لماذا لاتاتيني هزة الجماع مع زوجي؟وهل الامر طبيعي

icon 10 مايو 2016
icon 5654
لماذا لاتاتيني هزة الجماع مع زوجي؟وهل الامر طبيعي
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. للمزيد راجعي إرجاز في القاموس. 0 2016-05-10 15:27:31
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة. للمزيد راجعي إرجاز في القاموس.

تعليقات الزائرين

I I

عمري 16 سنة لا اشعر بالحرارة ولابالمتعة عند تقبيل حبيبي لي و لاأشعر بتدفق الماء مني مالسبب و مالعلاج ❤️

icon 12 مايو 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا لاتأتى لي الهزة اتناء الجماع مع زوجى وهل هادا الامر طبيعى

معظم النساء لا تأتيهن الهزة نظراً لسرعة الإيلاج، وعدم اهتمام الرجل باستمتاع الزوجة،، وعليه إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، للوصول بشكل متزامن إلى الرعشة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند ممارسة الجماع مع زوجي اشعر انني سوف اتبول عند ادخال اصابعه في المهبل هل هذه هي الرعشة وهل هذا...

ربما يجب التبول قبل الجماع ، وفي الإرجاز عند الأنثى يزداد حجم الثدي وتنتصب الحلمات وتتضيق جدران المهبل وينتصب البظر، ويرتفع عنق الرحم والرحم، ويتغير لون وشكل الشفرين الكبيرين والصغيرين. تترافق هزة الجماع بتقلصات في عضلات الثلث الخارجي للمهبل، ويحدث عادة توتر عضلي في كلا الجنسين وتقلص في العجان ودفع لاإرادي في منطقة الحوض بمعدل مرة كل أقل من ثانية تقريباً، ويتبع رعشة الجماع ما يسمى بالانحلال أو الخمول وارتخاء عضلي وسعادة.للمزيد راجعي إرجاز في الموقع!!

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

في وقت المعاشره لا احس بنشوه او شهوه ولا شيء حتى عندما ينتهي زوجي من قذف ! لماذا ؟! او...

بنتج البرود الجنسي لاسباب نفسية او انفعالية: كالضغط, القلق, الاكتئاب, او التعب, -الشعور بالذنب, او الهم, -عدم الاثارة بالشكل الكافي, -الخوف من الالم من الجنس, -الخوف من الحمل, -و عدم الارتياح لشريك الحياة. -عدم الارتياح للمكان, -استخدام الكحول او الادوية. قد يشمل علاج البرود الجنسي: -التوعية الجنسية. -تعزيز الاثارة الجنسية. -توفير طرق تساعد على الإلهاء. - تشجيع السلوكيات الغير مرتبطة بالجنس و لكنها تحفز التنبيه مثل بعث رسائل حلوة, و لمس الجسم بمناطق اخرى غير الاعضاء التناسلية مما سيزيد الراحة عند الشريكة و فد يحفزها ان تشعر بالاثارة. - تقليل الالم عن طريق التحكم بكمية النفاذ و ذل

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع يخرج سائل من العضو الذكري هل هذا منى مع العلم باني بقمة شهوتي وقربب جدا من التنزيل لكن...

هذا في الغالب من سائل المذي، وهو يستمرفي الخروج أثناء الجماع،، وهذا السائل عادة لا يحمل المنويات، مع إمكانية ذلك في بعض الأحيان، والحمل لا علاقة له بتأخير الدورة الشهرية. المهم أن يحص لقاء بين البويضة والمنوي في مكان مناسب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه