متزوج سنوات اعاني من فقدان الشهوة او البرود عند جماع زوجتي مع وجود الم

متزوج سنوات اعاني من فقدان الشهوة او البرود عند جماع زوجتي مع وجود الم
icon 25 يونيو 2017
icon 1642
شاب 30 سنة، متزوج منذ 9 سنوات. أعاني من فقدان الشهوة أو البرود عند جماع زوجتي مع وجود المداعبة والمماطلة.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما أصبح الموضوع روتيني وينصح بتغيير الروتين والذهاب في إجازة مثلاً، أو التقليل من الجماع وزيادة الاشتياق. 1 2017-06-25 10:54:02
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ربما أصبح الموضوع روتيني وينصح بتغيير الروتين والذهاب في إجازة مثلاً، أو التقليل من الجماع وزيادة الاشتياق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور أنا شاب 34 سنة، منذ عشرة أيام اعاني من فقدان انتصاب أثناء الجماع (في مرحلة الإيلاج) وأفقد...

الغالب أن الحالة نفسية، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 39

في الصحة الجنسية

اعاني من قلة الرغبة الجنسية وعدم حصول الحمل عند زوجتي علما متزوج منذ 7 اشهور

هل فحص الهرمونات ؟؟ قلة الرغبة الجنسية أسباب كثيرة غير ذلك منها تناول الأدوية القلب والسكري وغيرها وكذلك الحالة النفسية ، وغيرها، راجع اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

عمري ٢٩ سنة تزوجت من اسبوعين ولاحظت وجود ضعف في الانتصاب يصل لحد عدم الانتصاب عند محاولة الايلاج مع وجود...

عليك وقف العادة السرية  تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. ويمكن عنمل تحليل للمنويات والهرمونات الجنسية بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 24 سنة غير متزوج اعاني من مشكلة عدم الانتصاب اثناء الاثارة الجنسية الا بعد مداعبة العضو...

أولا يجب علاج خفقان القلب، بمراجعة اختصاصي أمراض القلب، أما عدم الانتصاب، فقد يكون له علاقة بمستوى هرمونات الذكورة، ويجب التأكد منها بعمب فحص للهرمونات والمنويات، ثم عليك في هذه الأثناء ممارسة الرياضة اليومية والتغذية الموازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرا والخضروات والفواكه، واستعادة حيويتك، وستتحسن أمورك بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا اعاني من برود جنسي فهل من علاج لزيادة الرغبة الجنسية والحصول علي رعشة الجماع علما باني متزوجة...

قد يشمل علاج البرود الجنسي التوعية الجنسية. تعزيز الاثارة الجنسية. توفير طرق تساعد على الإلهاء.  تشجيع السلوكيات غير المرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة.  تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة استبعاد الأسباب التي قد تؤدي إلى البرود الجنسي التغذية الجيدة التوافق مع الشريك محاولة حل المشاكل الزوجية والضغوط العصبية ، بعض الأعشاب التي قد تفيد اليانسون و البقدونس و الحلبة . للمزيد راجعي برود جنسي في القاموس

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من اربعة اشهر واعاني من الم شديد اثناء الجماع وعدم الشعور بالبظر والمهبل من الخارج وبالتالي عدم الوصول للنشوة...

علاج عسر الجماع - الم الجماع.

عادات النظافة الشخصية:

وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً.

أسلوب ممارسة العملية الجنسية:

  • وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية.
  • وصف مسكنات الالم.
  • تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب.
  • بعض العلاجات النفسية.
وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط. عليكما إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

السلام عليكم أنا شاب غير متزوج عمري 19 سنة أعاني من مشكلة عدم الشعور بلذة الإستمناء عند الممارسة. و عملية...

١- عليك التوقف عن الاستمناء٢- ممارسة الرياضة واستعادة لياقتك البدنية ٣- الاهتمام بالتغذية المتوازنة٤ -ؤذا لم تتحسن ربما يجب فحص الهرمونات الجنسية للاطمئنان على صحتك الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري 30 سنة متزوج واعاني من عدم الجماع بسبب عدم انتصاب القضيب نهاءيا

اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . انا ابلغ من العمر 24 عام ، متزوج . لدي مشكلة اني اعاني من ضعف انتصاب عند...

إذا كنت طبيعياً قبلها، فعليك تقليل الجماع أولاً ثم تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول السل وعسل الملكات والمكسرات. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه