لدي مشلكة هو عند خروج المني يخرج على هيئة سائل بدون قذف او تطاير في ال

لدي مشلكة هو عند خروج المني يخرج على هيئة سائل بدون قذف او تطاير في ال
icon 9 ديسمبر 2015
icon 16474
السلام عليكم لدي مشلكة هو عند خروج المني يخرج على هيئة سائل بدون قذف او تطاير في الهواء،هل هو عدم القذف او مرض آخر ؟علماً انني كنت امارس العادة السرية لعدة سنوات لكنني توقفت
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

عليك الاستمرار في التوقف، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج 2 2015-12-11 14:52:07
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
عليك الاستمرار في التوقف، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 17 سنة و انا مدمن على العادة السرية تعاني من ضعف في الانتصاب و انعدام في القذف...

الرياضة وحدها لا تكفي ويجب أن تهتم بالتغذية المتوازنة والتوقف عن العادة السرية، لأن كمية المني المبنية في الجسم لا تكفي للإفراط في العادة السرية وتقل بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 16

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لدي استفسار عن مشكل أظن أنه بسبب عمليات جراحية في سن الطفولة على مستوى العنق...

يمكن أن يكون سبب عدم خروج المني عند الاستمناء هو وجود حالة تسمى الناقل الأمامي المشترك، حيث يعاني الشخص من صعوبة في إخراج السائل المنوي عند القذف ويعاني المريض في بعض الحالات من سائل أبيض ولزج يخرج بعد النوم. يوصى بمراجعة طبيب أمراض الذكورة والعقم لتحديد السبب الدقيق للحالة ووصف العلاج المناسب.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا عمري 20 سنه امارس العادة السرية مرة في الاسبوع اعاني من مشكلة في المني بحيت عندما اقذف...

بعد القذف، الجزء الأخير من السائل المنوي يتخثر على الفور، مشكلاً كريات، في حين أن الجزء الأول من السائل المنوي عادة لا يتخثر . وبعد فترة تتراوح عادة بين 15 - 30 دقيقة، مستضدات البروستات النوعية الموجودة في السائل المنوي تسبب تحلل الخثرة المنوية. من المفترض أن التخثر الأولي يساعد في الحفاظ على السائل المنوي في المهبل، في حين أن التسييل يحرر الحيوانات المنوية لمتابعة رحلتها إلى البويضات. عليك شرب الكثير من الماء ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 20

في الصحة الجنسية

انا شاب في ال١٩ من عمري أمارس العادة منذ البلوغ المبكر لاحظت مشكلة لم تكن عندي في البداية وهي انني...

 هذا ناجم عن التعود والإفراط في العادة لسيرية، وعليك وقفها واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضةوالمشي وهوايات تشغل وقتك، وستتحسن بالتدريج. 

سؤال من ذكر سنة 43

في الصحة الجنسية

السلام عليكم انا شاب عمري 17 سنه عندما امارس العادة السريه وفي حالة خروج المني لا يوجد قذف يخرج المني...

ربما تعاني من ضعف عضلات الحوض، ويمكن تقويتها بواسطة تمارين كيغل كما هي مشروحة في القاموس، كما يجب عمل فحص للبول والمني لاستبعاد أي جراثيم .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

لست متزوج و اعاني من خروج السائل المنوي بعد انتهائي من التبول وهذا يحدث غالبا اذا توقفت عن العادة السرية...

خروج غير عادي للمني، ويمكن حدوثه في الليل أو أثناء التغوط أو عند ازدياد الرغبة الجنسية أو عند تهيج الأعضاء الجنسية، وهو لا يشكل مصدر قلق ولا أي اضطراب صحي طالما ظل الخروج معتدلاً،وليست تعبيراً عن القوة أو الضعف الجنسي.ونز المني والقذف الليلي هما مضاعفات طبية أخرى يمكن أن تنشأ في حالة الرجال. وهذه الحالة الطبية تكون أكثر شيوعا في الرجال الذين ليسوا ناشطين جنسيا. للمزيد راجع ثر المني في القاموس.

سؤال من أنثى سنة 29

في الصحة الجنسية

فتاة عمري ٢٥ لدي مشكلة عدم اخراج السائل بعد العادة السرية علماً أنني أمارسها من سنوات ولم يسبق خروجه ومؤخراً...

أولاً ليس من الضروري أن يخرج قذف أنثوي لدى جميع الإناث وثانياً، يمكن أن يكون هناك انسداد للغدد الناسلية ، وثالثاً قد تكون المداعبة غير كافية أو في النقاط الغلط!! ويمكن مراجعة اختصاصي نسائية للفحص الطبي، وتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه