرجل الى النصف في مهبل المراه بان قشاء المره تم فتحة ، وهل...

الصراخ والألم عادي عند وجود غشاء سميك أو مطاطي!! مع صعوبة الإيلاج.والغشاءيمكن اعتباره ممزقاً إذا دخل نصف القضيب كما تقول!! ويمكن الحمل أيضاً إذا كانت الزوجة في وقت الاباضة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ارتخاء العضو الذكري بعد فترة قليلة من بداية الممارسة الجنسية مع زوجتي

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا اجامع زوجتي وعند القذف اقذف خارج المهبل وذلك لأن كلينا لا نريد حدوث الحمل في هذه الفترة ومن الممكن...

هذه وسيلة مستعملة لمنع الحمل ولكنها غير مضمونة ١٠٠٪ وقد يحصل الحمل صدفة!!لذلك يجب تجنب وقت الإباضة !!!! لزيادة التأكد يمكن استعمال الواقي الذكري أو الحبوب، راجع اختصاص ينسائية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي لديها بواسير فهل مجامعة الزوجه من الخلف اثناء الدوره بدون ادخال القضيب فقط من الخارج يضر الزوج او الزوجه...

هناك الكثير من المخاطر التي تحيط بالجنس الشرجي، وأولها الشعور بالذنب والتأثير النفسي على الأطراف المشاركة. وانتقال العدوى بالجراثيم إلى منطقة الفم عن طريق اللحس الشرجي وانتقال الجراثيم عن طريق الشرج إلى القضيب عند الإيلاج، فتنتقل جراثيم الشرج وخاصة الإشريكية القولونية إلى القضيب من جهة، وإلى المهبل عند إيلاج القضيب في المهبل بعد خروجه من الشرج، وتنتقل بواسطة الجنس الشرجي أيضا الأمراض المنقولة جنسيا مثل السيلان والحلأ والتهاب الكبد الوبائي ب والإيدز، ويعتبر الجنس الشرجي أكثر خطورة من الممارسة الجنسية العادية نظرا لاحتمال جرح الشرج عند إيلاج القضيب في الفتحة الشرجية الضيقة،كما أن هناك احتمال لجرح عضلات المصرة الشرجية والتسبب في عدم إغلاق مصرة الشرج. وقد تنتقل الجراثيم صعودا لتسبب التهاب المجاري البولية كالتهاب المثانة. الوقاية: تجنب الجنس الشرجي يحمي من مخاطره، يمكن الوقاية من أخطار الجنس الشرجي باستعمال الواقي الذكري. كما يجب المحافظة على نظافة المنطقة الشرجية وتفريغ الأمعاء ، كما يجب أن يكون الشريك مرتاحا ومرخيا عضلاته حتى لا تتأذى عضلة مصرة الشرج، وقد تستعمل بعض المطريات للجلد مثل الكريمات ويجب عدم استعمال جهيزات غير مصممة للشرج لأنها قد تعلق في داخل الشرج، وهي قد تصبح بحاجة إلى مساعدة طبية لإخراجها.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه