ما هو الاسترجاز ما هو السائل يخرج من المراه عند لحظه النشوة ما هى ال G

ما هو الاسترجاز ما هو السائل يخرج من المراه عند لحظه النشوة ما هى ال G
icon 22 أبريل 2011
icon 27386
1-ما هو الإسترجاز؟ 2-ما هو السائل الذي يخرج من المرأه عند لحظه النشوة؟ 3-ما هى ال G-spot
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإرجاز و يعرف بهزة الجماع. و هو قمة الإثارة في العملية الجنسية، وهي مرادفة للقذف عند الذكر. وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. السائل الذي يتدفق عند الإرجاز هو السائل الذي تفرزه الغدد التناسلية في المرأة وبقعة جي أو نقطة غرافنبرغ هي نقطة معينة في الجهاز التناسلي للمرأة تقع بالجدار الأمامي للمهبل في حجم العملة المعدنية هي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند الجماع. 0 2011-04-24 05:49:48
طاقم الطبي
طاقم الطبي
الإرجاز و يعرف بهزة الجماع. و هو قمة الإثارة في العملية الجنسية، وهي مرادفة للقذف عند الذكر. وهو الشعور المركز والمنتشر بالسرور والمتعة الذي يحسه الشخص أثناء الاتصال الجنسي أو الاستمناء أو المتعة الذاتية، ويظهر عند الرجل بالقذف، وعند المرأة بتقلصات رحمية وشعور نابض في الحوض وقذف أنثوي. وهو يعتبر قمة الإثارة الجنسية. السائل الذي يتدفق عند الإرجاز هو السائل الذي تفرزه الغدد التناسلية في المرأة وبقعة جي أو نقطة غرافنبرغ هي نقطة معينة في الجهاز التناسلي للمرأة تقع بالجدار الأمامي للمهبل في حجم العملة المعدنية هي حساسة للغاية للإثارة عن طريقة الملامسة المتكررة بالعضو الذكري وأثارتها المتكررة كفيلة لتحقيق الذروة الجنسية في النساء عند الجماع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اريد اخراج المني لا يجرج ما سبب ذاكة و ما هو الحل

عدم القذف هو فقدان القدرة على القذف او انخفاض شديد في كمية السائل المنوي الذي يقذفه الجسم, و من الممكن ان يصاحب انخفاض في النشاط الجنسي، الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم. راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الاسباب التي تجعل الرجل لا ينزل منه السائل بكون يمارسالجماع لساعة واكثر ولا ينزل منه سائل ما هو...

الأسباب الأكثر شيوعا لعدم القذف هي إما أن يكون لديك انسداد أقنية القذف أو تعاني من القذف الرجوعي . انسداد أقنية القذف قد تكون خلقية أو مكتسبة عادة بسبب العدوى أو تندب من صدمة. تشخيص عدم القذف عدم القذف يمكن تشخيصه بواسطة الموجات فوق الصوتية في البروستاتا و الحويصلات المنوية حيث ينظر الحويصلات المنوية منتفخة بشكل ملحوظ . في بعض الأحيان قد تكون هذه واضح على فحص الصور الرقمية للمستقيم.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو القذف عند الانثى و كيف اعرف انها قذفت و هل القذف شى و الرعشة شى اخر ؟

قذف انثوي:هو القذف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية. وهو سائل مائي لا لون له تفرزه الغدد جانب الإحليل وهي غدد سكين. وتسمى هذه الغدد أحيانا بالموثة الإنثوية. ويتدفق السائل على دفعات في داخل الإحليل الإنثوي. وهو يختلف في تكوينه عن البول، وهو بالفعل قريب من تركيب سائل غدة الموثة عند الذكر. ويحدث القذف أثناء مرحلة الرعشة الجنسية، ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة - جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة، وهذا ما يفسر أن قلق النساء فقط يتم لديهن القذف،

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تثار خطيبتي جنسيا لا ينزل منها اي سائل ما هي المشكله وهل عدم نزول سائل منها بعد الاشباع الجنسي...

لا علاقة للاشباع الجنسي بالانجاب!!وليس جميع النساء لديهن قذف أنثوي ، ويمكن مراجعة اختصاصي/ة نسائية للفحص الطبي للتأكد من سلامة الأعضاء التناسلية والغدد التناسلية، وعدم إغلاق ممراتها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو السائل الذي ينزل بعد العاده السريه والرعشه هل هو مني ام افرازات

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه