لماذا عند معاشرتى مع زوجتى تكون ليس لدبها السائل اللزج الذى يسهل عمليه الجماع مع العلم انها غير مختونه وانى اعمل مقدمات كثيره جدا جدا واستخدم كل وسائل الاثاره ولكن لا ينزل هذا الساثل الا اذا استخدمت الجنس الفموى لفتره كبيره

icon 9 فبراير 2012
icon 2888
لماذا عند معاشرتى مع زوجتى تكون ليس لدبها السائل اللزج الذى يسهل عمليه الجماع مع العلم انها غير مختونه وانى اعمل مقدمات كثيره جدا جدا واستخدم كل وسائل الاثاره ولكن لا ينزل هذا الساثل الا اذا استخدمت الجنس الفموى لفتره كبيره
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

مداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.وأهم النقاط للمداعبة هو البظر بذون مداعبة البظر لا يمكن للمرأة الوصول إلى الإرجاز، وعند بداية التأثر الجنسي يحصل إنزل السائل من الغدد التناسلية في المرأة ، والجنس الفموي هو أيضاً من وساذل الإثارة، وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية حيث تكون دائما بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة. 2 2012-02-09 16:30:25
طاقم الطبي
طاقم الطبي
مداعبات ما قبل الجماع هي أهم مرحلة بالنسبة للمرأة.وأهم النقاط للمداعبة هو البظر بذون مداعبة البظر لا يمكن للمرأة الوصول إلى الإرجاز، وعند بداية التأثر الجنسي يحصل إنزل السائل من الغدد التناسلية في المرأة ، والجنس الفموي هو أيضاً من وساذل الإثارة، وثانيها الاتحاد الجنسى الفعلى (إيلاج الذكر داخل الفرج) وثالثها الملاعبة النهائية بعد بلوغ المرأة للنشوة الجنسية حيث تكون دائما بأمس الحاجة الى عناق و قبلات زوجها لعدة دقائق حتى تهدأ نفسها قليلا , فلا تكمل سعادتها ونشوتها من دون تلك اللحظات الحساسة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل الافرازات المهبليه الزائده اثناء الحديث الجنسى مع خطيبى تؤثر على العلاقه الجنسيه بعد الجواز او تسبب مشاكل فى الحمل...

هذه الافرازات عادية وغير ضارة، وهي تحضير المهبل عادة للإيلاج، وهي لا تؤثر على الزواج، ولا الإنجاب، وستقل بالتدريج عند التعود على الإثارة، وطالما ليس لها رائحة ولا لون، ولا حكة، فهي مطمئنة.فلا داعي للقلق.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوجه من ٥ سنين لم اشعر بهزه الجماع والنشوه مع انى احب زوجى واحب الجماع وانى مختونه بقطع شفره الصغيره...

قطع الشفرات لايمنع المتعة، المهم البظر، فإذا كان موجوداً فجربي مداعبته  ، وإذا ظبط علمي زوجك، ويجب إطالة المداعبة وتأخير الايلاج ، وعدم الايلاج إلا بالتوافق.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عند عمليه الجماع الاحظ ماده بيضاء على شفرة فرج زوجتى او على القضيب بعدالادخال هل هذا طبيعى وبعد الجماع ترتعش...

١- عليك تزبيط تزامن الرعشة أو الإرجاز مع الزوجة، وتأخيره عندك ، وهذا يلزمه إطالة فترة المداعبة والتمهيد. ٢- المني ليس من الضرورة أن يبقى كله في المهبل ليتم الاخصاب والحمل، . ٣- الحمل يأتي بشكل طبيعي عادي ،فتوكل على الله.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

لماذا يكون لون السائل المنوي شفاف كالماء مع العلم ان زوجي يمارس العلاقه الزوجيه كل شهر تقريبا اي فترة بعيده...

يكون السائل المنوي الطبيعي ذات قوام سميك ولون أبيض إلى رمادي، وفي حال ظهور لون السائل المنوي شفاف كالماء فإن ذلك يعود لأحد الأسباب التالية:

  • قلة الحيوانات المنوية نتيجة الاضطرابات الهرمونية أو دوالي الخصية أو التهاب البربخ أو الإصابة بأحد الأمراض المنقولة جنسياً وغيرها من الأسباب.
  • وجود مشاكل في القذف.
  • القذف المتكرر نتيجة ممارسة العادة السرية عدة مرات في اليوم.
  • نقص الزنك.
  • خروج سائل شفاف قبل حصول القذف.

يفضل زيارة الطبيب لإجراء تحليل للسائل المنوي يشمل حجم السائل المنوي، عدد الحيوانات المنوية، حركة الحيوانات المنوية، حجم وشكل الحيوانات المنوية، درجة حموضة السائل المنوي وغيرها. وينصح بتجنب التدخين وفقدان الوزن الزائد، مع ضرورة تجنب شرب الكحول وممارسة الرياضة بانتظام.

أما بالنسبة لعدد مرات الجماع الطبيعية فتختلف من شخص لآخر حسب العمر ونمط الحياة والصحة العامة والدافع الجنسي وغيرها الكثير من العوامل، وبشكل عام فإن عدد مرات الجماع تكون عدة مرات خلال الشهر أو الأسبوع.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اثناء الجماع مع زوجتى لا تصدر صوت الاهات لماذا مع العلم اننى متزوج من 3 شهور و هذا الموضوع من...

صوت الأهات الذي تسمعه في الأفلام، لا وجود له في الغالب في الحقيقة، وسرعة القذف قد تكون ناجمة عن ممارسة العادة السرية، وعليك علاجها بالتمرن على إطالة فترة المداعبة وعدم الريلاج إلا بالتوافق، أم المتعة فبحاجة لممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.وزيادة الثقافة الجنسية.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه