ماهي الاوضاع الجيدة للجماع بالنظر الى تجربتك و

ماهي الاوضاع الجيدة للجماع بالنظر الى تجربتك و
icon 4 أغسطس 2017
icon 1262
ماهي الأوضاع الجيدة للجماع بالنظر إلى تجربتك دكتور و شكرا ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كل الأوضاع جيدة، ما دمت تستمتع بها، عليك اكتشاف ذلك بنفسك!!! 0 2017-08-05 09:21:36
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كل الأوضاع جيدة، ما دمت تستمتع بها، عليك اكتشاف ذلك بنفسك!!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 35

في الصحة الجنسية

سلام دكتور ماهي الاغدية او الوسائل لزيادة الرغبة الجنسية عند المراة علما اني في العام الاول من الزواج و شكرا

لتعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة:أظهرت دراسة علمية بأن بعض مكونات الأطعمة تلعب دور مهم في تعزيز الرغبة الجنسية لدى المرأة ويمكنك إضافتها إلي نظامك الغذائي ليشمل: الكرفس،السبانخ، البروكلي، المحار، الأسماك الدهنية، الموز، البطاطا الحلوة، الأفوكادو، البطيخ، البقوليات. البيض، الكبد، الشوكولاتة، البروتين. ومن المفيد تعزيز العلاقة الانسانية والمداعبة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كم النسبة العلمية بين رياضة الدراجة المنزلية والرياضة الخارجية مثل المشي ..?? لني احتاج الى الستعادة قدرتي الجنسية لنها في...

يمكن ممارسة الرياضة في النادي، بالأجهزة المنزلية مثل المشاية Trademill. والدراجة وغيرها ، وهي تفي بالغرض مع التغذية المتوازنة. وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات.

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

تحياتي و احترامي للدكتور اما بعد اعاني من ضعف الاستجابة للمؤثرات وضعف النشوة عند القذف وهل بامكانك الاطلاع على الصورة...

المشكلة الأساسية في الإدمان على العادة السرية، والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.  الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني. والحل هو التوقف عن مارسة لعادة والأفلام، أو تقليلها على الأقل قدر الإمان وبالتدريج!! وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك والاهتمام بمستقبلك ، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الأوضاع المختلفة للعلاقة الجنسية؟

هناك الكثير من الأوضاع الجنسية ، ليس هذا مجالها، ولكن المهم أنه لا داعي للتقيد بأوضاع، أو قوانين، فليس هناك رقيب أو ممتحن . المهم في الجنس أن يكون ممتعاً، والوضع المريح والأبسط هو الأكثر إمتاعاً.كما أن أي وضع يمكن أن يؤدي إلوظيفة التكاثرية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

الى الدكتور عبد العزيز اللبدي المحترم.... حضرتك ذكرت انو للختان اضرار مع اني قريت في اكثر من مكان انه في...

الفتاة لا تحتاج للختان أبداً، وهي خلقة ربنا، بدون ختان، والكلام عن تهذيب الرغبة الجنسية كلام ذكوري يفترض قصور الفتاة عقلياً، وعدم قدرتها على السيطرة على نفسها، وهذه إهانة للمرأة.وإلا ماذا نقول ل ٩٩٪ من العالم الذين لا يعرفون الختان؟

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي الطريقة السليمة لتناول المقويات الجنسية لحدوث الإنتصاب ؟ وماهي المدة الزمنية الواجب إتباعها؟ وهل من مضاعافات على صحة...

الطريقة السليمة هي عدم تناول هذه الأدوية إلا بوصفة طبية!! خاصة إذا كان المريض يتناول أدوية للقلب والضغط، وغيرها زيضاً. ويمكن تناوله قل نصف ساعة من الممترسة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه