ماهي افضل وضعية لجماع المرأة السمينة؟

icon 10 يونيو 2017
icon 70598
ماهي افضل وضعية لجماع المرأة السمينة؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

أي وضع مريح ، حسب السمنة، وطريقة التفاعل. 3 2017-06-12 11:00:49
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
أي وضع مريح ، حسب السمنة، وطريقة التفاعل.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

ماهي الطريقة الصحيحة لجماع الشرجي عند المرأة

جنس شرجي هو ممارسة الجنس عن طريق الشرج وعاده ما يصاحبه بعض الملذات الجنسية التي تسبب خطوره مثل لعق الفتحه الشرجية او استخدام موسعات فتحة الشرج مما يودي الى زياده المتعه الجنسية وبذلك تزيد فرصه انتقال العدوى البكتيرية الى القناة البولية التناسلية . من المهم مراعاة النظافة التامة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

الوقت الانسب للجماع اذا ارادت المراة ان تنجب

ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اهم المداعبات لاثارة المراة ؟؟ كذلك ما هي افضل وضعية للايلاج بالنسبة لها؟؟

المداعبات تشمل اللمس في كل أنحاء الجسم، والتقبيل ، وأهم شيء هو العاطفة والمحبة بين الزوجين فحين توفرها لا يهم ماذا تفعل، بل أن تفعل، ولا يهم الإيلاج ولا طريقته. فاجرص أن تزيد التفاهم والمودة بينكما.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن الوصول بالمرأة إلى أعلى درجات المتعة سواء بالجماع او بالمداعبة، ومتى تكون المرأة في أفضل حالاتها لمعاشرة زوجها؟

جميع جسم المرأة يعتبر حساساً، وقابل للإثارة الجنسية، ويعتمد هذا على التصورات والثقافة الجنسية، ولكن أهم مناطق الإثارة هي الثديين والبظر، وهي حساسة جداً، ومعظم النساء لا يصلن إلى الإرجاز بدون إشراك البظر في العملية الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه