ما السبب فى كونى ٢٥عاما وحتى الآن لم يظهر لى لحية اريد معرفة الطرق الط

ما السبب فى كونى ٢٥عاما وحتى الآن لم يظهر لى لحية اريد معرفة الطرق الط
icon 30 أبريل 2010
icon 638
ما السبب فى كونى شاب ابلغ من العمر ٢٥عاما وحتى الآن لم يظهر لى لحية؟ اريد معرفة الطرق الطبيعية لزيادة هرمون الذكورة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب أولا فحص الهرمونات ومعرفة مدى النقص الموجود إذا كان هناك نقص، ثم تعوض بطريقة منظمة، وليس بالأعشاب التي قد تفيد ولكن الأفضل في هذه الحالة أن يكون العلاج جذرياً، راجع اختصاصي غدد صماء. 0 2010-05-01 23:07:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب أولا فحص الهرمونات ومعرفة مدى النقص الموجود إذا كان هناك نقص، ثم تعوض بطريقة منظمة، وليس بالأعشاب التي قد تفيد ولكن الأفضل في هذه الحالة أن يكون العلاج جذرياً، راجع اختصاصي غدد صماء.
يجب أولا فحص الهرمونات ومعرفة مدى النقص الموجود إذا كان هناك نقص، ثم تعوض بطريقة منظمة، وليس بالأعشاب التي قد تفيد ولكن الأفضل في هذه الحالة أن يكون العلاج جذرياً، راجع اختصاصي غدد صماء. 0 2010-05-01 23:06:43
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب أولا فحص الهرمونات ومعرفة مدى النقص الموجود إذا كان هناك نقص، ثم تعوض بطريقة منظمة، وليس بالأعشاب التي قد تفيد ولكن الأفضل في هذه الحالة أن يكون العلاج جذرياً، راجع اختصاصي غدد صماء.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا مراهق عمري 14 سنة وطول ذكري 11 سم ومحيطه أيضا 11 سم، فكيف يمكنني تكبيره لأنني أخشى من أن...

أولاً، يجب أن تعلم أن حجم القضيب الطبيعي يختلف من شخص لآخر، وحجم 11 سم هو حجم متوسط للقضيب في سن المراهقة فلا داعي للقلق بشأن حجم قضيبك في الوقت الحالي، حيث أنه لا يزال في مرحلة النمو، وفيما يتعلق بعلاج هرمون التستوستيرون فلا تعد هذه الطريقة من الطرق المعتمدة في علاج صغر حجم القضيب، وقد يكون لها العديد من المخاطر الصحية في حال اتباعها دون مراقبة مباشرة من قبل الطبيب.

 

يجدر الذكر أنه لا يوجد طريقة حتى الآن تساهم ف زيادة حجم القضيب سواءً بالنسبة للمراهقين أو الراشدين وهناك بعض الطرق الطبيعية التي يمكن أن تساعد في زيادة نسبة هرمون التستوستيرون في جسمك، مثل:

  • ممارسة الرياضة بانتظام.
  • اتباع نظام غذائي صحي.
  • الحصول على قسط كافٍ من النوم.
  • تجنب التدخين والكحول.

إذا كنت تشعر بالقلق بشأن حجم قضيبك، فيمكنك مناقشة الأمر مع طبيبك ويمكن لطبيبك تقييم نموك الجنسي وتقديم المشورة لك بشأن أفضل طريقة للتعامل مع مخاوفك، وإليك بعض النصائح الأخرى التي قد تساعدك:

  • ركز على تحسين صحتك العامة ولياقت بدنيتك.
  • لا تقارن نفسك بالآخرين.
  • تذكر أن حجم القضيب ليس هو العامل الوحيد المهم في العلاقة الجنسية.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 17

في الصحة الجنسية

انا عمري ١٤ سنة اريد اجابة واضحة ومباشرة لهذا السؤال انا لدي شعر عانة ولكن ليس كثيفا وطول العضو الذكري...

قد يتأخر البلوغ أحياناً، ولا داعي للقلق، ، أولاً أود الإشارة إلى أن استخدام تقنية العادة السرية ليس بديلاً للاستمناء. وبالنسبة لسؤالك، الإجابة السريعة هي لا، فعل العادة السرية لن يؤثر على عملية البلوغ.وعلاوة على ذلك، تحددها عادة بدء البلوغ الجنسي من بين العوامل الوراثية والبيئية. لذلك، فمن الضروري الحفاظ على نمط حياة صحي، بما في ذلك تناول الطعام الصحي وممارسة الرياضة. فيما يتعلق بالتنمر الذي تتعرض له، فهو أمر صعب لكن يمكن التغلب عليه. يجب عليك تذكر أن الجميع مختلفون، ولا يوجد سبب يجعلك تشعر بالخجل بسبب مظهرك الجسدي. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على الدعم النفسي من الأشخاص المقربين إليك أو الاستفادة من خدمات الاستشارة النفسية في المدرسة أو المجتمع المحلي. لا تتردد في الحصول على المساعدة الطبية والنفسية اللازمة لمساعدتك في تحقيق صحة جيدة وسلامة عقلية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه