ماهي افضل الطرق للمارسة الجنس الشرجي وهل يوثر على ال البكر قبل الزواج

ماهي افضل الطرق للمارسة الجنس الشرجي وهل يوثر على ال البكر قبل الزواج
icon 29 يناير 2011
icon 21847
ماهي افضل الطرق للمارسة الجنس الشرجي؟ وهل يوثر على الفتاة البكر قبل الزواج؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ليس هناك طريقة جيدة لممارسة الجنس الشرجي وهو قد يؤثر على الفتاة من ناحية حصول ارتخاء في عضلة مصرة الشرج، وما يتبعه من عدم السيطرة على العضلة، وقد يؤدي إلى هبوط المستقيم، كما قد يؤثر على حاتها الجنسية اللاحقة. 0 2011-01-30 06:43:11
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ليس هناك طريقة جيدة لممارسة الجنس الشرجي وهو قد يؤثر على الفتاة من ناحية حصول ارتخاء في عضلة مصرة الشرج، وما يتبعه من عدم السيطرة على العضلة، وقد يؤدي إلى هبوط المستقيم، كما قد يؤثر على حاتها الجنسية اللاحقة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي اضرار الجنس الشرجي

يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي طرق الجماع الطبيعية بين الزوجين ؟ لاني مقبلة على الزواج

يوجد العديد من وضعيات الجماع الطبيعية بين الزوجين التي يمكن اللجوء إليها من أجل تحقيق الاتصال الجنسي، وفي حال كنت مقبلة على الزواج أو متزوجة منذ فترة من الوقت فيمكن تحقيق الاتصال الجنسي عن طريق أحد الخطوات التالية:

  • استلقاء الزوج على ظهره، ثم تأتي الزوجة من فوقه (طريقة الجماع الفارسة).
  • استلقاء الزوجة على ظهرها، مع فتح ساقيها ومن ثم يأتي الزوج فوقها.
  • استلقاء الزوجة عـلى ظهرها مع التصاق الفخدتين بالصدر، بينما الساقين على كتف الزوج، وهنا يمكن للزوج أن يصل إلى نقطة عميقة في الجماع (الجماع العميق).
  • جلوس المرأة على طرف السرير وتكون وجهاً لوجه مع الشريك الجنسي، مع فتح الساقين ويمكن أن تثنيهما الزوجة حول الزوج.
  • استلقاء الزوجة عـلى ظهرها مع مد أحد الساقين مداً كاملاً ورفع الأخـرى، ثم يأتي الزوج بين الفخدين ويتم الجماع (طريقة الساق الممدودة).

تجدر الإشارة إلى أن الجماع هو عملية الاتصال الجنسي بين الزوجين الذي يتم عن طريق إدخال القضيب الذكري إلى المهبل الأنثوي، لزيادة الرغبة الجنسية وتحقيق المتعة الجنسية وتعزيز صحة وعلاقة جيدة، ويجب على الزوج قبل حدوث عملية الإيلاج مداعبة الزوجة حتى يتم حدوث الإيلاج برغبة من كليهما.

ويجب العلم أنه يوجد العديد من وضعيات الجماع الأخرى التي يصعب حصرها، والتي يمكن تحديدها من قبل الشريكين الجنسيين حسب رغبتهما وبما يحقق المتعة الجنسية، وذلك يعني ضرورة التواصل مع الشريك الجنسي أثناء ممارسة الجماع.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .هل يؤثر الجنس الفموي على لون السائل المنوي .وماهي أضرار الجنس الفموي على قضيب الرجل . وماهي الإصابات...

الفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة. ،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي، ولكنها تصبح فعالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هناك اثار مضرة للجماع من منطقة الشرج كيف احمي نفسي من هذي الاضرار؟ ما هي الطريقة الصحية لممارسة الجماع الشرجي؟

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الجنس الفموي يضر الرجل او المرأه وهل يجب فض غشاء البكاره من اول ليلة وماهي المناطق التي تثير الرجل...

الجنس الفموي: قد يكون الجنس الفموي ممتعا لكلا الشريكين، ولكن يجدر بهمت معرفة مخاطر هذه الممارسة حتى يتجنبان مضارها ١- تبدأ الممارسة بوضع القضيب في الفم، والفم يحتوي على جراثيم مقيمة في الفم تساعد في عملية الهضم وهي قد تكون غريبة وداخلة للتو عن طريق الهواء، وهذه الجراثيم قد تدخل القضيب، ويتاح لها النشاط في بيئة ملائمة.،كما أن القضيب قد يحتوى على جراثيم غير فعالة على القضيب خاصة على الجلد الخارجي ، ولكنها تصبح فهالة في جو مختلف ومناسب. كذلك عملية اللحس أو وضع فم الذكر في الأعضاء التناسلية للأنثى، قد ينقل الجراثيم من الأعضاء التناسلية إلى الفم. مثل المبيضات والفطريات الأخرى ، وجراثيم السيلان المكورات البنية لا يجب فض غشاء البكارة من الليلة الأولى ، ولكن العادات والتقاليد في بعض الأماكن تفرض معرفة عذزية البنت، المناطق التي تثير الرجل في جسم الأنثى لا تحصى فكل جسم المرأة مثير بالنسبة للرجل وتتأثر المرأة أينما لمسها سواء في يدها أو أي مكان آخر ، يعتمد هذا على مدى تفاهم وقبول الطرفين.والنقاط الجنسية المثيرة تكون في المنطقة التناسلية مثل الشفرين والبظر والعانة وداخل الفخذين والخلفية. كلها مثيرة وستكتشف المزيد بعد الممارسة وتظل تتعلم طيلة عمرك. . المناطق المثيرة للمرأة في جسم الرجل أيضا كثيرة ولكنها تستطيع إثارته عن طريق لمس الحلمتين ،القضيب والخصيتين وداخل الفخذ، في المناطق التي تمر فيها الأعصاب التناسلية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله يتردد كلام كثير عن ليلة الدخله وطريقة فض غشاء البكاره ماهى الطريقه الصحيحه وهل يتم القذف...

المهم في ليلة الدخلة هو التقرب من بعض وبداية الحياة المشتركة، وليس فض الغشاء، مع أنه يكون الهاجس الأكبر، على كل حال بعد الملاطفة والانسجام، يتم الجماع بإدخال القضيب، وعندها يفض غشاء البكارة ،قد ينزف قليلاً أو كثيراً حسب نوع الغشاء، فإذا كان الدم قليلاً قد يستمر الجماع بشكل عادي برغبة الطرفين أو قد يتوقف حسب الحالة النفسية للبنت لتستوعب الموضوع وتلتقط أنفاسها، ولا يوجد طريقة صحيحة أو خاطئة لفض الغشاء، فهو موجود في الطريق إلى المهبل، ولا بد من إزالته.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه