لم يكن لدي مشكلة بالنتصاب ولكن لدي ادرار في البول قال لي الطبيب لديك التهاب بروستات خفيف فعندما بدأت بالادوية منذ ثلاث ايام حبتان كل 12 ساعة وحبة باليوم اعاني في ارتخاء غريب ع

icon 11 يونيو 2017
icon 1181
لم يكن لدي مشكلة بالنتصاب ولكن لدي ادرار في البول قال لي الطبيب لديك التهاب بروستات خفيف فعندما بدأت بالادوية منذ ثلاث ايام حبتان كل 12 ساعة وحبة باليوم اعاني في ارتخاء غريب ع
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هذه مضاعفات الأدوية ، وستتوقف عند التوقف عن الأدوية ، راجع طبيبك . 0 2017-06-12 08:56:56
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هذه مضاعفات الأدوية ، وستتوقف عند التوقف عن الأدوية ، راجع طبيبك .

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أعاني من وخز وخدر وشعور غير مريح في القضيب تم فحص البول من قل دكتور للمسالك البولية ولكن لا يوجد...

الغالب أنهليس هناك مشكلة، ولا داعي للأدوية،وننصحك بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .انا عمري 41 سنة ومتزوج منذ 7 سنوات وقدرتي الجنسية ممتازة كل هذه الفترة السابقة حتى اخذت دواء...

رودوجيل عبارة عن مزيج من اثنين من المضادات الحيوية (سبيراميسين، ميترونيدازول) . ولم يعرف انه يؤثر على القدرة الجنسية وفولديك -ك عبارة عن ديكلوفيناك وهو من مضادات الالتهاب غير الستيرودية وهو مسكن للالام. و لم يعرف انه يؤثر على القدرة الجنسية. لذا اذا بقيت الحالة هكذا عليك استشارة طبيب مسالك بولية لمعرفة السبب وراء ذلك.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عمري ٣٦ عام احيانا اعاني من عدم انتصاب، اخذت نصف حبة فياجرا ٥٠ ملغم ولم يفلح الأمر، بينما كان سابقا...

تشنج العجان ريدل على ممارسة العادة السرية ، وعليك وقفها، وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا رجل متزوج من 3 شهور و بعد شهر حصلت لي آلام في الخصيتين فذهبت الى الطبيب و أجرى لي...

تتعدد العوامل المُسببة لألم الخصية ومنها : - الاصابة بالسكري الذي قد يؤدي الى تلف في الاعصاب. - التهاب الخصية. - الغرغرينا (وهو موت الأنسجة الناجم عن نقص التروية الدموية أو الاصابة بالعدوى البكتيرية). - تضخم كيس الصفن. - الفتق الاربي (وهي الحالة المرضية الناجمة عن خروج الأنسجة من خلال النقاط الضعيفة في العضلات الاربية في اسفل التجويف البطني) - حصى الكلى. للمزيد عن أسباب ألم الخصية راجع القاموس، ويجب مراجعة طبيبك للتشخيص الدقيق والعلاج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

اصابتي بمرض بيروني منذ سنة تقريبا الانحراف لدي يكاد لا يرى بل عين والانتصاب طبيعي والكتلة بسيطة وصغيرة وقال لي...

العادة السرية هي أحد الأسباب وممارسته تزيد المشكلة، لذلك ينصح بالتوقف عن العادة وممارسة الرياضة والمشي والتغذية المتوازنة وهوايات تشغل وقتك ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب واذا انتصب يرتخي بسرعه بعد الكشف الطبي اتضح عندي احتقان في البروستات ونقص في عدد الحيوانات...

بالإضافة إلى الأدوية الموصوفة، عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ، وتناول العسل وعسل الملكات والخضروات والفواكه. وستتحسن حالتك بالتدريج.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه