مارئيكم بالكافور ؟وهل هو مثبط للجنس؟

icon 20 ديسمبر 2015
icon 2922
مارئيكم بالكافور ؟وهل هو مثبط للجنس؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك إراء مختلفة، فالبعض يقول أنه مثبط، ويقول آخرون أنه مفيد لأنه يحسن الدورة الدموية في الجسم!! 0 2015-12-21 10:06:00
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك إراء مختلفة، فالبعض يقول أنه مثبط، ويقول آخرون أنه مفيد لأنه يحسن الدورة الدموية في الجسم!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل السمن مفيد للجنس؟ وما هي أنواعه الأفضل للصحة الجنسية؟

بشكل عام فإن السمن بمختلف انواعه ليس له تأثير واضح في تحسين الأداء الجنسي، بل قد يكون له بعض الآثار السلبية على الصحة الجنسية على المدى البعيد في بعض الحالات، خصوصًا في حال تناول الأنواع الغنية بالدهون المشبعة، لأنها ترفع من خطر الإصابة بتصلب الشرايين وهو ما ينعكس سلبًا على الصحة الجنسية لدى الرجال ويؤدي إلى ضعف الانتصاب.

 

يجدر الذكر أنه لإنتاج الهرمونات الجنسية في جسم الإنسان يحتاج الشخص إلى تناول الدهون الصحية، لذلك فإن اختيار أنواع السمن الصحية قد يساهم في رفع مستوى الهرمونات الجنسية، وهو ما ينعكس إيجابًا على الصحة الجنسية.

 

يفضل تجنب السمن المهدرج واختيار السمن النباتي الصحي، كما يمكن تناول السمن الحيواني بكميات محدودة، مع ضرورة اتباع نظام غذائي صحي والحرص على اكتساب جميع العناصر الغذائية الضرورية لسلامة الجهاز التناسلي والصحة الجنسية.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اعرف كل ما يتعلق بالكافور وتأثيره وهل هو مؤقت او دائم، ومتى ينتهي مفعول الكافور؟

يستخدم الكافور كأحد أنواع البهارات التي تضاف إلى بعض أطباق الطعام، أو إلى بعض الصناعات الغذائية والدوائية، ومن استخدامات الكافور ما يأتي:

  • العلاج الطبيعي كعلاج لتخفيف الألم والتورم الناتج عن الإصابات الرياضية.
  • العلاج البخاري للجهاز التنفسي لتخفيف الاحتقان والتهاب الشعب الهوائية.
  • العناية بالجلد كمضاد للحكة والتهيج.
  • الصناعة الدوائية كعنصر في بعض المستحضرات الطبية.
  • الطبخ، خصوصًا في مناطق شرق آسيا.

تجدر الإشارة إلى أن الإفراط في تناول الكافور قد يسبب سمية شديدة في الجسم، ويجب عدم تناول زيت الكافور إطلاقًا، أو الكافور المطحون فيمكن تناوله بكميات محدودة.

 

يتم تحليل الكافور في الجسم في الكبد ثم يتم طرحه في الكلى، ويزول تأثير الكافور من الجسم عادةً خلال مدة قصير لا تزيد عن يوم واحد فقط.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل علاج فيجركس مفيد لضعف الانتصاب وما تاثيره من الناحية الجنسية

هذا المنتج العشبي لزيادة القوة الجنسية يتكون من النباتات الطبية. جذور جيسينج 100 ملجم ثمار سوبا لميتو 100 ملجم ثمار هاوثورن 100 ملجم مستخلص عشبة جينكوبيلوبا 100ملجم مستخلص أوراق الأبيميديوم 15 ملجم مستخلص قشر نبات موريابوما 50 ملجم مستخلص قشر كاتوبا 50 ملجم بذور الكوسكوتا 25 ملجم

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

متى يبدأ مفعول الموز؟ فقد قرأت أنه مفيد للجنس والانتصاب فهل الموز مفيد فعلًا للرجال؟

بداية أود التوضيح أن الموز يحتوي على عدد من العناصر المهمة للصحة الجنسية، ولكن ليس له تأثير مباشر في التحفيز الجنسي أو الانتصاب عند الرجال، فلا يوجد إجابة محدد لسؤال متى يبدأ مفعول الموز عند استخدامه بهدف تعزيز النشاط الجنسي.

 

أما بالنسبة لمفعول الموز من حيث اكتساب الطاقة فإنه يبدأ بعد 15-30 دقيقة من تناول الموز، فالموزة الواحدة تحتوي على ما يقارب 100 سعرة حرارية، ويحتوي الموز بشكل رئيسي على السكريات.

 

فيما يتعلق بفوائد الموز للرجال فكما ذكرت فإن للموز فوائد جنسية عامة وليس له فوائد في علاج بعض الاضطرابات الجنسية، مثل سرعة القذف أو ضعف الانتصاب، ففي حال المعاناة من مشكلة في الجهاز التناسلي أنصحك بمراجعة طبيب مختص لتحديد العلاج المناسب.

 

للمزيد:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل زيت الزيتون الطبيعي له فوائد للجنس من ناحيه قوه الانتصاب والرغبة الجنسية ومدى الفائدة وكيف يتم استعماله كدهان أو...

زيت الزيتون يحتوي على فيتامين إيE وهو مهم لتحسين القدرة الجنسية، ويؤخذ مع الأكل والسلطة ، ويمكن شربه يومياً أيضاً مع مراعاة السمنة والزيض..

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه