ماسبب عدم وجود مؤترات جنسية عند الرجل وعدم وجود انتصاب وهل امر طبيعي و

ماسبب عدم وجود مؤترات جنسية عند الرجل وعدم وجود انتصاب وهل امر طبيعي و
icon 29 يوليو 2017
icon 1362
ماسبب عدم وجود مؤترات جنسية عند الرجل وعدم وجود انتصاب وهل هدا أمر طبيعي وماهي الحلول لتعود الامور الى طبيعتها
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما ذا تعني بعدم وجود مؤترات جنسية عند الرجل؟؟؟ فالرجل لديه مؤثرات على الجنس الآخر، وعدم وجود الانتصاب قد يدل على نقص الهرمونات أو تناول أدوية مثبطة أو علاج أو وجود أمراض مثل السكري أو غيره، والحلول هو استعادة حيوية الجسم بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-30 07:48:12
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
ما ذا تعني بعدم وجود مؤترات جنسية عند الرجل؟؟؟ فالرجل لديه مؤثرات على الجنس الآخر، وعدم وجود الانتصاب قد يدل على نقص الهرمونات أو تناول أدوية مثبطة أو علاج أو وجود أمراض مثل السكري أو غيره، والحلول هو استعادة حيوية الجسم بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

عدم حدوث انتصاب لشخص في عمر 16 عند الاستمناء وظهر هذا بعد التوقف عن الاستمناء (العادة)لمدة شهر تقريبا وبعد الانتهاء...

ينتج عدم الانتصاب عن - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. والغالب أن الحالة نفسيةو وستعود إلى طبيعتها ، ويمصح بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة، والتوقف عن العادة عدة أشهر!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هي أسباب إرتخاء القضيب عند جماع و عدم القدرة على الإنتصاب مجددا لإكمال الجماع ؟؟

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من اضطراب قلة الرغبة الجنسية مع عدم وجود انتصاب في القضيب وعدم وجود احساس ايضا فما افضل علاج لهذة...

الجل المزدوج للحالة النفسية وضعف الانتصاب هو ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما سبب عدم حدوث انتصاب اثناء المداعبة وعند الايلاج يحدث ارتخاء في الذكر مع العلم انه عند ممارسة العادة السرية...

الغالب أنه نفسية، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد دواء يعالج مشكله تأخر وفشل القذف مع وجود انتصاب كامل لكن توجد مشكله عدم الإحساس بالقضيب داخل المهبل والتعود...

عليك التعود على الجماع العادي وترك العادة السرية وستتعود مع الوقت،- يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يتم علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية . - الابتعاد عن التوتر والقلق .

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه