ما هو علاج سرعه القذف وضعف الانتصاب مع العلم ان فى حيوانات منويه ه ن و

ما هو علاج سرعه القذف وضعف الانتصاب مع العلم ان فى حيوانات منويه ه ن و
icon 6 أبريل 2015
icon 1903
ما هو علاج سرعه القذف ... وضعف الانتصاب مع العلم أن فى حيوانات منويه ولديه طفلين ومدخن شيشه وهناك رغبه دائما لكن العلاقه لا تنجح
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق. 1 2015-04-07 10:19:38
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

دكتور المشكلة: عند العلاقة تكون عندي الرغبه وعند الايلاج يكون الانتصاب قوي ولكن عند الرغبه في القذف يكون عندي ضعف...

الغالب أنك تكثر من ممارسة الجنس، وربما تجرب تقليلها أولاً كما أن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات. إذا تكررت المشكلة، يمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة 37

في الصحة الجنسية

للاسف كنت مسافر ومارست العاده السريه والان رجعت الي منزلي عندي رغبه جنسيه ولكن يوجد ضعف في الانتصاب وقله كبيره...

فوراَ يمكن تناول الحبوب المنشطة بعد مراجعة طبيب، ولكن على المدى الطويل مارس الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوج ولي اطفال ولكن بعد الخمسين انتصابي ضعف ولا استطيع اممارس العمليه الجنسيه حيث يوجد انتصاب ولكنه ضعيف ماهو...

مع التقدم في العمر تقل قدرة الجسم على الجماع واتنقص الهرمونات الجنسية، ينصح بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

انا شاب ٢٤ سنه غير متزوج امارس العاده وكنت اعانى من سرعه القذف من البدايه ولكن الآن لا يوجد انتصاب...

هذه بسبب العادة السرية والإفراط فيها، فالإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. والحل هو أولاً التوقف عن الممارسة ، وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات، ثم ممارسة هوايات تشغل وقتك!!.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا مريض سكري عمري 22 وامارس العاده السريه كثيرا في اليوم والان اعاني من صعوبه في الانتصاب والقذف ولا يحدث...

يكفيك هم السكري، فلا تزيد الطين بلة بالعادة السرية عليك التوقف عنها، والاهتمام بالتغذية المتوازنة والرياضة اليومية والمحافظة على مستوى السكري في الدم.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف جنسي وسرعه القذف ولا اشعر برغبه الجنسيه كافيه اما اذا استخدمت منشطات جنسيه يكون الوضع تمام ماهو...

لعلاج الضعف الجنسي عليك ممارسة الرياضة وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتنتاول العسسل والمكسرات، وستتحسن بالتدريج. ولعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ثلاثة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. وهذه محاولة للبداية:  ١- تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت تحاول جاهداً لوقف نفسك عن التبول  ٢- حافظ على هذا الانكماش لمدة ١٠ ثواني  ٣- الاسترخاء لمدة 10 ثواني  ٤- الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني   ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق  ٦-كرر أربع مرات يوميا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لست متزوج 30سنه واوقات احس بالرغبه والانتصاب واحيانا لا يكون لى رغبه ولا انتصاب كامل ونزول المنى بكل سهوله هل...

ربما ما يسمى بثر المني، وهو خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا.لا داعي للعلاج ويشفى ذاتياً. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف انتصاب وضعف في الرغبه وقمت بعمل هذه التحاليل واخذت اوكسي فري ٣ شهور والان اخذ كارنفيتا ادفانس...

النتائج جيدة!! مارس الرياضة والتغذية الموازنة ومارس هو ايات تشغل وقتك، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم : البصل:- القمح:- الموز:- الزنجبيل: - حبة البركة:- التمر: - الحلبة:- الحمص:العدس- بذر الكتان: - الكاكاو:- الزعفران:- جوز الطيب: - القرنفل: - العود:- الكرفس: - الشبت:- التوت:الأسماك الدهنية ، التفاح، والعناصر المفيدة أيضاً:١- الزنك ، المحار تحتوي على الزنك والأطعمة الأخرى التي تحتوي على الزنك تشمل لحوم البقر والكبد والفاصوليا والحمص، البازلاء، المكسرات وجذر الزنجبيل.٢-الكالسيوم وفيتامين د، ٣-المواد المضاده للاكسدهالفيتامينات E و C من مضادات الأكسدة القوية. هذا يعني أنها تحارب الجذور الحرة التي يمكن أن تتلف أو تدمر الحيوانات المنوية.تناول الأطعمة الغنية بالفيتامينات وC E يحافظ على الحيوانات المنوية الأطعمة التي تحتوي على فيتامين E تشمل جنين القمح واللوز وبذور عباد الشمس وزبدة الفول السوداني، البروكلي، السبانخ، الكيوي ٤- حمض الفوليك٥- الماء بكثرة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم---كنت متزوجا لمده 16 عام ولدي 2 ابناء كور----انفصلت قبل عامين ونصف---المشكله الان عندي ضعف كبير في الانتصاب رغم...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على الانتصاب مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه