ماهو شعور المرأه في وقت الانزال ، وماهو شعور الرجل كذلك ؟ انا مقبله على الزواج وأريد أن اتثقف لهذا الموضوع

icon 30 نوفمبر 2011
icon 9081
ماهو شعور المرأه في وقت الانزال ، وماهو شعور الرجل كذلك ؟ انا مقبله على الزواج وأريد أن اتثقف لهذا الموضوع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

المفروض أن يكون شعور بالمتعة والوصول إلى الرعشة الجنسية أو الإرجاز، راجعي إرجاز في القاموس، وللثقافة الجنسية راجعي مفردات ومقالات الموقع. 0 2011-12-06 07:14:26
طاقم الطبي
طاقم الطبي
المفروض أن يكون شعور بالمتعة والوصول إلى الرعشة الجنسية أو الإرجاز، راجعي إرجاز في القاموس، وللثقافة الجنسية راجعي مفردات ومقالات الموقع.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا عريس زواجي بعد 6 ايام وانا اسال كيف امنع حدوث القذف قبل فض الغشاء لانني اسرع الاستثاره الى حد...

أولاً حاول تأخير العملية قدر الإمكان، راجع قذف سريع في القاموس، وفي حال حصل القذف السريع، فيجب الانتظار للمرة القادمة، بعد فترة من الوقت ليرتاح جسمك، والمرة الثانية تكون أهدأ بعد زوال الإثارة الأولي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا انسه اعاني من فقاقيع في المهبل لا أعلم ماالسبب وهل هناك علاج لهذه المشكله فأنا مقبله على زواج وأخاف...

- على المريضة محاولة تعديل النشاط الجنسي مع شريك حياتها. إذا كانت قادرة على تغيير الوضعيات مع المحافظة على القضيب في المهبل، فإن هذا قد يقلل دخول الهواء أثناء الجماع. وفي المجال ذاته ، فإن أي تقليل إخراج القضيب وإعادة الإيلاج تعمل على الحد من هذا التأثير. بالإضافة إلى ذلك ، فإن إدخال القضيب ببطء يعمل على تقليل الحجم الإجمالي للصوت إذا لم يختفي تماما ، لأنها سوف تسمح بتسرب الهواء ببطئ. - قد تنصح المريضة أن تحاول هي وشريكها تحديد الوضعيات الأكثر صعوبة ، و عدم استخدام تلك الوضعيات في بداية الجماع أو تتجنب اذا وجدوا ان هذا مزعجاً. مارسي تمارين مكيغل لتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا لست مريض ولاكن اتسأل عن الجماع الجنسي يتأخر القذف معي بشكل طويل جداً معا العلم ان القظيب منتصب وعندي...

آولا العامل النفسي له دور مهم. ،ثانيا يجب أن لا يتم الإيلاج إلا بعد أن تكون قذ وصلت إلى الذروة وقبل القذف بقليل. يعني يجب أن تطيل فترة المداعبةأطول ما يمكن.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

انا شاب اريد الزواج واحصن نفسي وديني .. و تغلبني نفسي كل مرة وامارس العادة .. ومؤخرا اظن اني اعاني...

يبدأ العلاج بالتوقف عن العادة السرية أو تقليلها قدر الإمكان، وتقليل الأكل والتحضير للزواج بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة ، وقبل الزواج بثلاثة أشهر على الأق التوقف عنها نهائياً، وابدأ من الآن بالتعود على علاج سرعة القذف بممارسة تمارين كيغل ، وهي تقوية لعضلة تسمى العضلةالعانية العصعصية Pubococcygeus و يكون موقعها تقريبا من أسفل الخصيتين إلى منطقة الشرج و تحيط هذه العضلة بالشرج و بغدة البروستاتا. و هذه هي العضلة المسؤولة عن قوة القذف عند الرجل و عملية تمرين هذه العضلة يساعدك في الحصول :1- انتصاب قوي.2- تقوية القذف. 3- السيطرة على القذف المبكر.4- زيادة فعالية غدة البروستاتا.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

: أشكركم على الاستجابه لي والرد على أسالتي وأن كان من شكر فلله ثم لطاقم المنتدى اللذي فوق الرائع واليوم...

كل الممارسات التي ذكرتها عادية، ولكن غير العادي هو وجود الحليب في الثدي بغير وقت الحمل عليك فحص الهرمونات لدى زوجتك وفحص وجود ورم في الثدي ، وهولا علاقة له بالدورة الشهرية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا انا امارس العادة السرية منذ فترة طويلة جدا والان انا مقدم على الزواج اعاني من قلة فترة الانتصاب وايظا...

ممارسة العادة السرية لا توثر على الإنجاب، ولكن قد تقلل عدد المنويات عند الزواج، لدلك ينصح بوقف العادة عدة أشهر قبل الزواج، ليتسنى رعادة تأهيل الجسم وممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه