مقبل على الزواج لكن زوجتي تعاني من اضطراب في عادتها الشهرية بحيث من المحتمل ان تأتيها العادة في غضون سبعة ايام بعد يوم الدخلة ، فبماذا نتصحونها؟

icon 22 مارس 2011
icon 567
مقبل على الزواج لكن زوجتي تعاني من اضطراب في عادتها الشهرية بحيث من المحتمل ان تأتيها العادة في غضون سبعة ايام بعد يوم الدخلة ، فبماذا نتصحونها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لماذا أنت مصر على الإخصاب من ليلة الدخلة، دعها ترتاح ولا تسبب لها ضغط نفسي، فتزيد المشكلة ،والحمل سيأتي بإذن الله مع الوقت فالعمر أمامك فلا تستعجل، وسامحها هذا الشهر. 0 2011-03-23 06:23:15
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لماذا أنت مصر على الإخصاب من ليلة الدخلة، دعها ترتاح ولا تسبب لها ضغط نفسي، فتزيد المشكلة ،والحمل سيأتي بإذن الله مع الوقت فالعمر أمامك فلا تستعجل، وسامحها هذا الشهر.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتي ترضع و عادتها الشهرية غير منتظمة و عند زيارتها الطبيب أعطاها دواء إسمه مرفيلون و بقيت نفس الحالة أي...

هذا الدواء يستعمل كمانع للحمل وكذلك لتنظيم الدوره, فهو ياخذ في اول يوم او ثالث يوم لنزول الدوره لمده 21 يوم وبعد ليقافه .يتم نزول الدوره خلال اسبوع ومن ثم يمكن البدئ بالحبوب من جديد ولكن اذا كنت مرضعه انصحك باستعمال حبوب اخرى حيث تحتوي على هرمون البرجسترون فقط وهي تاخذ بشكل متواصل ولكن لا تنظم الدوره وهي لا تؤثر على الرضاعه وانصحك باخذها بعد استشاره طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متزوج حديثا و مارست الجنس مع زوجتي قبل الدورة بيوم ولكننا متفقين علي عدم الإنجاب حاليا واقوم بمنع حدوث الحمل...

الوقت غير مناسب للحمل،ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة  كل 28 يوم ،  فان افضل ايام  لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة.ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

البنت التي لها تاخر في العادة الشهرية ب:15 يوم هل يمكن ان تحمل من اول جماع ؟؟

ممكن ، حسب وقت الجماع، ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من أنثى سنة 25

في الصحة الجنسية

مارست العادة السرية بضم الفخذين في اخر يوم في الدورة الشهرية و نزل بعدها بدقائق كمية دم متوسطة علما بأنها...

لا يتأثر الغشاء بضم الفخذين، ولا يتأثر إلا بدخول شيء في المهبل، والدم غالباً من العادة الشهرية، فلا داعي للقلق. ويمكن التأكد بالفحص الطبي!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اطضرابات نفسية بسبب انتظاري لقدوم الطمث للعلم اخر دورة كانت في 29/11 وفي اليوم 14 من الدورة قمت...

١- الحمل يحدث عن طريق القذف في المهبل، وليس الشرج ٢-بما أن موعد دورتك غير منتظم ، فاحتمال الحمل حتى في قذف اللمهبل يكون ضعيفاً. ٣- من أجل علاج الحالة النفسية وتأخر الحيض، يفضل مراجعة اختصاصي /ة النسائية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا متتوج منذ أربع سنوات كنت دات يوم أمارس الجنس مع زوجتي وفشلت بسبب العياء فقالت لي مارس من الدبر...

صحتين، المهم أنكما سعيدان بزواجكما!!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اذا كانت المرأة لم تفعل عملية الجماع لفترة اكثر من سنة هل هذا الشي له سبب في تاخير القذف لديها...

، لا يحدث القذف الأنثوي عند جميع النساء، وقد يسبب عدم الجماع انسداد في القنوات أيضاً، ويفضل شرب الكثير من الماء وتناول فيتامين سي . للمزيد راجعي قذف أنثوي في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه