لدي شك في تضرر خلايا الدماغ المسؤولة عن الإنتصاب و الرغبة بفعل العادة فهل يمكن شفاء هذه الخلايا و أي طبيب يمكنه مساعدتي شكرا جزيلا

icon 18 يوليو 2017
icon 4998
لدي شك في تضرر خلايا الدماغ المسؤولة عن الإنتصاب و الرغبة بفعل العادة فهل يمكن شفاء هذه الخلايا و أي طبيب يمكنه مساعدتي شكرا جزيلا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

يمكن شفائها إذا توقفت عن العادة السرية ومارست الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. 0 2017-07-19 07:02:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
يمكن شفائها إذا توقفت عن العادة السرية ومارست الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن أن يكون العجز الجنسي بسبب تلف خلايا الدماغ المسؤولة عن الانتصاب و الرغبة وهل من حل لهذه المشكلة...

ممكن، ولكن من الذي شخص الموضوع،؟؟ راجع اختصاصي عصبية لتفهم المزيد عن الموضوع. وعليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سؤالي هو عن ضرر الأعصاب الناجم عن العادة السرية والذي سبب لي ضعف رهيب في الانتصاب وقلة الرغبة بعد زواجي...

ما سمعته ليس دقيقاً، وجمي خلايا الجسم قابلة للتجدد ، ولكن تحتاج لأوقات مختلفة. والأعصاب تحتاج لمزيد من الوقت. عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 26

في الصحة الجنسية

هل الافراط الكثير في العادة السريه بسبب قتل الخلايا الدماغية و مجموعة من الأعصاب المرتبطة بالكبد، الرئة، الغدة الكظرية، والقلب...

الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى:حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواجقد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي.الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصيةإذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجمدوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.ويعود الجسم ويرمم ذاته بعد الانقطاع عن العادة وممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة. فتوكل على الله!!

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل الافراط في العادة السرية يسبب مرض ضغط الدم لشاب في العشرين او امراض القلب وتلف في الاعصاب هل بلتوقف...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وعند التوقف عن العادة يستعيد الجسم لياقته بعد فترة من الوقت.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل يمكن علاج التغييرات في نهايات الاعصاب الحسية ؟ او هناك احتمال الاصابه ببرود جنسي حتى بعد ترك العادة السرية...

يمكن استعمال دواء مركب فتامين ب ، والذي يشمل ب١، ب٦، ب ١٢، كما أن عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 25

في الصحة الجنسية

هل الافراط الكثير في العادة السرية لمدة 7 سنوات يمكن ان يسبب تلف في خلايا الدماغ والأعصاب الرجاء الرد بأسرع...

تتعود الأمور لطبيعتها بعد التوقف عن ممارسة العادة خلال ٣ أشهر ، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سلام هل الخلايا التالفة في المخ المسؤولة عن الرغبة والانتصاب نتيجة افراط العادة السرية و مشاهدة الاباحية تعود لحالتها بعد...

هذه مبالغة من الصحافة، والجسم يعود لطبيعته بعد التوقف عن العادة ب ٣ أشهر، مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل يؤثر الإفراط فى القيام بالعادة السرية على تقليص عضلات الجسم لأنني أعاني من تقلص علي مستوي عضلات الفخذ وهذا...

إذا كان هذا الضمور يتعلق بالعادة السرية، فسيتوقف ويزول بعد التوقف عن ممارستها، أما إذا كان له أسباب أخرى فلا بد من علاج هذا السبب، يمكن مراجعة طبيب أعصاب وعمل تخطيط للعضلات ومحاولة التشخيص الدقيق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه