ماهوكلوميد ستيرات الكوميفين ولماذا يستخدم هل يوجد له اضرار وماهي فواد كلوميد هل فواده مضمونه ؟؟

icon 17 مايو 2011
icon 633
ماهوكلوميد ستيرات الكوميفين ولماذا يستخدم هل يوجد له اضرار وماهي فواد كلوميد هل فواده مضمونه ؟؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلوميفين يحفز افراز الهرمونات اللازمة لحدوث الإباضة ,و يعمل على تنشيط الإباضة. أما الاعراض الجانبيه , فهناك احتمال لحصول : 1-الم وانتفاخ في البطن ويحدث بسبب التحفيز وتوسيع المبايض 2-تورم وانتفاخ في الصدر .. 3-ارق 4-غثيان وقيء.. 5-زغللة في النظر 6-صداع 7-زيادة في الوزن 9-تغير في المزاج واحباط 10-تضخم بسيط في المبايض هبات الساخنة. 11-الاحساس بثقل في البطن وعدم الاحساس براحة 12- زيادة لزوجة مخاط عنق الرحم ، والتي و بالتالي عدم قدرة الحيوانات المنوية للانتقال. 13- الم في الثدي . زيادة في عدد البويضات داخل المبايض بشكل غير مطلوب والذى يسبب الام حاده وحبس للسوائل في الجسم واحياناً صعوبه في التنفس اذا حصل تجمع لهذه السوائل حول الرئتين كما ان الكلوميد يزيد نسبه حصول الحمل المتعدد وهذا يزيد نسبه حصول المضاعفات اثناء الحمل. وكذلك يزيد الكلوميد من نسبه حصول حمل خارج الرحم. 0 2011-05-23 14:31:30
طاقم الطبي
طاقم الطبي
كلوميفين يحفز افراز الهرمونات اللازمة لحدوث الإباضة ,و يعمل على تنشيط الإباضة. أما الاعراض الجانبيه , فهناك احتمال لحصول : 1-الم وانتفاخ في البطن ويحدث بسبب التحفيز وتوسيع المبايض 2-تورم وانتفاخ في الصدر .. 3-ارق 4-غثيان وقيء.. 5-زغللة في النظر 6-صداع 7-زيادة في الوزن 9-تغير في المزاج واحباط 10-تضخم بسيط في المبايض هبات الساخنة. 11-الاحساس بثقل في البطن وعدم الاحساس براحة 12- زيادة لزوجة مخاط عنق الرحم ، والتي و بالتالي عدم قدرة الحيوانات المنوية للانتقال. 13- الم في الثدي . زيادة في عدد البويضات داخل المبايض بشكل غير مطلوب والذى يسبب الام حاده وحبس للسوائل في الجسم واحياناً صعوبه في التنفس اذا حصل تجمع لهذه السوائل حول الرئتين كما ان الكلوميد يزيد نسبه حصول الحمل المتعدد وهذا يزيد نسبه حصول المضاعفات اثناء الحمل. وكذلك يزيد الكلوميد من نسبه حصول حمل خارج الرحم.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل كبسولات وينيك مان للرجال للانتصاب لها اضرار ام لايوجد اضرار وكريم ماكس سايز له اضرار ام لايوجد اضرار

كبسولات وينيك هي تركيبة قوية من الأعشاب التي تساعد على إمداد القضيب بجميع المغذيات الضرورية. إلى جانب تقديم مكاسب الطبيعة في طول ومقاس القضيب من وينيك مان كبسولاتتحسّن كثيراً من جوانب الصحة للقضيب. وحيث نرى أن عشبة سو بالميتو هي أحد الأعشاب الأساسية في كبسولات وينيك حيث تمتاز هذه العشبة بالقوة الخاصة في مجال الوقاية والقضاء على مشاكل البروستات. والأعشاب مثل الجينسنغ هي مكملة للطب التقليدي لتحسين التحمل وتساعد على منع العجز وتحسين وظائف الكلى. وكذلك ماس سايز يتكون من مركبات طبيعية ليس لها أضرار جانبية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي فوائد كبسول ginstavit وماهي المحاذير من تناوله وهل له فوائد جنسية

يحتوي على جينسينغ كوري، عُرف الجنسنغ منذ قرون في الصين كعشبة تعالج المشاكل الجنسية وتعمل كعشبة مقوية للجهاز العصبي والخصوبة كما اشتهرت بقدرتها على تقوية الرغبة الجنسية وهي مشكلة تواجه الرجال والنساء أيضاً. يعمل الجنسنغ على الأوعية الدموية التي تصل الى العضو الذكري فتحسن الانتصاب لدى الرجل. للكزيد راجع جينسينغ في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 28

في الصحة الجنسية

ما هو البردقوش وهل له أسماء اخرئ

المردقوش أوالبردقوش في بعض البلدان.عشب عطري معمر من الفصيلة الشفوية اسمه العلمي ماجورانا هورتنسس ,ينمو في البيئات الرطبة في الأراضي الجبلية ، على المنحدرات المشمسة .موطنه حوض البحر المتوسط وشمال أفريقيا وجنوب أوروبا. ساقه صلبة شديدة التفرع،وأوراقه على شكل لسان وأزهاره تشكل مجموعات مغزلية وردية أو بنفسجية اللون، ورائحتها عطرية ، يستعمل في تطييب الطعام. ويعتبر مكوناً رئيساً في المطبخ الإيطالي والفرنسي. والشر

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله هل يوجد اضرار جانبية ل حبوب اللبونكس؟ وماهي فوائد كبسولات سوبريم؟ وشكراً لكم.

من أعراض العلاج الجانبية: تسارع نبض القلب دوار، نعاس أو أرق إلعاب (فرط في افراز اللعاب)، ازدياد في الوزن، امساك، غثيان و تقيؤ وكبسوالات السوبريم تؤدي لزياده احتماليه التبويض و عددها و لكن ليست كأكياس التكييس تختفي بعد دوره او دورتين سوبريم وهو متمم غذائي طبيعي 100% فيه كل مركبات التمر وحبيبات اللقاح ومنشط جنسي طبيعي .راجع طبيبك قبل استعماله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يوجد أضرار كن مالتي ماكا وهل هو مفيد للجماع

ملتي ماكا تحتوي على نبتة الماكا اضافة الى اعشاب اخرى ذات فوائد جمة لمقاومة الضعف الجنسي و البرود الجنسي لتكون أفضل المكملات الغذائية في هذا المجال . والمفروض أن ليس له أعراض جانبية إذا استخدم ضمن التعليمات وبالكمية المقررة.لا داعي لتناوله لدى الشباب بدون مشاكل ، 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أضرار دواء فيرتل ؟؟ وهل صحيح أن الاندريول يسبب العقم ؟

فيرتل، مكمل غذائي وليس له أضرار إذا تم تناوله بالجرعة الموصوفة، الأندريول : الأعراض الجانبية الأكثر شيوعا : حب الشباب؛ تغييرات في فترات الطمث ، نمط نمو الشعر الذكوري ، نمط صلع الذكوري، كبر البظر، زيادة أو نقصان في الدافع الجنسي ، تورم في ثدي الرجال ، الصداع والقلق واكتئاب المزاج ، التنميل أو الشعور بوخز ، ألم أو تورم مكان حقن الدواء.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه