لو سمحت لدي كيف يتم معرفة ضعف الانتصاب بالطول ام بقوة المحيط لاني اشعر

لو سمحت لدي كيف يتم معرفة ضعف الانتصاب بالطول ام بقوة المحيط لاني اشعر
icon 23 أبريل 2015
icon 1386
لو سمحت لدي سؤال كيف يتم معرفة ضعف الانتصاب بالطول أم بقوة المحيط لاني أشعر أن لدي ضعف في الانتصاب الطول كما كان 16 أما المحيط أشعر بضعف قليلا فهل هذا توهم أم ضعف الطول كما كا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الغالب أنك متوهم، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2015-04-25 09:14:57
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الغالب أنك متوهم، وعليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة 41

في الصحة الجنسية

السلام عليكم هل ضعف انتصاب القضيب مرتبط بالعجز الجنسي نوعا ما ام قد يكون فقط بسبب التعب مع العلم ان...

ضعف الانتصاب هو من علامات الضعف الجنسي، والغالب أن الحالة عادبة مع كثرة الاستمناء، ويجب عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

معدل القذف لدي لا يتجاوز 2 دقائق فهل هذا طبيعي؟ واظن ان الانتصاب لدي ضعيف بعض الشيئ كيف يجب ان...

لديك سرعة قذف، وضعف انتصاب، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وعليك ممارسة تمارين كيغل لتأخير القذف وتقوية عضلات الحوض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. عندي حالة وهي ان القضيب اثناء الانتصاب يكون منتصبا ولك العنق ليس ثابتا يتحرك في جميع الاتجاهات...

الايلاج ممكن في أي درجة من الانتصاب!!!عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا اعاني ضعف انتصاب قليل ليس ضعف كامل انتصاب ولاكن قليل ينحني الى الاسفل عمري 24 هل هاذا...

الانحناء ليس مشكلة طبية إلا إذا كان يعيق الإيلاج، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم متزوج من 7 سنوات لدي ولدين العمر 30 الوزن 50 الطول 168 مشكلتي هي اني اشعر بضعف في...

من الطبيعي أن تحصل بعد التغيرات مع الوقت. الاستثارة الجنسية تختلف من ال ٤٢ إلى ٣٠ إنما في حال لاحظت تراجع ملحوظ في الانتصاب الصباحي و عدم قدرة على الإدخال، يجب أن تعاين طبيب مختص (صحة جنسية، مسالك بوليةً) كي يجري الفحوصات اللازمة بحثا عن أسباب عضوية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري 22 وطول قضيبي 10 سنتمتر، هل يمكن أن يزداد طوله،هذا هو الطول اللي كان عندي في 14 سنة، يعني...

ربما عليك فحص الهرمونات والمنويات لتقييم صحتك الجنسية، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه