ماهي وضيفة حبوب ماكس مان وهل هي امنه

ماهي وضيفة حبوب ماكس مان وهل هي امنه
icon 24 يونيو 2017
icon 5088
ماهي وضيفة حبوب ماكس مان 2 ؟وهل هي امنه
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

وظيفتها لتكبير القضيب، قد تكون آمنة، ولكن السؤال الأهم هو عن فائدتها، فلا يوجد ما يثبت فعاليتها!! 0 2017-06-24 13:39:50
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
وظيفتها لتكبير القضيب، قد تكون آمنة، ولكن السؤال الأهم هو عن فائدتها، فلا يوجد ما يثبت فعاليتها!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهي حبوب ماكس سايز ماهي المضار

ماكس سايز هو كريم عشبي . تركيبته صممت لكي تزيد وزن و حجم قضيبك , تحسين القدرة على الانتصاب.ماكس سايز يعمل على التجاويف الإسفنجية عن طريق تكبيرها. و لذلك تزيد قدرة هذه التجاويف على استيعاب الدم. النتائج فورية . القضيب يصبح أكثر سمكا . بالإضافة إلى إن أحد مكونات ماكس سايز يسهل مروركمية كبيرة من الدم للقضيب و لهذا سيحدث الانتصاب أكثر سهولة. حسب نشرة المنتج!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم.....هل استخدام منتج حبوب راعي الغنم الالماني امنه ...وهي تستخدم لتقوية الرغبة الجنسيه ..واذا كانت غير امنه ما هي...

إن حبوب راعي الغنم الألمانية تحتوي على الجنسنج والزعفران والقرفة وغيرها الكثير من المكونات الطبيعية العشبية ولا تحتوي على مواد كيميائية. وتستخدم لتقوية القدرة الجنسية والانتصاب، زيادة كمية السائل المنوي، وتأخير القذف المبكر. 

إن هذا المستحضر عبارة عن مكملات غذائية وليست أدوية، وقد تكون غير خاضعة للرقابة من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء ولم تثبت فعاليتها وأمانها، لذلك ينبغي الحرص على الحصول عليها فقط من الأماكن الموثوقة وتحت إشراف الطبيب المختص بعد استشارته.

للمزيد: مدى فعالية وأمان الأدوية شائعة الاستخدام لزيادة الرغبة الجنسية عند الرجال

المرجع: للرجال حبوب راعى الغنم الألماني الأصلي للانتصاب وتأخير القذف.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما أسم حبوب منع الحمل للرجال وهل هي ضارة

حبوب منع الحمل للرجال هي عبارة عن برنامج دوائي يستمر لمدة ثلاثة اشهر يأخذ فيه الرجل قرص من حبوب منع الحمل للرجال بالاضافة الى هرمون معين يعمل على تقليل الحيوانات المنوية الحية الى صفر. الا انه بمجرد توقف الرجال عن اخذ حبوب منع الحمل للرجال ترجع الحيوانات المنوية الى طبيعتها ويقول القائمون على بحث حبوب منع الحمل للرجال ان القرص يقدم وسيلة سهلة وفعالة لمنع الحمل كما يؤكد الباحثون على ان حبوب منع الحمل للرجال الجديدة ستوسع من الخيارات المطروحة امام الرجال من حيث اعطائهم فرصة اختيار بديل للعمليات الجراحية التي تنطوي على قطع القناة الدافقة. وكان ثلاث باحثين من جامعة مانشستر (الدكتور مورتون هير والدكتورة كاي كيتريدج والدكتور فريد واو) قد قاموا بعرض ما توصلوا اليه في الاجتماع السنوي للجمعية البريطانية للغذ الصماء لكن لا زالت حبوب منع الحمل للرجال غير مسوقة تجاريا

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتناول حبوب اوميجا 3 بلس و حبوب رويال فيت جي (royal jelly , ginsing , multivitamins ) وهل هي...

هي مفيده للقدره الجنسيه ولانتصاب مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارأيكم في حبوب مالتي ماكا وهل لها أعراض جانبية أو أي أضرار على الجسم

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.لا داعي لتناوله لدى الشباب بدون مشاكل ، 

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

حبوب ملتي ماكا هل لها فؤائد وهل تساعذ على تكبير العضو وهل لها اضرار

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.بالنسبة لتكبير القضيب، المنتج يقول أنه ينفع لتكبيو القضيب، ولكن هذه الاإدعاآت بحاجة لإثبات، جرب!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهيه فوائد الفولكاسد حبوب وكم معدل الجرعه الطبيعيه و ما هي النضاعفات وصفه طبيب امراض لتقويه المني هل هو مفيد...

حمض الفوليك هو احد فيتامينات ب , التي تذوب في الماء . حمض الفوليك هو مقدم للحمض تيتراهيدروفولات ، الذي يعتبر بمثابة العامل المساعد لتفاعلات التحول أثناء بناء البيورين وثايميديلات من الأحماض النووية. الإستعمالات علاج فقْرُ الدمِّ الضخْمُ الأُرُومات بسبب عوز حمض الفوليك و فقْرُ الدمِّ كبِيرُ الكُريّات, فقر الدم بسبب التغذية في الحامل و المرضع و الأطفال . و يستخدم لمنع عَيبُ الأُنْبُوبِ العَصَبِيّ في الجنين. حمض الفوليك هو آمن بالنسبة لمعظم الناس معظم البالغين لا تواجه أي آثار جانبية عند تناول الكمية الموصى بها كل يوم، والتي هي 400 ميكروغرام.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه