لدي ضعف إنتصاب قمت منذ 5أشهر بتحليل وجدت تستوستيرون 3,14ng / ml إستعملت teros 5mg و العسل و الثوم و البصل .....اﻷن التستيرون 4،66ng/ml.هل ضعف الانتصاب نفسي أم مرضي. ماذا افعل

icon 7 فبراير 2019
icon 2346
لدي ضعف إنتصاب قمت منذ 5أشهر بتحليل وجدت تستوستيرون 3,14ng / ml إستعملت teros 5mg و العسل و الثوم و البصل .....اﻷن التستيرون 4،66ng/ml.هل ضعف الانتصاب نفسي أم مرضي. ماذا افعل
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هناك أسباب نفسية وأسباب جسدية وأسباب هرمونية، تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. 0 2019-02-08 09:56:30
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
هناك أسباب نفسية وأسباب جسدية وأسباب هرمونية، تنتج الاصابة بالعجز الجنسي عن: - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

قمت بتحليل الدم و جدت التستوستيرون 3,09 ng/ml و كذلك لدي ضعف انتصاب ,,,هل اذهب الى الطبيب ماذا افعل

 عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.ثم عليك إعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

لدي ضعف إنتصاب قمت بتحليل دم وجدت التستوستيرون 3,14ng / ml البرولاكتين 13,42ng / ml كتب الطبيب لي vianat +...

الهرمونات عادية، والغالب أن الموضوع نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عمري 23 لدي ضعف عامل في العضلات والانتصاب منذ سنتين قمت بعمل فحص للهرمونات جميعها طبيعية لكن البرولاكتين PRL =26...

لم تذكر الوحدات القياسية، ولكن إذا كان المقصود هو نانومتر لكل مليمتر ، فهو فالنسبة ليست مرتفع جداً، العادي حوالي العشرين!!يعد ارتفاع هرمون البرولاكتين في الدم إشارة إلى قصور في الغدة التناسلية وانخفاض في إنتاج هرمون التستوستيرون.بالتالي قد تنخفض الرغبة الجنسية بشكل غير مباشر.تسبب أيضاً ضعف في الانتصاب وحجم السائل المنوي وانخفاض تركيز الحيوانات المنوية.يعد التأثير الأكبر على جودة الحيوانات المنوية من ناحية العدد والحركة.قد يكون ارتفاع هرمون البرولاكتين مصحوباً بالصداع ومشاكل العينين.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب و صادف انني استخدمت الارجنين لغرض النادي و تحسن الانتصاب جدا لكن بعد التوقف عاد الضعف...

الأرجينين يتك إنتاجه في الجسم عادة ، ويوجد في صتدر التغذية خاصة في الأجبان والحليب ومنتجاته، ويمكن زيادته في الجسم بتناول هذه الأغذية، راجع اختصاصي تغذية.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

اعاني منذ فتره من نقص في الرغبه الجنسيه و الأداء الجنسي و الإنتصاب و ذهبت لأفحص هرمون التستسترون فوجدت قيمتة...

للحصول على انتصاب قوي و يدوم لفترة أطول اتبع ما يلي:-   1- الغذاء :- التقليل من الغذاء الغني بالدهون و الإكثار من الغذاء الغني بالألياف كالفواكه و الخضروات حيث وجد أن المستوى العالي من الدهون في الدم يسد الأوعية الدموية الموجودة في القضيب مما يسبب حدوث عجز في الانتصاب و يجب أن يحتوي الغذاء على كميات من الزنك مثل الحبوب كالحنطة و الشعير و الرز و الذرة إضافة إلى المحار و غيرها. 2- التدخين يجب التوقف عن التدخين حيث وجد أن له دور مهم في حدوث مشاكل و عجز في الانتصاب.٣- ممارسة الرياضة والمشي  وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر، ولعله خير.  

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اعاني من ضعف الانتصاب واحيانا. اكون بشكل جيد للعلم حين استعمل سياليس حبة واحدة تدوم 15 يوم كذالك عندي الانتصاب...

التحليل غير واضح !!! وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

ينعدم عندي الانتصاب حتى الصباحي منذ اكثر من عام قمت بزيارة طبيبين الطبيب الثاني طلب مني عمل تحليل للهرمونات وتحليل...

الغالب أنك تمارس الاستمناء مع أنك لم نذكر ذلك!! لتحسين الحالة عليك التوقف عن أي ممارسة جنسية لمدة ٣ أشهر، وفي أثنائها تقوم بتحسين لياقتك البدنية وتناول التغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات،وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

عندي ضعف عضلات و انتصاب قمت بقياس هرمون التستيرون Free testosterone 23.60 pg/ml Total testosterone 8.14 هل هذا طبيعي ؟؟

قد يكون نقص عنصر الحديد في الدم، سببا في الضعف العضلي. كما أن قلة النوم يمكن أن تسبب هذا الضعف أيضا. فإذا كان الإنسان ينام أقل من  7-8 ساعات في اليوم، فقد تظهر عنده مشكلات صحية مختلفة بما فيها أمراض القلب والأوعية الدموية. لذلك من الضروري الخلود إلى النوم في نفس الوقت يوميا.   كما يؤدي الإجهاد، إلى خلل في عمل القلب والأوعية الدموية، حيث أن الزيادة في الكورتيزول والدرينالين تستهلك في العضلات وخاصة في عضلات الساقين.ويمكن أن تسبب التغذية غير الصحية اضطراب عملية التمثيل الغذائي في الجسم، ما قد يؤدي إلى الإصابة بمرض السكري. لذلك يجب عدم الإفراط بتناول الطعام والحفاظ قدر الإمكان على رشاقة الجسم ويجب أن يكون الطعام متنوعا، ومن الضروري تناول على الأقل 400 غرام من الخضروات والفواكه يوميا.كما يسببانخفاض الصوديوم في الدم . ونقص البوتاسيوم في الدم . والإجهاد الشديد، راجع طبيبك لتقييم الحالة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه