ماتفسير حاله لولد ٢٠ يعيش مع اصدقائه حياه طبيعيه ولايميل الى النوثه عل

ماتفسير حاله لولد ٢٠ يعيش مع اصدقائه حياه طبيعيه ولايميل الى النوثه عل
icon 27 فبراير 2010
icon 711
ماتفسير حاله لولد ٢٠سنه يعيش مع اصدقائه حياه طبيعيه ولايميل الى النوثه على الاطلاق ولديه جميع مواصفات الرجوله كالعضو الذكرى والشارب وشعر الذقن ولكن رغبته الجنسيه تكون انوثيه اى انه يرغب فى رجل كاى بنت ولكن فى الحياه الطبيعيه رجل وملتزم مع ملاحظة انه لم يتم تعرضه لاعتداء جنسى وهو طفل ماتفسير ذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يجب عمل فحص للهرمونات لمعرفة نسبتها وتأثيرها، وربما لزم زيارة طبيب نفسي للمساعدة في العلاج ، وإذا كان لديه عضاء تناسلية أنثوية فربما يقرر التحول إلى أنثى. 0 2010-03-01 00:47:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
يجب عمل فحص للهرمونات لمعرفة نسبتها وتأثيرها، وربما لزم زيارة طبيب نفسي للمساعدة في العلاج ، وإذا كان لديه عضاء تناسلية أنثوية فربما يقرر التحول إلى أنثى.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي عمره٣٤ سنه كان صحته جنسيه جيده فجاه بدا عندما يحصل انتصاب يشعر بضيق ولايستطيع اكمال العمليه الى ان وصل...

إذا كان الموضوع نفسي أو جسدي ، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وسيتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عضوى الذكرى طول ١٥ سم الجميع يؤكد أنه مناسب ولكن انا ليس لى أى علاقه من قبل مع النساء وافتقد...

الطول الطبيعي من ٩-١٨ سم والطول لا يؤثر على العلاقة الجنسية علماً أن الثلث الأول من المهبل يحتوي على معظم الخلايا الحساسة للمس في المهبل، الطول المذكور مناسب جداً.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

رجل فالثلاثين من عمره يعاني من طول قضيبه الغير طبيعي حيث يبلغ طوله ٣٠سم تقريبا حيث البعض لن يصدق ذلك...

يوجد حلقات بلاستيكية أو مطاطية توضع على قاعدة اللقضيب لتقصير المسموح له بالدخول في المهبل، ويمكن زيادة الحلقات قدر الحاجة، راجع الصيدليات!!

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عمري22سنه عندي قصر قامه ونقص في الكتله العضليه والعضميه القضيب طوله 9سم حجم خصيه اليمني اكبر شعر الوجه والجسد كثيف...

الطول العادي للقضيب أثناء الانتصاب من ٨-١٨ سم، ولديك جميع العلامات الذكورية للبلوغ،والاخت التوأم لاليس لها علاقة بالموضوع، فهي كائن آخر، وأعتقد أن الموضوع نفسي بسبب قربك من توأمك الأنثوي وعلاقاتك بالفتيات في عمرك، فانزع عنك هذه الأفكار ومارس حياتك العادية بشكل مستقل، ومارس الرياضة والمشي وهوايات تشغل وقتك!! 

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

إذا كان الإنسان يثار جنسياً من أشياء ليست مثيره مثل عند مشاهدة قدم أو يد إمرأه أو غيره وأنه يمكن...

صحيح ولكن قبل أن تصل إلى هذه المرحلة تكون قد مررت بمرحلة من الإدمان والخراب في جسمك وعقلك، بحيث تلغي الفائدة المرتجاة، لذلك ينصح بممارسة الرياضة والمشي وتقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك وبلاش تجارب ونظريات!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه