ما الحل فى الألم المهبلى الداخلى اثناء الجماع

icon 14 أغسطس 2011
icon 612
ما الحل فى الألم المهبلى الداخلى اثناء الجماع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : محاولة تغيير وضع الجماع ليكون أقل دخولا , ( أكثر اختراقا يكون عندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها ) علاج التصاقات الحوض و المهبل قد تقلل أو تقضي على الام الجماع , و زيادة النشوة الجنسية . 2 2011-08-15 14:14:19
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : محاولة تغيير وضع الجماع ليكون أقل دخولا , ( أكثر اختراقا يكون عندما تكون الزوجة مستلقية على ظهرها ) علاج التصاقات الحوض و المهبل قد تقلل أو تقضي على الام الجماع , و زيادة النشوة الجنسية .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ا نا عمرى 62 سنه وعند الجماع لا استطيع دخدل العضو فى المهبل ما هو العلاج اللزم لسهوله الجماع وشكرا

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. يمكن تجربة الأدوية المساعدة على الانتصاب بعد استشارة طبيبك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو العلاج الطبى فى سرعة القذف اثناء الجماع

لأسباب أسباب القذف السريع : 1.أسباب شخصية : يشكل القلق القاسم المشترك بين جميع حالات الخلل الوظيفي الجنسي، والوضع النفسي للشخص،الذي يتعلق بمدى نجاحه في الحياة، ومدى تحقيق أهدافه. 2.أسباب متعلقة بالمشكلات الزوجية . 1.القذف السريع الناجم عن سوء الثقافة الجنسية . وهذه المشكلة هي الأكثر شيوعا ولا سيما عند الشبان . 2.القذف السريع الناجم عن اضطراب في الشخصية , كالحالة العصابية . ففي هذه الحالة نلاحظ أن الشخص يقذف بسرعة مثلما يتحدث و يأكل و يمشي بسرعة . 3.القذف السريع الناجم عن مشاكل في العلاقة الزوجية , فتصبح سرعة القذف نوعا من " تصفية الحساب ".

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتى عمرها 30عام الاحظ عند الجماع فى جفاف بالمهبل فيعرقل عملية الايلاج فما هو الحل وهل الجفاف مرضى فما هو...

لا يمكن ،مهرفة السبب عن بعد،والغالب أن السبب ليس هرمونياً، نظراً لعمرها الصغير، بل يتعلق بالسرعة في الايلاج، لذلك ينصح باطالة المداعبة وتأخير الايلاج، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه