ما هو سبب ضعف الانتصاب لدى زوجي يبلغ ٤٠ اربعة ايام فقط

ما هو سبب ضعف الانتصاب لدى زوجي يبلغ ٤٠ اربعة ايام فقط
icon 29 يوليو 2010
icon 573
ما هو سبب ضعف الانتصاب لدى زوجي الذي يبلغ من العمر ٤٠ سنة منذ اربعة ايام فقط
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ربما يكون أمراً عارضاً ناجماً عن التعب في العمل والإرهاق فلا تكبري الموضوع وراجعي انتصاب للمساعدة المصطلحات الطبية | الطبي 1 2010-07-30 00:20:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ربما يكون أمراً عارضاً ناجماً عن التعب في العمل والإرهاق فلا تكبري الموضوع وراجعي انتصاب للمساعدة المصطلحات الطبية | الطبي

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم / سؤالي هو منذ حوالي عام اعاني من عدم الرغبة في الجماع حيث اني متزوج منذ 8 سنوات...

1- ضعف مستوى الهرمونات الجنسية 2- قلة التغذية والمتوازنة 3- قلة النشاط الجسماني. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 29 سنة متزوج منذ عام وثلاثة أشهر ولدي ابن عمرة اربع اشهر ونصف وانا اعاني من سرعة القزف !...

قد يشمل علاج سرعة القذف عدد من التدابير منها : - العلاج الجنسي من خلال الاستمناء قبل ساعة أو أكثر من ممارسة الجنس لتأخير القذف أو الامتناع عن ممارسة الجنس لفترة زمنية محددة والتركيز على الممارسات الجنسية الاخرى . - العلاج الدوائي بمُضادات الاكتئاب او الكريمات الموضعية المخدرة . - العلاج النفسي أو السلوكي . الأدوية المتعلقة ب سرعة القذف سرعة القذف (Dapoxetine) دابوكستين

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انا شاب ابلغ من العمر 22سنة واعاني من ضعف انتصاب شديد منذ حوالي شهر ما هو العلاج او...

أسباب ضعف الانتصاب الممكنة :-بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. والحل حسب السبب، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

خطيبي يبلغ من العمر ٢٨ سنة ويعاني من عجز جنسي منذ وقت البلوغ، أريد أن أسأل هل له علاج فعال...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

صديق عمره ٤٥ سنة يعاني من عدم انتصاب منذ زمن فهل لذلك علاج

أسباب اضطراب الانتصاب كثيرة : أسباب نفسية: منها قلق الأداء والعلاقات المتوترة ونقص المثيرات الجنسية والفصام والمعتقد الديني والرهاب الجنسي والاكتئاب والوسواس القهري ونقص الثقة بالنفس وهم التقدم بالعمر والخوف من الممارسة الجنسية والمشاكل الاجتماعية والعائلية »أسباب عصبية وتشمل اضطراب وظيفة الدماغ مثل الأورام الدماغية والصرع والحوادث الوعائية لدماغية وداء باركينسون وإلزهايمر وهي تؤدي إلى فش النعوظ وتثبيط المراكز النخاعية للنعوظ. والحبل الشوكي وتشمل السنسنة المشقوقة وفتق القناة اللبية وتكهف الدماغ وأورام الحبل والتصلب المتعددوالأعصاب الكهفية كما في داء السكري وتناول ا لكحول المزمن وعوز الفيتامين ب والحيائية ونهايات الأعصاب الانتهائية نتيجة الرضوض أو جراحة الموثة الجذرية أو جراحة المستقيم التي قد تصيب السبيل العصبي أسباب هرمونية مثل قصور القتدية الناتج عن أورام المهاد أو الغدة النخامية أو العلاج بالآستروجين أو مضادات الأندروجين واستئصال الخصيتين وارتفاع البرولاكتين في الدم وفرط نشاط الدرقية وقصورها ومتلازمة كوشينغ وداء أديسون. أسباب وعائية وتنجم عن رضح أو داء جهازي مثل قصور شرياني داخل القضيب أو خارجه وأسباب كهفية مثل توسع الأقنية الوريدية نتيجة تشوه الغلالة البيضاء كما في داء بيروني والضعف المترافق مع التقدم في العمر،وعدم قدرة العضلات الملساء على الارتخاء نتيجة التليف أو التكلس واضطرابات الاتصالات الفجوية أو اضطراب الوظيفة البطانية، وهناك أسباب متوضعة في القضيب مثل داء بيروني وورم القضيب وكسر القضيب ورضه . كما أن هناك الكثير من الأدوية التي تسبب عدم الانتصاب مثل الأدوية المضادة لارتفاع ضغط الدم الشرياني وحاصرات ألفا الأدرينالية وحاصرات بيتا ومضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات والمهدئات والمنومات . كما يؤدي الكحول والتدخين إلى تقليل الشهوة ويثبط العضلات الملساء وهناك أمراض جهازية تؤدى إلى العنانة مثل السكري والداء الكلوي وتحتاء العضلة القلبية والقصور القلبي وتشمع الكبد وصلابة الجلد والإرهاق والشيخوخة ١- ممارسة اليراضة يومياً. ٢- التغذية المتوازنة التي تحتوي على جميع العناصر الغذائية ٣- الاكثار من المقويات مثل العسل وعسل الملكات والجينسنغ وغيره من المكسرات ٤- الراحة والنوم الكافيين.راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب ضعف ألإنتصاب علماً إذا كانت الفترة بين الجماع لأقل من 20 يوم وإذا حصل ألإنتصاب لدي لايستمر لفترة...

عدم الانتصاب لديك هو من تأثير الأدوية العصبية وداء السكري أيضاً، عليك العتناء بغذائك ، راجع انتصاب في القاموس لتجد مجموعة من الأعشاب المفيدة للانتصاب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو سبب وراء ارتخاء العضو نسبيا قبل عملية القذف علما ان عمر 53 سنه ولا اعناي من السكر

السبب هو ضعف اللياقة البدنية والتغذية المتوازنة، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

منذ 5 أشهر أعاني من سرعة القذف ومن عدم الإنتصاب، ماهو العلاج؟ علما بأنني أتناول علاج co divon 80/12.5 لضغط...

يتحسن الانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اسال عن صديق متزوج منذ شهر ويعاني من من ضعف شديد في الانتصاب ولم يكن...

الغالب أن الحالة نفسية، وقد تتعلق بالثقافة الجنسية والاجتماعية، ويمكن مؤقتاً تناول دواء منشط للانتصاب ، إذا لم يكن هناك مانع طبي، حتى تعود الأمور لحالتها لطبيعية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه