ما هي نسبة شفاء الضعف الجنسي الناتج عن كسل الغد الدرقية عند الرجال ؟؟؟

icon 21 يوليو 2017
icon 2981
ما هي نسبة شفاء الضعف الجنسي الناتج عن كسل الغد الدرقية عند الرجال ؟؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

نسبة جيدة إذا عولجت الغدة الدرقية راجع اختصاصي غدد صماء للمتابعة. 1 2017-07-22 08:51:26
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
نسبة جيدة إذا عولجت الغدة الدرقية راجع اختصاصي غدد صماء للمتابعة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف جنسي بحيث اجريت تحاليل تظهر نقص هرمون التستوسترون 5.5هل هذا كاف عن سبب الضعف الجنسي

هذا كافي ولتحسين الحال عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

32 سنة أعاني من الضعف الجنسي هل العلاج بحقن البلازما مفيد سبب الضعف مشاكل في الكلى وضغط الدم المرتفع

لتحسين الانتصاب عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة  وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل:

الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس،  بذر الكتان،  الكاكاو، الزعفران،  جوز الطيب، القرنفل،  العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.راجع طبيبك لوصف أدوية مساعدات الانتصاب. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل ارتفاع هرمون الذكورة الحاد لدى الزوجة يؤدي الى البرود الجنسي وعدم الرغبة بالجماع..مع العلم انه تم الفحص واتضح ان...

زيادة مستويات هرمون تستوستيرون قد يعني: مقاومة الذكورة (المقاومة لأفعال هرمونات الذكورة) سرطان المبايض تضخم الغدة الكظرية الخلقي بدء البلوغ في وقت مبكر (قبل الأوان) راجعي اختصاصي/ة نسائية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل تمارين عضلة البطن تساعد على علاج الضعف الجنسي ؟ إن كان الجواب نعم فماهي مدة العلاج؟ للتذكير : ضعف...

عضلات البطن لا علاقة لها بالضعف الجنسي، ولكن العضلات بشكل عام ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، تساعد في علاج الضعف الجنسي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل خمول الغدة الدرقية تسبب البرود الجنسي وهل يوجد علاج

هناك العديد من العوامل التي قد تؤثر على الحالة الجنسية ، بما قد يسبب ضعفها أو تراجعها أو حتى فقدانها (البرود الجنسي)، مما قد يؤدي للضعف الجنسي سواء للرجل أو المرأة، فبالإضافة إلى الحالة النفسية هناك الأمراض، مثل اضطرابات الغدة الدرقية. اختلال الهرمونات الأخرى مثل الاستروجين، والتستوستيرون. ارتفاع ضغط الدم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اسباب الضعف الجنسي عند الشباب

الاسباب العضوية للعجز الجنسي , مرض السكري , الاسباب المتعلقة بالشرايين , الاسباب المتعلقة بالاوردة , الاسباب المتعلقة باستعمال الادوية مثل الادوية المهدئة للاعصاب والمخفضة للضغط والمضادة للانهيار العصبي والمزيلة للشحم والمضادة لهرمونات الذكورة ..وغيرها وكذلك الاسباب المتعلقة بالغدد الصماء , العامل النفسي يلعب دور في العجز الجنسي مثل الخوف من الفشل , عدم قدرة الرجل على تركيز اهتمامه على احاسيسه الشهوانية فيتشتت تفكيره , الخوف من رفض الزوجة وفي مثل هذه الحالة يتركز العلاج قبل اي شيء اخر على الاكتئاب مع محاولة تجنب الادوية ذات التاثير السلبي على الوظيفة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الضعف الجنسي الناتج عن سبب التهاب المجاري التناسلية يتحسن وهل وجود انتصاب صباحي دليل على ان الضعف نفسي كدالك...

لا داعي للقلق،عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما فوائد فيتامين A للرجال؟ وهل يساهم في علاج ضعف الانتصاب والضعف الجنسي؟

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد سبب خلقي للعجز الجنسي وماهي الامراض التي تسبب العجز الجنسي وهل يمكن معرفة العجز الجنسي بتحليل مخبري اسأل...

تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: خلل هرموني! - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. ويمكن معرفة ذلك من خلال فحص الهرمونات والمنويات في المختبر!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه