ماهو الغذاء الطبيعي يقوي الحيوانات المنوية وكيف يمكن زيادة نسبتها

ماهو الغذاء الطبيعي يقوي الحيوانات المنوية وكيف يمكن زيادة نسبتها
icon 11 أكتوبر 2012
icon 22789
السلام عليكم...ماهو الغذاء الطبيعي الذي يقوي الحيوانات المنوية؟وكيف يمكن زيادة نسبتها؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  والأغذية المناسبة 6 2012-10-12 12:28:41
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
لزيادة كمية السائل الخارج من القضيب عند القذف:-  ينصح بأخذ 1000-1500 ملغم من الحامض الاميني الذي يسمى L-Arginine يوميا بحيث يساعد على زيادة كمية السائل المنوي عند القذف و يعطي انتصابا قوي .
- ينصح بتناول 100 ملغم منه قبل الجماع بساعتين و يجب الحذر و عدم تناول كميات كبيرة من هذه المادة خلال 24 ساعة و عند ظهور أعراض جانبية ينصح بوقف العلاج.
استشير طبيبك قبل استعماله.  والأغذية المناسبة

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ممكن اعرف ان الفلفل الحار مضر للحيوانات المنوية صحيح للرجل وما فائدة العسل الطبيعي والغذاء الملكي للحيوانات المنوية...

الفلفل غير مضر بالمنويات، والعسل وعسل الملكات يقوي جهاز المناعة ويساعد في بناء الخلايا في الجيم ومنها الخلايا المنوية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن زيادة عدد الحيوانات المنوية للرجل وكيف يمكن سرعة حركة الحيوانات المنوية وهل التدخين له علاقة بذلك

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. والتدخين له علاقة ضارة على المنويات، والقدرة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو الدواء الذي يزيد من حركة الحيونات المنوية

هناك أدوية كثيرة ، راجع طبيبك بشأنها ، ولكن عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يمكن لي زيادة الحيوانات المنويه وما هو افضل علاج لذلك؟

بعد التأكد أن السبب غير هرموني، يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ،تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والخضار والفواكه. إذا كان مستوى الهرمون نازل ، عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية لوصف الهرمونات التي يجب أن تؤخذ تحت إشراف طبي.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي عدد الحيونات المنوية3 مليون ماهو نوع الفيتامين اللذي يساعدني علي زيادتها بقدرة الله تعالى وشكرا

فيتامين سي وإي ، ودال!!وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج، وعليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير!

سؤال من أنثى سنة 33

في الصحة الجنسية

هل العسل الاصلي يساعد في زيادة الحيوانات المنوية؟ ماهي نصيحتكم لزيادة الرغبة الجنسية لدى زوجي؟ وشكرا

نعم. عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور ماهو سبب تكلس الخصيه ونقص عدد الحيوانات المنويه وضعف حركتها وكم هو الحد الطبيعي لعدد الحيوانات المنويه لحدوث الحمل...

المعروف أيضا باسم تكلس مجهري للخصية، يمكن وصفها بأنها تراكم جزيئات صغيرة من الكالسيوم في الخصيتين وغير معروف سبب حدوثه ولا يتم اكتشاف معظمها الا اذا كان هناك مشاكل عقم عند المريض ويُطلب من المريض فحص الخصية وفي بعض الأحيان قد يحتاج الأطباء الطلب من المريض أن يفحص خصيتيه من خلال الموجات فوق الصوتية للتعرف على الاسباب الحقيقية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو العلاج لزيادة عدد الحيوانات المنوية و زيادة نشاطها الحركي؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

الدكتور وصف له علاج سترس تابس ماهي المده لزيادة الحيوانات المنويه مع هذا العلاج وماهي الماكولات التي تساعد زيادة الحيوانات...

يحتوي ستريس تابس على عدد من الفيتامينات الهامة لصحة الجسم بالإضافة إلىعنصر الزنك الضروري للجسم.يستخدم Stresstab لعلاج أو الوقاية من العديد من الأمراض، حيث يساعد على تعزيز استجابة جهاز المناعة، كما يستخدم في الحفاظ على صحة العين والوقاية من أمراض العيون مثل إعتام عدسة العين والعمى الليلي.بالإضافة إلى دور ستريس تابس في تعزيز التركيز والإدراك، والرفع من النشط الذهني.لزيادة المعنويات ننصح بممارسةالرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والجينسينغ والمأكولات البحرية، وأعد الفحص بعد ٣ أشهر. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه