لماذا ينتصب القضيب عندما تلمس المرأة فتحت الشرج

icon 24 يوليو 2015
icon 6598
لماذا ينتصب القضيب عندما تلمس المرأة فتحت الشرج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك اتصال بين أعصاب الشرج وأعصاب الجهاز التناسلي. 2 2015-07-26 18:54:34
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك اتصال بين أعصاب الشرج وأعصاب الجهاز التناسلي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قضيبي ينتصب اثناء المداعبة لكن عند ادخاله لفرج زوجتي ينكمش مالعمل

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

أولا كنت أقوم بالمداعبات كثيرا مداعبة البظر مداعبة الرقبة مداعبة حلمات الثدي وعند إنتصاب القضيب كامل أدخله في فتحة المهبل...

ربما يكون الغشاء سميك أو مرن ،  مما يمنع دخول القضيب، إذا كانت عذراء ولم تمارس اجنس من قبل،   مثلاً! وربما بحاجة لضغط قليل!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لماذا تطلق المرأة الغازات عند إدخال القضيب في الشرج؟

يعتبر إنتاج الأصوات المهبلية أثناء الجماع ليس غريباً لكثير من الأزواج وعادة ما يرتبط بعملية الإيلاج أثناء الجماع. والأصوات ترتبط في المقام الأول باضطرارها للخروج القسري من المهبل خلال دفع القضيب في قبو المهبل. يمكن أن ينحصر الهواء في الجزء الخلفي من المهبل وراء القضيب خلال الايلاج. وكلما دخل القضيب أعمق ، فإن الامتثال المهبلية سيصل الى الذروة ، مما يسبب في هروب الهواء حول القضيب. والصوت ينتج من صفع القضيب على جدران المهبل.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اجامع زوجتي واقذف المني في المهبل يخرج من المهبل لماذا

يخرج السائل المنوي خارج المهبل اذا كان المهبل صغير الحجم خاصة عند المرأة التي لم تنجب مسبقا او التي تنجب بعملية قيصرية او اذا كانت كمية السائل كبيرة.. لتحرص السيدة زوجتك علی البقاء في وضع استلقاء لمدة نصف ساعة الی ساعة كاملة

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندا ممارسة الاجماع مع زوجتي لا اسطيع ان اقذف داخل فرجها ولا بيدها لكن عندما استمني بيدي يقذف

يبدو أنك كنت مدمن على العادة السرية، وعليك التعود بالتدريج على القذف في الداخل، ويمكن محاولة الاستمناء وقبل القذف يمكن الإيلاج والقذف في الداخل  ويجب التمرن على الموضوع بالتدريج.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا فتاة لا اشعر بشئ عنذ الايلاج بالقضيب لكن عنذما يكون الإيلاج بالاصبع (عنذما يدخل شريكي اصبعه) فأشعر بالذة!فما السبب؟

تتركز الأعصاب في الثلث السفلي من المهبل، ولهذا يكون هذا الجزء أكثر حساسية وتأثراً أثناء الجماع أيضاً، وهو الجز الذي يصل إليه الإصبع. أما لماذا لا تشعرين بالإثارة عند الإيلاج، فربما لا يتم الإيلاج بطريقة صحيحة، أو لا تراعى مراحل التمهيد للإيلاج،والعملية الجنسية يمكن تقسيمها إلى ثلاث مراحل أولها الملاعبة التمهيدية وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية ورغم أن هذه العملية عبارة عن تجربة عاطفية لا يمكن تقسيمها إلا أن هذا التقسيم ليس إلا لمجرد تسهيل الفهم، فالجهل هو مصدر الخطأ دائما، فكثير من الناس لا يعرفون أن المرأة تحتاج إلى تمهيد وملاطفة قبل ان تستسلم للزوج فى ابتهاج، فهى تحتاج إلى الحب والرقة من جانب الزوج، وتحتاج أيضأ إلى تمهيد جسدى عن طريق الملاعبة المثيرة بل إن الرجل الذى يحب زوجته فعلأ يحس بحاجتها إلى هذه الملاعبة، بل إن هذه الملاعبة تمثل أمتع ما فى العملية الجنسية بالنسبة للمرأة ويجب أن يفهم الرجل أن جسد المرأة أكثر انفعالأ منه وأكثر تأثيرأ للمس والضغط والرجل الذى يغفل هذه المداعبة نتيجة لجهله أو أنانيته أو خجله الزائف يجعل زوجته لا تستسلم له تمامأ بل تتحول العلمية إلى ما يشبه الاغتصاب، وطبعأ لا يمكن أن يحقق الاغتصاب ما نقصده من الاتحاد الجنسى.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه