ماهي أفضل الطرق للإقلاع عن العادة السرية؟ لأني أعاني من ترهل واسمرار في المنطقة من كثر ممارستها ولا أستطيع الإقلاع عنها علماً بأني كنت امارسها من سن السادسة إلى الرابعة عشرة من عمري.

icon 27 مارس 2011
icon 990
ماهي أفضل الطرق للإقلاع عن العادة السرية؟ لأني أعاني من ترهل واسمرار في المنطقة من كثر ممارستها ولا أستطيع الإقلاع عنها علماً بأني كنت امارسها من سن السادسة إلى الرابعة عشرة من عمري.
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية ليس لعلاجها أدوية،ربما تنفعها المهدئات ،ولكن العلاج الصحيح هو ممارسة هوايات أخرى وإشغال الوقت بالرياضة أو أي هواية أخرى راجعي عادة سرية في القاموس. 0 2011-03-28 07:12:41
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العادة السرية ليس لعلاجها أدوية،ربما تنفعها المهدئات ،ولكن العلاج الصحيح هو ممارسة هوايات أخرى وإشغال الوقت بالرياضة أو أي هواية أخرى راجعي عادة سرية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شاب في الخامسة عشر امارس العادة السرية منذ سنتين تقريبا حاوات بكل الطرق التوقف عنها ولكن للاسف......اريد اسم دواء...

ليس مفيداً استخدام الدواء في هذه الحالة، خاصة ؤأن للأدوية مضاعفات أنت بغنى عناه، وينصح بتقليل العادة وإشغال وقتك بهوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة والاهتمام بدروسك،

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة عمري 17 سنة اعاني من العادة السرية لم ادخل ابداً شيء في تلك المنطقه وتقريبا امارسها من4سنوات هل...

هي ممتعة ومريحة، ولذلك تعودين اليها، ولكن عليك أن تدركي أن هناك نتائج بعد الزواج، مثل البرود الجنسي وعدم الاستمتاع بالممارسة الجنسية العادية، بالاضافة إلى الانعزال عن المجتمع والأصدقاء، الحل هو ممارسة هوايات جديدة مثل المطالعة والرياضة واشغال وقتك بحيث لا يبقى مجال للتفكير في الجنس.

سؤال من ذكر سنة 123

في الصحة الجنسية

تقريبا اعانى من سرعة القذف وانا شاب ابلغ. ١٩ عاما و كيفية التخلص من العادة السرية او الفترة الطبيعه لفعل...

إذا تخلصت منها تكسب صحتك ومناعتك وتكون عند الزواج في وضع أفضل، وللتخلص منها عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وغيرها.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا شخص عمري 29 عام. امارس العادة السرية من مرحلة البلوغ وقد اتعبتني كثيرا اريد الاقلاع خوفا من اضرار العقم...

ممكن مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا رجل ابلغ من العمر ٢٦ عام مارست العادة السرية لفترة طويله ١٠ سنوات والان اريد الاقلاع عنها وانا...

بالتأكيد ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج ثم تتزوج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه