مارست الجنس الشرجي بدون ايلاج قربت قضيبي وفركت بشرج ولكن بدون ايلاج حا

مارست الجنس الشرجي بدون ايلاج قربت قضيبي وفركت بشرج ولكن بدون ايلاج حا
icon 12 مارس 2018
icon 5522
السلام عليكم،مارست الجنس الشرجي بدون ايلاج قربت قضيبي وفركت بشرج ولكن بدون ايلاج حاولت ايلاجه ولكن لا ، هل هناك خطورة ان ينقل لي المرض ؟ انا لست مصاب ولكن لا اعلم اذا هيامصابة
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

راقب نفسك!!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج. 0 2018-03-13 09:58:23
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
راقب نفسك!!! يرافق ممارسة الجنس الشرجي عدد من المضاعفات منها : - زيادة فرصة انتقال الأمراض المنقولة جنسياً كانتقال فيروس الورم الحليمي البشري والايدز وفيروس التهاب الكبد ج - الاصابة بالتهابات القناة البولية التناسلية . - التهاب فتحة الشرج . - توسع العضلة الشرجية . - البواسير . -سرطان الشرج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

مارست الجنس منذ يومين مع فتاة لا اعرفها ولكن دون ادخال القضيف فقط تدليك القضيب من الخارج على رحم الفتاة...

عادة لا ينتقل الإيدز عن طريق:-الهواء أو الماء-البعوض، القراد أو غيرها من الحشرات-اللعاب والدموع، أو العرق الذي لا مختلطة مع الدم من شخص مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية-المصافحة، والمعانقة، وتقاسم المراحيض، وتبادل أطباق / كؤوس الشرب، أو إغلاق الفم أو "الاجتماعي" تقبيل مع شخص مصابا بهذا الفيروس-نوافير الشرب-الأنشطة الجنسية الأخرى التي لا تنطوي على تبادل سوائل الجسم (على سبيل المثال،اللمس).وينتقل الإيدز بالطرق التالية :- 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان3) من الأم المصابة إلى جنينها أثناء فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية ويتراوح خطر احتمال إنتقال الفيـــروس من الأم الحامل للفيروس إلى وليـدها بين 25 – 50 % 4) نقل الدم أو منتجاته الملوثة بالفيروس وهذا أصبح نادراً جداً.لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست الجنس الفموي مع فتاة مصابة بالايدز بدون واقي زكري لكن عند الاجماع وضعت الواقي علما ان قضيبي لا توجد...

تعد احتمالية انتقال العدوى عبر الجنس الفموي قليلة لكن لا يزال هناك احتمالية ضعيفة لانتقاله، وذلك لأن اللعاب يعمل على تثبيط نشاط بعض الانزيمات المهمة لفيروس الايدز. كما أن ارتداء الواقي يقلل من احتمالية انتقال الإصابة.
وتجدر الإشارة إلى احتمالية التقاط العدوى لأي أمراض جنسية أخرى من الجنس الفموي.
المراجع

Kimberly Holland. Can You Get HIV from Oral Sex? Retrieved on the 15th of May 2020, from: https://www.healthline.com/health/oral-sex-hiv
Maria Masters. The Odds of Getting HIV, Ranked. Retrieved on the 15th of May 2020, from: https://www.everydayhealth.com/hs/preventing-hiv/odds-hiv-transmission-rank/

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يا دكتور ممارسة الجنس الشرجي تكون مؤلمة حتى لو كانت برضا الشخص المفعول به، لا تفهمني غلط ولكن انا...

إن خطر ومضاعفات ممارسة الجنس الشرجي تكون أكثر شدة ووضوحاً في حال تمت ممارستها بصورة شديدة ومستمرة، وإن آثار ممارسة الجنس الشرجي قد يصعب تحديدها بعد فوات مدة 8 سنوات، حيث أن ممارسة الجنس الشرجي ترتبط بالعديد من المضاعفات وأبرزها ما يلي:

وأما فيما يخص التساؤلات حول الألم عند ممارسة الجنس الشرجي، فيجب مراعاة ما يلي:

  • لا يحتوي الشرج على ترطيب كاف ومناسب للإيلاج كالمهبل، مما يسبب الاحتكاك بين القضيب وفتحة الشرج مع حصول تشققات في الجلد والأنسجة، وهذا بدوره يسبب الألم الشديد.
  • يوجد داخل فتحة الشرج مجموعة من العضلات محكمة الإغلاق، والتي تمنع دخول أي شيء للداخل أو خروج البراز خارج توقيت حركة الأمعاء، وبالتالي فإن فتحة الشرج ضيقة وإن عدم الشعور بالراحة يزيد من الشعور بالألم عند ممارسة الجنس الشرجي.
  • قد يسبب الجنس الشرجي الإصابة بالبواسير والنزيف، وهي حالات تسبب الألم والشعور بعدم الراحة.
  • قد يعاني الشخص من البواسير، مما يجعل الجنس الشرجي أكثر صعوبة وألماً.
  • يوجد داخل فتحة الشرج مجموعة من الأنسجة الرقيقة والحساسة، والتي قد تتعرض للتمزق والنزيف وتسبب الألم.

ينصح بضرورة تجنب ممارسة الجنس الشرجي، نظراً لارتباطه بالعديد من المضاعفات الخطيرة. كما يجب العلم أن استمرار الألم بعد ممارسة الجنس الشرجي ببضعة أيام وعدم زواله، يستدعي مراجعة الطبيب المختص بأسرع وقت ممكن.

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

انا لا اعاني من اي اعراض لكني مارست الجنس مع بائعة هوى لمدة 20 دقيقة بالواقي الذكري لكن ولم استمتع...

ينتقل الإيدز بالطرق التالية :- 1) الاتصال الجنسي المباشر إذا كان أحد الطرفين مصاباً ويمكن أن يحدث بين الشواذ ويشكل مايقرب من 90% من حالات عدوى الإيدز . 2) استخدام الإبر أو أدوات ثقب الجلد الملوثة بالفيروس مثل أدوات ثقب الأذن وأدوات الحلاقة والحجامة والوشم الغير معقمة وفرشاة الأسنان3) من الأم المصابة إلى جنينها أثناء فترة الحمل أو الولادة أو الرضاعة الطبيعية ويتراوح خطر احتمال إنتقال الفيـــروس من الأم الحامل للفيروس إلى وليـدها بين 25 – 50 % 4) نقل الدم أو منتجاته الملوثة بالفيروس وهذا أصبح نادراً جداً.لاينتقل عن طريق الفم لأن في المعدة حامض ال HCL وهو كفيل بالقضاء على الفيروس حتى لو ابتعلت ريق .احتمال الإصابة وارد، إذا كانت الطرف اخر مصابة، ويفضل مراجعة اختصاصي جلدية لتقييم الحالة وعمل الفحص.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه