ما هي دواعي استخدام الدواء وماهي الاعراض الجانبية له و ان يكون له تاثي

ما هي دواعي استخدام الدواء وماهي الاعراض الجانبية له و ان يكون له تاثي
icon 1 فبراير 2015
icon 3081
مرحبا ما هي دواعي استخدام هذا الدواء وماهي الاعراض الجانبية له وهل يمكن أن يكون له تأثير على الصحة الجنسية ارجو الاجابة بالتفصيل وهل يمكن اخذة دون وصفة وماهي فوائد وهل له تأثير على الصحة الجنسية ولكم مني فائق الاحترام والتقدير/اسمه BEARSERU
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لم استطع استكشاف هذا الاسم، ويبدو أنه من بلد غريب وبعيد!! فقل لنا لماذا تستعمله ومكوناته الكيميائية، لعل وعسى!!١ 1 2015-02-02 15:38:53
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لم استطع استكشاف هذا الاسم، ويبدو أنه من بلد غريب وبعيد!! فقل لنا لماذا تستعمله ومكوناته الكيميائية، لعل وعسى!!١

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل للادوية الجنسية تاثيرات جانبية وما هو النوع المفضل افيدونا دكتور وشكرا

يجب مراجعة الاخصائي لاجراء بعض الفحوصات قبل استعمال اي علاج من الصيدليه ولاكن اقدم لك بعض النصائح التي قد تساعدك على تحسين من الاداء الجنسي الابتعاد عن مشاهدة الافلام الاباحيه و اللقطات الجنسيه / ممارسة الرياضه و التغذيه المتوازنه و تناول المكسرات و العسل و عسل الملكات و هذه لائحه بالاطعمه التي تساعدك على التخلص من الضعف الجنسي مثل الثوم و البصل و الموز و الزنجبيل و حبة البركة و التمر ،الزعفران، الجوز ،الكاكاو، بذور الكتان،العدس،الحمص،الحلبه . دمتم سالمين . . .

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أسأل إن كان هناك عملية أو دواء يقضي على الرغبة الجنسية مدى الحياة . وشكرا جزيلا لك أيها الطاقم

لا يوجد أدوية للقضاء على الشهوة الجنسية، فهذا شيء هرموني من داخل الجسم، يمكنك تقليل الأكل وممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك وتبعدك عن التفكير في الجنس!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم اريد معرفة فوائد فتامين E200 علي شكل كبسولات للجسم الانسان هل يساعد علي القدرة الجنسية وماهي اعراضه جانبية

من أهم وظائف هذا الفيتامين في الجسم: مضاد أكسدة قوي لذا فهو يحمي خلايا الجسم من الشوارذ الحرة و الأضرار التي يتعرض لها يوميا من الغذاء الملوث، التدخين، الشمس ينظم عمل بعض الإنزيمات يلعب دور في بعض وظائف الجهاز العصبي الحفاظ على صحة ونضارة الجلد وشباب البشرة تقوية جهاز المناعة له دور في الوقاية من أمراض السرطان، القلب والكبد والجلطات للمزيد راجع فيتامين هـ في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو تأثير دواء LIBROXIDE على القدرة الجنسية وما هي وظيفة هذا الدواء بالتحديد أو لأي الحالات يتم وصفة؟

يحتوي علاج الليبروكسايد على الكلورديازيبوكسايد وهو يستخدم لعلاج التوتر والقلق ومن اثاره الجانبية: أعراض خفيفة مثل الام في المعدة ، والتي يمكن تجنبها عن طريق أخذ الدواء مع الطعام وفيما يلي بعض الآثار الجانبية الاخرى : الصداع النعاس الدوار انخفاض التعرق سرعة ضربات القلب جفاف الفم الغثيان قيء الطفح إمساك

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل concerts 36mg له تأثير على الحالة الجنسية في المستقبل وما هي الفترة الزمنية التي يمكن تناول العقار فيها دون...

من أعراض العلاج الجانبية: صداع، أضطرابات في النوم، عصبية فقدان الشهية، غثيان و/أو تقيؤ، ألم في البطن، فقدان الوزن عدوى فيروسية (خاصة في الاطفال) عرة (حركة متكررة غير نتناسقة) دوار لا يصرف العلاج إلا بوصفة طبيب مختص و لا ينصح باستخدامه لفترات طويلة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا أريد أن أسأل عن XYLOCAINE JELLY 2% ، هل يستخدم في جميع أنحاء الجسم حتى الوجه ؟ وهل له...

هذا الدواء مخدر موضعي، ويؤدي للشعور بالخدر في مكان وضعه، يفض عد وضعه في العينين واقترابه منها، وما عدا ذلك يمكن استعمال لوقف الألم في أي مكان. والمفروض أن يكون في العلبة نشرة طبية قانونياً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الإفراط بشرب القهوة تأثير سلبي على القدرة الجنسية للرجل (( قوة و مدة الإنتصاب للعضو الذكري )) ؟ و...

كل المنبهات لها أضرا إذا أفرط في استخدامها، لأنها تؤدي إلى التعب بهد الاستهلاك، والكمية القليلة ادة تنشط وتكفي، فمقدار فنجان أو اثنين من القهوة يكفي يومياص، وما يزيد عن ذلك يضر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي فائدة دواء vitonic fertilité وهل يمكن تناوله دون وصفة طبية مع العلم أني مقبل على الزواج وشكرا

يحتوي الدواء علىL-كارنيتين، التورين وفيتامين C، الإنزيم المساعد Q10، وفيتامين E والزنك وفيتامين B6، وفيتامين B9، السلينيوم، فيتامين وهي مفيدة لتقوية الرغبة الجنسية والقدرة الجنسية. ويمكن تناوله بدون وصفة طبية ولكن ضمن الجرعة المقررة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه