لماذا لا ارغب بمعاشرة زوجي ولا احب الموضوع ونادرا جدا جدا ما استمتع احاول ان اسايره واسطنع اللذة ولكن هذا يرهقني نفسيا ويكرهني بالموضوع اكثر مذا افعل؟

icon 16 يوليو 2010
icon 30759
لماذا لا ارغب بمعاشرة زوجي ولا احب الموضوع ونادرا جدا جدا ما استمتع احاول ان اسايره واسطنع اللذة ولكن هذا يرهقني نفسيا ويكرهني بالموضوع اكثر مذا افعل؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

لا أدري ماذا يعمل زوجك، وربما تحسين أنك قد ظلمت ولم تكن الزواجة المتوقعة. ولا تحقق طموحك، وأنصحك بالتأقلم مع الوضع الجديد، ومحاولة رؤية الجانب الإيجابي في الزواج. لقد تزوجت وحصل ما حصل، ولا يمكنك العيش تندبين حظك فقط ، حاولي التقدم في الحياة ومساعدة زوجك في البيت وفي ممارسة مهنة تتناسب مع ظروفك،كالتعليم والخياطة وأي ربداع تتخيلينه ، ممكن أن يملأ حياتك بالحيوية والطاقة، وربما كان الأطفال حلاً للمشكلة، أنظري للحياة بإيجابية.راجعي جماع في القاموس. 0 2010-07-17 23:12:23
طاقم الطبي
طاقم الطبي
لا أدري ماذا يعمل زوجك، وربما تحسين أنك قد ظلمت ولم تكن الزواجة المتوقعة. ولا تحقق طموحك، وأنصحك بالتأقلم مع الوضع الجديد، ومحاولة رؤية الجانب الإيجابي في الزواج. لقد تزوجت وحصل ما حصل، ولا يمكنك العيش تندبين حظك فقط ، حاولي التقدم في الحياة ومساعدة زوجك في البيت وفي ممارسة مهنة تتناسب مع ظروفك،كالتعليم والخياطة وأي ربداع تتخيلينه ، ممكن أن يملأ حياتك بالحيوية والطاقة، وربما كان الأطفال حلاً للمشكلة، أنظري للحياة بإيجابية.راجعي جماع في القاموس.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

من بداية زواجي حدثت مشاكل كثيرة بينى وبين زوجى تركت داخلى اثر كبير ولا استطيع النسيان وكلما حاولت فتح صفحه جديده معه ويحصل بينا مشكله اتذكر الماضى وخاصة لسن متفاهمين فى حياتنا مثل تربية الأولاد والمشاكل الماديه والحياتية وعدى على زواجنا أكثر من عشرون عام وأنا لا اتقبله ابدا واريد الانفصال

icon 8 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

زوجي قضيبه صغير وعند الممارسة العلاقة الحميمية انا لا اشعر بأي شيء ..هاذا المشكل أثر على حياتي وأصبحت اكره الجنس...

الطول العادي من ٨-١٨ سم، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وهدم الإيلاج إلا بالتوافق، ويجب مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

انا متزوجة لمدة اكثر من تسع اشهر .. و لازلت عذراء .. لا طالما خجلت من هدا الموضوع ... عندما...

يتم التعامل مع عسر الجماع بواسطة الخطوات التالية : * أخذ التاريخ من المريض بعناية. * فحص الحوض بعناية وبتكرار ومحاولة القرب بأكبر قدر ممكن لموقع أو مصدر الألم الحوض في الحوض لتحديده . * إزالة مصدر الألم عند الحاجة. * تشجيع المريض لمعرفة المزيد عن تشريح الجسم . * تشجيع الزوجين لإضافة اللطف و المحبة و التحفيز بينهما . * استخدام الأدوية التي تساعد على الترطيب (مزلق) . * محاولة السيطرة من قبل الزوج اثناء الجماع بدلا من وجود العنف . بالنسبة للذين يعانون من آلام الاختراق العميق بسبب اصابة أو مرض الحوض : للمزيد راجعي عسر الجماع.

سؤال من ذكر سنة 30

في الصحة الجنسية

عمري 27 عاما.. لا اشعر بالشهوة الجنسية منذ 5 سنوات مطلقا لدرجة اني نسيت ماهو شعور الشهوة الجنسية لست متزوج...

ربما تمر بظروف نفسية أن انشغال بمصاعب الحياة ، وننصح باستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية الموازنة وتناول العسل والمكسرات وستتحسن بالتدريج، ولا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

حبيبي يريد القيام بعلاقة جنسية و أصبح الأمر يزعجني و لا أعرف كيف اتصرف فنحن نحب بعضنا كتيرا لكنه لا...

نحن الشرقيون نهتم بان يفض غشاء البكاره مع الزواج الامر يعود لك يمكنك ان ترفضي شلح الملابس الداخلية مطلقا وبهذا تضمني عدم ادخال القضيب الى داخل المهبل وبالتالي المحافظة على البكاره

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجة منذ 7 شهور ولا استطيع ان اسمح لزوجي بالايلاج من شدة الخوف مع انني احبه ومع العلم انه سبق...

علاج عسر الجماع - الم الجماع  عادات النظافة الشخصية: وذلك بتجنب استخدام أي مستحضرات للتنظيف أو إزالة الروائح، محتوية على مواد مُعطّرة، وذلك لأن استخدامها، وتعريض الأعضاء التناسلية الخارجية لها، قد يتسبب بحالات من التهيج والحساسية، وأيضاً يتسبب بإعاقة  إفراز المرطبات الطبيعية للمهبل بشكل كاف، هذا، مع تجنب اللجوء إلى عادة بعض النساء من إجراء الدوش المهبلي لغسله داخلياً. أسلوب ممارسة العملية الجنسية: وهنا يتطلب الأمر تعاون الزوج والزوجة في اتخاذ الأوضاع الأقل تسبباً بأي إزعاج لكليهما خلال ممارستهما العملية الجنسية. وصف مسكنات الالم. تعزيز الرغبة الجنسية للمصاب. بعض العلاجات النفسية. وقد يكون من المفيد استخدام بعض أنواع المرطبات الموضعية المحتوية في تركيبتها الأساسية على الماء مثل “أستروجليد” أو “كي واي” جل أو غيرهما. هناك تأثيرات إيجابية لممارسة التمارين الرياضية المُقوية لبناء أرضية الحوض، مثل تمارين “كيجل” ، أو أي تمارين تُعطي المرأة قوة أفضلفي حركة العضلات من ناحيتي الانقباض والانبساط. للمزيد راجع عسر الجماع في القاموس.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه