لو سمحت صرلي اسبوع متزوجة وما خليت زوجي يدخل عضوه الذكري كامل فقط ادخل راس العضو وعند محاولة ادخاله اشعر بالم

icon 6 مارس 2019
icon 14844
لو سمحت صرلي اسبوع متزوجة وما خليت زوجي يدخل عضوه الذكري كامل فقط ادخل راس العضو وعند محاولة ادخاله اشعر بالم
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

قد يكون الغشاء سميكاً، أ مطاطياً، لا يسمح بالإيلاج السهل، ولم يتمزق بعد، يمكن المساعدة في تمزيقه بالإصبع، أو مراجعة اختصاصي نسائية!! 0 2019-03-07 08:22:08
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
قد يكون الغشاء سميكاً، أ مطاطياً، لا يسمح بالإيلاج السهل، ولم يتمزق بعد، يمكن المساعدة في تمزيقه بالإصبع، أو مراجعة اختصاصي نسائية!!

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم " مشكلتي وباختصار انا الوقتي بقالي سنتين متزوج والى الان لا استطيع ادخال عضوي الذكري داخل المهبل ،...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. الغالب أن الحالة نفسية، وعليك التغلب عليها.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

سلام عليكم انني متزوجه من 4 شهور واليوم لاول مره زوجي لايستطيع ادخال قضيبه كامل يصبح انتصاب كامل مجرد دخوله...

عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. كما يمكنه مراجعة طبيبك لوصف أدوية مشجعة على الانتصاب بوصفة طبية.

سؤال من أنثى سنة 30

في الصحة الجنسية

ليلة دخلتي لم يستطع زوجي إدخال عضوه الذكري لأنني كنت احس بألم شديد ودم واليوم التالي نفس الشئ كلما يحاول...

يمكن التوسيع بالاصبع  أو بمساعدة الزوج أو باصبع بالتدريج، أو استعمال موسعات من الصيدلية،  ويمكن مرجعة اختصاصي نسائية  لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 24 سنه أول مره جربت فيها الجماع كان القضيب منتصب عند المداعبة لاكن عند محاولة...

الحالة في الغالب نفسية، وستتحسن مع الوقت، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة من سنةويعاني زوجي بصعوبةايلاج القضيب حيث يضعه عند فتحة المهبل الا ان الفتحةتتحرك وبعد عدة شهور تمكن من ادخال...

ربما تفيده مقويات الانتصاب!! إذا لم يكن يتناول أدوية تحتوي على النترات!! راجع اختصاصي مسالك بولية. كذلك يفيده ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه