لماذا لا احس الرجاز الا عند المذاعبة البظرية مع اني احس المتعة في البداية هذا يعطيني شكا اني بارده جنسيا اواني اميل للجنس الاخر مع العلم انني امر بظروف نفسية خاصة و اشرب من حين لاخر مهدئات رجاء افيدوني فكره المثلية تقتلني لحرمانيتها كما اني احب زوجي الرجاء مراسلتي على بريدي اللكتروني ولكم كل الشكر

icon 25 يناير 2011
icon 4408
لماذا لا احس الرجاز الا عند المذاعبة البظرية مع اني احس المتعة في البداية هذا يعطيني شكا اني بارده جنسيا اواني اميل للجنس الاخر مع العلم انني امر بظروف نفسية خاصة و اشرب من حين لاخر مهدئات رجاء افيدوني فكره المثلية تقتلني لحرمانيتها كما اني احب زوجي الرجاء مراسلتي على بريدي اللكتروني ولكم كل الشكر
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بالنسبة للمرأة: هناك اختلاف واسع بين المتخصصين ـ كما سنرى لاحقاً ـ حول شعور المرأة باللذة الجنسية عمقاً، و"رعشة الشبق" خاصة: ـ بعضهم يقول بأن هناك نوعين من "الشبق": أحدهما يحدث في "البظر" وحده ولا يتجاوزه، والآخر يبدأ من "البظر" ولكن ينتشر منه إلى المهبل، بل وأعضاء الحوض الأخرى: الرحم .. والمثانة… إلخ، ويتحدثون عن نقطة توجد في بعض النساء "حوالي الثلث" وموضعها في الجدار الأمامي لقناة المهبل، وأن إثارة هذه النقطة هي التي تؤدي إلى حدوث "الرعشة" التي تنتج أو تكون مصحوبة بانقباضات في الرحم، والمهبل، وبقية أعضاء الحوض. ما تشعرين به إذن طبيعي، ليس له علاقة بالمثلية، ما تحتاجينه هو اهتمام أكثر من الزوج وربما زيادة فترة المداعبة، فللوصول إلى الإرجاز ، وخاصة بشكل مشترك يتطلب المزيد من الدراس والمحاولة حتى تزبط الأمور. راجعي جماع في القاموس. 0 2011-01-26 06:34:58
طاقم الطبي
طاقم الطبي
بالنسبة للمرأة: هناك اختلاف واسع بين المتخصصين ـ كما سنرى لاحقاً ـ حول شعور المرأة باللذة الجنسية عمقاً، و"رعشة الشبق" خاصة: ـ بعضهم يقول بأن هناك نوعين من "الشبق": أحدهما يحدث في "البظر" وحده ولا يتجاوزه، والآخر يبدأ من "البظر" ولكن ينتشر منه إلى المهبل، بل وأعضاء الحوض الأخرى: الرحم .. والمثانة… إلخ، ويتحدثون عن نقطة توجد في بعض النساء "حوالي الثلث" وموضعها في الجدار الأمامي لقناة المهبل، وأن إثارة هذه النقطة هي التي تؤدي إلى حدوث "الرعشة" التي تنتج أو تكون مصحوبة بانقباضات في الرحم، والمهبل، وبقية أعضاء الحوض. ما تشعرين به إذن طبيعي، ليس له علاقة بالمثلية، ما تحتاجينه هو اهتمام أكثر من الزوج وربما زيادة فترة المداعبة، فللوصول إلى الإرجاز ، وخاصة بشكل مشترك يتطلب المزيد من الدراس والمحاولة حتى تزبط الأمور. راجعي جماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مشكلتي اني لا احتلم واشعر ان لدي برود جنسي وخاصة في منطقة القضيب لا اشعر انها مستثارة عالرغم اني احب...

قد يكون الأمر عادي، وقد تعاني مشكلة هرمونية، والأفضل لحسم الموضوع ما دمت تشك! أن تراجع اختصاصي مسالك بولية لعمل فحص للهرمونات والمنويات والتأكد من صحتك الجنسية.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

سبق و شرحت حالتي اني اثار بسرعه تجاه أفراد الجنسين و تستمر الإثارة طول اليوم و تنزل افرازات.انا الان تعبت...

الموضوع يحتاج لنقاش لتحديد السبب هل هوا نتيجة تناول ادوية معينة او هوا خللل هرموني او هوا عامل نفسي لانه في الحقيقة لا توجد علاجات دوائية ننصح بها والمهم هو التغيير الفكري

سؤال من ذكر سنة 32

في الصحة الجنسية

السلام عليكم...انا متزوج منذ سنتين تقريبا ولدي طفل واحد عمره 7اشهر تقريبا...منذ زواجي ولد الان لم اشعر ان زوجتي تصل...

١-عليك إطالة فترة المداعبة قدر الإمكان، وعدم الإيلاج الا بالتوافق ٢- ليست جميع النساء متشابهات، فكثير منهن لا قذفن أبدا، راجع قذف أنثوي في القاموس

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثارثي الجنسية تجعلني خاضعا لها و خصوصا عندما لأرى نساء في الثلاثين أتخيل أنني أنام في حضنهم لدرجة أني أنتقل...

التخيلات الجنسية عادية وتحدث عند الجميع، ولا يوجد أضرار لها، ولا يوجد إنسان يدون تخيلات جنسية، وتعمد التخيلات على المعلومات الجنسية التي يملكها الشخص. وكلما كانت المعلومات علمية تكون التخيلات أكثر واقعية.عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ارجو منكم استفسار؟ انا بنت ابلغ من العمر 26 سنة اخاف من زواج لاني اخاف ان عندما امارس الجنس مع...

لا داعي لاستباق الأمور،ولماذا تتنبئين ؟ حتى الذين يمارسون العادة ولديهم احتمال أن يصابوا بالبرود الجنسي، عليهم الزواج ، لأن الزواج يغير المعادلة، ويغير طريقة تفاعل الشخص مع الجنس، فلا تقلقي وتوكلي على الله.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما اقبل خطيبتي لا اشعر باللذة اطلاقا مع العلم مررت بتجارب جنسية مع نساء كلها باتت بالفشل وانا اريد ان...

حسب الحالة النفسية والجسدية ،عليك تقليل العادة و تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

انا محمد عمري 15سنة عندما افتح صور أطعمة او صور مضحكة يأتي شعور كأني أشاهد المثيرات الجنسية وايضاً تأتي لي...

عمرك ١٥ يعني ما زالت الحياة أمامك، ومعلوماتك الجنسية قليلة، يفضل زيادتها حتى تحدد ما جنسي وما هو غير جنسي، فلا داعي للوهم، وركز على دروسك!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لدي شهوى زائدة ومفرطة لدرجة اني لا استطيع ضبط نفسي احيانن. مع. العلم اني متزوجة وزوجي لا يقصر معي. ولاكن...

ربما يجب عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة، وربما يفيد تناول بعض المهدئات أحياناً، أو مضادات الهيستامين!!

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

العادة السرية و افلام اباحية دمرت لي نفسيتي و جسدي و حتى في المجتمع اشعر باني ساقع في مشكلة يمكن...

عليك الاهتمام بهوايات جديدة تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة، والاندماج مع الأصدقاء، والتوقف التدريجي عن هذه الممارسات ، والاهامام بمستقبلك وحياتك ومهنتك أو دراستك، والابتعاد عن المثيرات الجنسية. والقرار لك وبيدك!!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه