ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين وخاصة اذا كان الرجل كان متزوج من قبل وان الرجل لدية نسبة الدهون عالية فى الدم هل توثر ذلك على قدرتة الجنسية

icon 11 أغسطس 2011
icon 2705
ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين وخاصة اذا كان الرجل كان متزوج من قبل وان الرجل لدية نسبة الدهون عالية فى الدم هل توثر ذلك على قدرتة الجنسية
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

من الاربعين للخمسين تكون قوة الرجل في اوجها ونسبة الدهون ليس لها تاثير مباشر 0 2011-08-13 14:55:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
من الاربعين للخمسين تكون قوة الرجل في اوجها ونسبة الدهون ليس لها تاثير مباشر

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين مع العلم ان الرجل اذا كان متزوج من قبل وهل قدرة الجنسية تقل...

لا شك أن القدرة الجنسية تقل مع التقدم في العمر، ولكن القدرة الجنسية أيضاً تتناسب مع مقدار الإثارة والرغبة الجنسية، وعادة ما يزيد النشاط الجنسي عند الزواج بالأصغر سناً، ولكن إشباعها جنسيا يعتمد على : القدرة الجنسية للرجل وتجاوبه وإثارته لها، وتكوينها الجسمي والنفسي، ثم التصورات الجنسية والنفسية المتوقعة من الممارسة الجنسية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهى قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين وخاصة ان الفتاة لديها 27 سنة و الزوج 40سنة و كان متزوج من...

العلاقة الانسانية والمودة والاحترام والمحبة أهم من العلاقة الجنسية في الزواج، والقدرة الجنسية تعتمد على اللياقة البدنية والتغذية المتوازن. وفارق العمر ليس أهم ما في الموضوع. والمهم ليس الكمية بل النوعية.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تقل قدرة الرجل الجنسية بعد سن الاربعين و خاصة اذا كانت الفتاة لديها 27 سنة هل يستطيع المعاشرة الزوجية...

طبعاً تقل القدرة الجنسية كلما تقدم السن، ولكن الزواج لا يعتمد على الممارسة الجنسية فقط، وإن كانت مهمة في التفاهم الزوجي والعلاقة الحميمة، أما القدرة على الإنجاب فيمكن معرفة عدد المنويات الموجودة وحركته بفحص السائل المنوي قبل الزواج أو بعده.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل تسطيع الفتاة التى تبلغ من العمر 27 سنة الزواج من رجل لدية 40سنة وهل تكون القدرة الجنسية لدية قوية...

تقل القدرة الجنسية للرجال كلما تقدموا في العمر، ويمكن الحفاظ على القدرة الجنسية إذا حافظ الرجل على اللياقة البدنية ومارس الرياضة ، وحافظ على التغذية المتوازنة.أم تلبية الرغبة الجنسية لدى المرأة فهي تعتمد على التصور الجنسي والنفسي للعلاقة الجنسية، وعلى التكوين الجسمي والوضع الهرموني للمرأة. وفي العادة يجري التكيف بين الجنسين والتلائم للحياة المشتركة مهما كان العمر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم سمعت فى هذه الايام ان الطريقة الفارسة فى الجماع (المراءة فوق الرجل تحت) لها اضرار على الرجل وهى...

الكلام فيه شيء من الصحة، ولكن مبالغ فيه، إذ إن حركة البول اليومية لا تسمح ببقاء شيء في الممرات البولية ، ولا علاقة للموضوع بدوالي الخصية، أما كسر القضيب فقد يحص لأسباب أخرى وليس هذا السبب الحيد، إن ما يحصل هو أن المني لا يبقى طويلا، ويحتاج لجهد أكبر للدخول إلى الرحم مما يصعب الحمل بهذه الطريقة لدى البعض، ولذلك لا ينصح من يريد الحمل بهذه الطريقة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض السكر عند الرجل يؤثر على العلاقة الجنسية ؟

يؤثر ، ولذلك يجب الحفاظ على مستوى السكر في الدم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

بصراحة ما اثر ارتفاع ضغط الدم على الحياة الجنسية عند الرجل. او علي الجهاز التناسلي للرجل

ارتفاع ضغط الدم يؤدي مع مرور الوقت، إلى تلف بطانة الأوعية الأوعية الدموية ويسبب تصلب وضيق الشرايين ، مما يحد من تدفق الدم. وهذا يعني تدفق كمية أقل الدم إلى القضيب. و انخفاض تدفق الدم يجعل من الصعوبة تحقيق الانتصاب لدى بعض الرجال، والمشكلة شائعة إلى حد ما.. وحدوث مرة واحدة من ضعف الانتصاب يمكن أن يتسبب في القلق. والخشية أن ذلك سيحدث مرة أخرى قد يؤدي إلى تجنب الرجال الجنس - وتؤثر على العلاقة مع الشريك الجنسي. ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تتداخل مع القذف و تقليل الرغبة الجنسية. الأدوية المستخدمة لعلاج ارتفاع ضغط الدم لها آثار مماثلة أحيانا.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه