ما االمدة التى تحتاجها المراة لتقذف اثناء الجماع ؟

icon 17 أغسطس 2017
icon 13449
ما االمدة التى تحتاجها المراة لتقذف اثناء الجماع ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذا يختلف من امراة لأخرى 0 2017-08-17 15:27:15
الدكتور فايز محمود
الدكتور فايز محمود
تخدير وانعاش
هذا يختلف من امراة لأخرى

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما أنواع السوائل التي تخرج من المرأة في مراحل الجماع ؟؟

الإفرازات المهبلية هي المسئول الرئيسي عن نظافة الجهاز التناسلي الأنثوي ، تفرز السوائل من الغدد داخل المهبل وعنق الرحم لتحمل الخلايا الميته والبكتريا بعيده هذا يساعد على تنظيف المهبل ويمنع العدوى . الكميه تختلف من أمراه لأخرى الإفرازات المهبليه الطبيعيه: 1- تتراوح فى اللون بين شفافه إلى لون أبيض 2- لزجه 3- بلا رائحه 4- غير مصحوب بحكه قد يختلف اللون قليلا أو تكون مصاحبه برائحه أثناء التبويض أو خلال الدوره الشهريه أو الرضاعه. عند الجماع المفروض أن تفرز غدد بارثولين تفرز كمية صغيرة من السائل الذي يرطب منطقة الأعضاء التناسلية الخارجية ، أو الفرج ، ويأتي هذا السائل من اثنين من الأنابيب الصغيرة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هى المنشطات التى يتم اعطاؤها للمراة للاقبال على عملية الجماع

هناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى البرود الجنسي منها التعب والضغوط العصبية أو تناول الأدوية المثبطة للرغبة الجنسية، ويجب محاولة استبعاد الأسباب، وعادة تعيد حبوب منع الحمل الرغبة الجنسية لأنها تحتوي على الهرمون الأنثوي الأستروجين، وهناك أعشاب مفيدة أيضاِ مثل الجنسنغ والبقدونس والحلبة والينسون.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زوجتى تعانى من الجفاف المهبلي فما الحل وما هي الوضعية الضحيحة للجماع حتى يتم حدوث الحمل

قد يشمل علاج جفاف المهبل التدابير التالية: - وصف العلاجات الهرمونية الموجودة على شكل حبوب. - العلاجات الموضعية التي تتضمن العلاج الهرموني على شكل كريم موضعي أو حلقات موضعية تحتوي على هرمون الاستروجين - بعض أنواع الكريمات و المراهم التي تساعد على ترطيب المهبل و التي تقلل من التهيج و الحكة أثناء الإتصال الجنسي و هذه المزلقات تعتبرآمنة للاستعمال مع الواقي الذكري . - التوقف عن التدخين: التدخين يقبض الاوعية الدموية و يقلل من الدورة الدموية الى المهبل ، و هذا قد يؤدي الى جفاف المهبل . جم -ممارسة العلاقة الزوجية بانتظام :إن الجماع بانتظام يحافظ على مرونة الانسجة المهبلية التي تجف عند سن اليأس

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه