ما الهدف من استعمال حقن دكلير للرجال؟

icon 12 أغسطس 2011
icon 1346
ما الهدف من استعمال حقن دكلير للرجال؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه حقن هرمونيه تعطى نادرا للرجال في بعض حالات علاج العقم لتنشيط عمل الخصيتين 0 2011-08-13 14:26:22
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هذه حقن هرمونيه تعطى نادرا للرجال في بعض حالات علاج العقم لتنشيط عمل الخصيتين

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اناعمرى20سنة امارس لعبة كمال الاجسام من3سنين اخذت حقن ديكا لمدة شهر نصف بمعدل 3حقن فى الاسبوع واخذت بعد الحقن كورس...

حجم السائل المنوي ليس مهماً، المهم فحص المنويات! ويمكن زيادة السائل بشرب الكثير من الماء وتناول الخضروات والفواكه والعسل وعسل الملكات. الرغبة والانتصاب علامات جيدة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن استخدام حقن الديكا للطول واظهار ذكورة الجسم وكم واحدة يمكن ان استعمل سمعت ٣ كل شهر وحدة بالعضل...

( ديكا دورابولن ) يعمل على نمو العضلات من خلال زيادة استيعاب الخلايا للبروتين ولذلك يستخدم من قبل الرياضيين لبناء العضلات. على الرغم من أن الأعراض الجانبية لـ ( ديكا دورابولن ) منخفضة نسبياً إلا أن هرمون الأنوثة الموجود فيه , يمكن أن يسبب ضغط الدم العالى، الوقت الطويل ( الممتد ) لتخدر الدم، والذي يمكن أن يسبب نزيف أنفى متكرر, ونزيف طويل من الجروح. كما يزيد أيضاً من إفراز الغدد الدهنية, وحب الشباب العرضى, الصداع , وزيادة الميول الجنسية. وعند تعاطى جرعات عالية على فترات طويلة يمكن أن تسبب منع تكون المنى لدى الرجال، أى أن الخصيتين تنتج هرمونات ذكورة أقل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا اعاني من البرود الجنسي انا استخدمت حبوب الزنك ودبلت الحبة بدل واحدة استخدمت حبتين وحصل لي برود جني وعدم...

بالإضافة إلى الأدوية المساعدة، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لو سمحت ما فائدة دواء ال كارينيتين بلس و الاوكتاترون للرجال

الكارنيتين له فوائد عديدة للجسم، وأهمها في عملية فقد الدهون وتحديداً بعميلة أكسدة الاحماض الدهنية، فالكارنيتين مسئول عن نقل الأحماض الدهنية للميتوكوندريا في الخلايا، وهناك تستعمل الاحماض الدهنية لإنتاج الطاقة المهمة جداً للجسم.كما ان له دور في زياده القدرة الجنسية وزياده كفاءة الحيوانات المنويه وتقليل التشوهات بها . الأوكتاترون إنه متمم غذائي يحتوي على فيتامينات مختلفة ومفيدة للجسم Biotin 20 mcg Bioflavonoids 100 mg Molybdenium 175mcg Selenium 100mcg Zinc 7.5mg Vit.A 5000 I.U. Vit.C 120mg Vit.E 50 I.U وهو مهم للرجال والنساء أيضاً.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

طريقة حقن التستيرون و الفائدة من هذا الهرمون كم حقنة تؤخذ المدة الزمنية بين الحقن

الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا لاستعمال التستوستيرون : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء. ولذلك لا يجب تناول الأدوية الهرمونية بدون استشارة وإشراف طبي.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه