مالسبب في عدم الشعور باللذة الجنسية مع العلم بان زوجي طوله ١٥٢ ويداعبني كثير قبل الجماع ولكن عنده القذف سريع ياحبذا الاجابة من المختصين ولكم مني كل التقدير؟

icon 25 ديسمبر 2010
icon 2130
مالسبب في عدم الشعور باللذة الجنسية مع العلم بان زوجي طوله ١٥٢ ويداعبني كثير قبل الجماع ولكن عنده القذف سريع ياحبذا الاجابة من المختصين ولكم مني كل التقدير؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجعي قذف سريع في القاموس. 1 2010-12-25 21:24:51
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يتركز العلاج على مسألة التحكم الإرادي بعملية القذف . وهو يجمع عدة طرق . و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل . هناك و سائل أخرى ينصح باللجوء إليها وهي ذات فعالة بنسبة أو أخرى : 1.تمرين كبح التبول . 2.استعمال الواقي الذكري أو مرهم مخدر , للتقليل من حساسية القضيب . 3.شد الخصية إلى الأسفل عند اقتراب القذف . 4.سحب القضيب عندما تشتد الإثارة . 5.قرص باطن القدم أو عض باطن الخد عند اشتداد الإثارة . في جميع الأحوال ينبغي المباشرة في علاج سلوكي يساهم فيه الطرفان , قبل تفاقم الوضع , و قبل أن تفقد الزوجة استعدادها للمساهمة .راجعي قذف سريع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل طول القضيب او قصره له تاثير في النشوة الجنسية لاني لااحس بالمتعة الجنسية اثناء العلاقة بالرغم ان زوجي طوله...

طول القضيب: طول القصيب بحالة الارتخاء يختلف كثيرا من رجل لآخر، وهذا الطول ليس له أي أهمية وظيفية، لكنه قد يخلق عند الرجل عقدة نفسية وبشكل خاص عندما يضطّر للتعري أمام زملائه أو شريكته الجنسية. كما يتأثر الكثير من الرجال من مشاهدة الأفلام السينمائية البورنوغرافية والتي يظهر فيها الممثلون وهم يتمتعون بقضيب هائل الحجم، نذكّر هنا أن هؤلاء، لا يمثلون عامة الرجال، بل على العكس، يمثلون فئة قليلة من الرجال، وتم اختيارهم لأداء هذه الأفلام نظرا لطول القضيب الاستثنائي عندهم. وبالتالي فليسوا بمثل يحتذا به. وفي الواقع إن طول القضيب عند عامة الرجال هو أقصر من طوله عند ممثلي الأفلام الجنسية البورنوغرافية. "قصر" القضيب في حالة الارتخاء، كما يعتقد البعض، قد يشكل سببا يدفع الرجل لاستشارة الطبيب ويسبب عنده حالة خجل وإحراج تقلقه باستمرار، على الرغم من أن القضيب في حالة الانتصاب يأخذ حجما مناسباً. الطول في حالة الانتصاب هو المصدر الثاني للقلق. هذا الطول ـ أي في حالة الانتصاب ـ هو في الواقع واحد من خصائص الجسم المكتوبة على مورثاته. و تم تحديدها بشكل مسبق كما يحدد لون العين و تقاسيم الوجه. ما يحددها هو حجم الصفاق الذي يغطي الأجسام الناعظة التي تحدثنا عنها. أما بالنسبة للحشيش والكبتاغون فلها تأثير سيء على الانتصاب، وعلى الممارسة الجنسية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب متزوج ولدي مشكلة وحيده وظهرت لي منذ عامين أو 3 تقريبا وهي ضعف الشعور بالنشوة الجنسية...

بالتأكيد له علاقة، فالتستوستيرون يزيد من بناء المنوياتو ويزيد من الرغبة الجنسية،، ولكن الانتصاب الجيد يدل أن كله تمام، يمكن عمل فحص للمنويات والهرمونات، للتأكد،ولكن في كل الأحوال عليك ممارسة الرياضة وتحسين اللياقة البدنية والاهتمام بالتغذية المتوازنة، كذلك زيادة الثقافة الجنسية تفيد في تحسين وفهم العملية الجنسية بشكل عام، تمنياتي بالتوفيق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور عبد العزيز اللبدي في الاشهر الثلاث الاخيرة قلت الرغبة عندي في الجماع مع زوجي وهدا بدا يقلقني لاني اصبحت...

قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذلك عن طريق استخدام وضعيات معينة الموضوع يحتاج لاهتمام ملاشر ، والبحث عن الأسباب ، وعليها يعتمد الحل.

سؤال من أنثى سنة 36

في الصحة الجنسية

عندي ممارسة الجماع مع زوجي لااشعر بالمتعة ابدا ولكنه هو عكس ذلك يشعر بمتعة كبيرة ويطول بالجماع 4 ساعات يطلبني...

كم عمرك لو سمحتي وعمر زوحك اولا عزيزتي موضوع عدم حصول حمل يجب زيارة طبيب/ة وعمل فحوصات لتحديد سبب ونوع المشكل اذا كانت منك او من زوجك بالنسبة لموضوع اللذة الجنسية يلي حضرتك لاتشعرين بها هل المقصود انك لم تصلي للنشوة الجنسية؟ وعندي سؤال لحضرتك هل حصل لك ختان من الصغر ؟ 

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعانى من ضعف شديد فى الجماع مع سرعة القذف و احيانا ينز السائل قبل عملية الجماع واثناء نزول السائل يحدث...

عليك أولا البحث عن سبب الحرقان، وهو في الغالب التهاب في المسالك البولية، يجب عمل فحص للبول والمني للتأكد من خلوهما من الجراثيم أو الفطريات التي قد تسبب الحرقان ، وثانياً عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من عسر الوصول للذروة الجنسية خلال الممارسة الجنسية الطبيعية مع زوجي علما بأني احب زوجي كثيرا ارجو المساعدة

كثير من النساء بحاجة الى 15-30 دقيقة من الاثارة المتواصلة لبلوغ ذروة النشوة الجنسية اكانت هذه الاثارة من خلال المداعبات التمهيدية او من خلال ايلاج القضيب داخل المهبل وكلما ازدادت المؤثرات العصبية الحسية المنطلقة من مصادرا مختلفة كلما تحسنت نوعية الذروة التي تحصل عليها المراة . تجدر الاشارة الى ان اثارة البظر بشكل مباشر تؤدي الى عدد من الارتعاشات الجنسية القوية هي في الواقع غير ذروة النشوة الجنسية واحيانا تخلط المراة بين الامرين . ان اثارة المناطق الشهوانية لدى المراة يجب ان تكون متواصلة ولفترة طويلة كذلك يجب ان تكون الاثارة متناسبة مع متطلبات المراة لجهة مواضع الاثارة وودرجة الضغط عليها والا

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه