ما هى مدة علاج اللزوجة عند الرجال النسبةاللزوجة normal

icon 1 مايو 2011
icon 49019
ما هى مدة علاج اللزوجة عند الرجال النسبةاللزوجة normal
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

اي علاج لهذه الغايه تكون مدته في حدها الادنى ثلاثة شهور 4 2011-05-03 15:13:24
طاقم الطبي
طاقم الطبي
اي علاج لهذه الغايه تكون مدته في حدها الادنى ثلاثة شهور

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هى طرق علاج سرعة القذف عند الرجال وهل هناك أدوية يتم استخدامها فى هذه الحالة

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية:دابوكسيتين، وبريماستوب.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

ما هي انواع القذف عند النساء

لا يوجد عدة أنواع، هو القذف الأنثوي، وهو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحلبل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. للمزيد راجع قذف أنثوي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أسباب القذف المتأخر لدى الرجال؟؟وطرق العلاج

يعرف القذف المتأخر على أنه أحد أنواع مشاكل القذف ويتم تصنيفه إلى تأخير كبير قبل القذف أو عدم القدرة على القذف على الإطلاق على الرغم أن عملية الانتصاب طبيعية، ويكون تأخير القذف في حال حصول تأخير متكرر قبل القذف لمدة 30-60 دقيقة، أو عدم القدرة على القذف نصف المرات التي يتم فيها الجماع وتعود هذه الحالة لأحد الأسباب التالية:

  • الإجهاد والتعب.
  • الاكتئاب.
  • وجود مشاكل في العلاقة مع الشريك.
  • التعرض لصدمة جنسية في وقت مبكر.
  • مرض السكري.
  • تقدم العمر.
  • التعرض لإصابة في الحبل الشوكي.
  • التعرض لجراحة في المثانة أو البروستاتا.
  • تناول أدوية معينة.

ويجب أن يتم تقييم الحالة من قبل الطبيب المختص حيث أن العلاج قد يشمل:

  • العلاج الجنسي الذي يشمل مزيج من العلاج النفسي والتغيرات المنظمة في الحياة الجنسية.
  • مراجعة جميع الأدوية المستخدمة وتقييم تأثيرها على القذف.
  • تجنب التدخين وشرب الكحول.
  • استشارة الطبيب حول استخدام دواء سودوافدرين.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما علاج القذف السريع عند الرجال !؟

- العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . - تمارين كيغل، عندما يقترب الرجل المنخرط في الجماع مع شريك حياته إلى نقطة اللاعودة ، بعد أن يصل إلى مرحلة لا يعود قادراً على منع القذف، يتم شد عضلات قاع الحوض المدربة بوعي ، ثم إرخائها،. من خلال هذه الحركة يتوقف مؤقتا تدفق الإثارة ويتم تأخير القذف. الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم المدة الطبيعة التي يحدث فيه القذف عند الجماع وما هو علاج لسرعة القذف عند الرجل

يحدث القذف خلال ثواني معدودة. والعلاج لسرعة القذف يتركز على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق, و الطريقة الأكثر فعالية لمساعدة الرجال الذين يعانون من سرعة القذف هي استعمال الأدوية التي تنتمي إلى مثبطات امتصاص السيروتونين الاختيارية . التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : للمزيد راجع قذف سريع.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

,مااسباب قلة المني عند الرجال و علاجاته. و ما مدى تاثيرها على الجماع

ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله. ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

" لدى حصية واحدة وصغيرة اما الاخرى لم تنزل و بعد التحاليل وجدت عدد الحيوانات المنوية 4000 ولا تتحرك ما...

"الخصية تقوم بأداء وظيفتين هما انتاج الحيوانات المنوية و تكوين هرمون الذكورة المعروف باسم تستوستيرون (testosterone) فاذا كانت الخصية هاجرة اي لم تنزل الى الصفن فانها تفقد وظيفة انتاج الحيوانات المنوية و لكها لا تفقد وظيفة انتاج هرمون الذكورة , و لهذا يكوم الشخص قادرا على ممارسة العملية الجنسية و لكنه غر قادر على الانجاب , فالخصية الهاجرة عندك لا تنتج حيوانات منوية , و الخصية الصغيرة فيبدو انها تاخرت في النزول الى الصفن لهذا فان انتاجها للحيوانات المنوية موجود و لكنه ضعيف حيث ان كمية 4000 و لا تتحرك شيء ضعيف جدا من الواد التي تعمل على زيادة عملها و نشاطها المكسرات : البندق , الكاشو , اللوز و هناك علاج mesterolone حبوب و كذلك chorionic gonadotropin ابر تفيد في زيادة العدد و النشاط "

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه