لا يحدث انتصاب كامل الا عند القذف هل يدل على وجود مرض او ضعف جنسي و

لا يحدث انتصاب كامل الا عند القذف هل يدل على وجود مرض او ضعف جنسي و
icon 30 يوليو 2017
icon 3139
السلام عليكم لا يحدث انتصاب كامل الا عند القذف هل هذا يدل على وجود مرض او ضعف جنسي .. وشكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

كلا، هكذا أفضل . ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 0 2017-07-31 09:12:09
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
كلا، هكذا أفضل . ولا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم . دكتور سؤالي هل شرط ان يحدث انتصاب ليلي حتى اعرف اني غير مصاب بضعف جنسي ؟ وعند...

طبيعي أن ينتهي الانتصاب بعد القذف، والانتصاب الليلي ليس ضروري لأنك لا تشعر به أساساً، لا داعي للهواجس، ولكن يمكنك تحسين اللياقة الدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماسبب الانتصاب الصباحي اثناء النوم وهل هذا الانتصاب دليل على انه لايوجد اي مرض عضوي؟

الانتصاب الصباحي مسألة فسيولوجية عادية، وقد تحدث نتيجة عدم التبول أثناء النوم، أو ضمن الانتصاب العادي المتواتر أثناء النوم،ولايدل على أي مرض.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم عمري 27 اعاني من مشكله عدم حدوث انتصاب او احيانا حدوث انتصاب ضعيف ولمده بسيطه رغم انه يحدث...

لا يمكن التحزير بذلك!! ولكن في كلا الحالتين عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

السلام عليكم .. مشكلتي في انعدام الانتصاب اثناء التخيلات اما اثناء مداعبته بيدي يكون انتصاب طبيعي هل هذه مشكله تحتاج...

الغالب زن السبب نفسي، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 27

في الصحة الجنسية

مرحبا دكتور.. انا لايحدث عندي انتصاب الا بالمس او الاحتكاك ما سبب ذالك وهل هذا الحاله تشير الى مرض عضوي؟

كلا، بل تشير إلى الإدمان على العادة السرية والتعود على مثير أكثر شدة من اليد، عليك وقف العادة السرية والتعود بالتدريج مرة أخرى، ولا داعي للقلق.

سؤال من ذكر سنة 24

في الصحة الجنسية

السلام عليكم، انا شاب عمري 20 سنه منذ يومين اصبحت لدي مشكله في عدم انتصاب القضيب واصبحت لدي مخاوف في...

أسباب عدم لبتاصاب قد تكون : - بعض الأمراض الجسدية كالسكري مثلا. - الأمراض النفسية وتقلبات المزاج. - امراض الشراين وضعف تروية الاعضاء التناسلية. - استخدام بعض الادوية وخاصة ادوية العلاج النفسي. - التدخين. - السمنة المفرطة. -ضعف اللياقة البدنية والعلاج يبدأ بتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات،، وإذا لم تتحسن عليك مراجعة اختصاصي مسالك بولية لتقييم الحالة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم شاب متزوج اعاني من قلة الانتصاب ولكن عند الانتصاب اثناء الجماع لا يوجد خلل اي الانتصاب يكون تحفيز...

إن ضعف الانتصاب يعني عدم القدرة على الحصول أو الحفاظ على الانتصاب بما يكفي لممارسة الجماع وفي حال عدم وجود أي مشكلة أو خلل خلال الجماع فلا يوجد ما يدعو للقلق. وقد يعود ضعف الانتصاب لأحد المشاكل التالية:

  • الاكتئاب أو القلق والتوتر.
  • اضطرابات هرمونية.
  • تضخم البروستاتا أو سرطان البروستاتا.
  • اضطرابات النوم.
  • التدخين.
  • وجود أمراض في القلب.
  • انسداد الأوعية الدموية.
  • ارتفاع نسبة الدهون في الجسم.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • مرض السكري وارتفاع نسبة السكر في الدم.
  • السمنة.
  • مرض باركنسون.

 ويمكن السيطرة على ضعف الانتصاب وتحسينه من خلال اتباع الخطوات التالية:

- التحقق من جميع الأدوية المستخدمة حيث أن بعض أدوية علاج الاكتئاب و أدوية علاج ارتفاع ضغط الدم يمكن أن تؤدي إلى ضعف الانتصاب.

- التخلص من التوتر والقلق.

- التوقف عن التدخين وشرب الكحول.

- ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي وفقدان الوزن الزائد.

- استشارة الطبيب حول استخدام أدوية ضعف الانتصاب التي تعمل عن طريق زيادة تدفق الدم نحو القضيب مما يسهل من الحصول والاحتفاظ بالانتصاب مثل: السيلدينافيل أو تادلافيل أو فاردينافيل وغيرها.

للمزيد:

المرجع:

سؤال من ذكر سنة 29

في الصحة الجنسية

السلام عليكم دكتور سؤالي هو تأخر الحمل الثاني منذ سنتين وسبق ان حملت حمل لاجنيني رغم اني لا اعاني من...

ضعف الانتصاب وسرعة القذف ليس لها علاقة مباشرة بالقذف، عليه تحسين لياقته البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات، وسيتحسن بالتدريج. ايام الاباضة المتوقعة تكون تقريباً ب١٠-١٤ يوم قبل نزول الدوره القادمة(اول يوم من الدورة القادمة). فاذا كانت دورتك منتظمة كل 28 يوم ، فان افضل ايام لحصول الحمل هي يوم ١٠،١٢،١٤،١٦ من بدايه الدورة. ان الاباضة تحصل في يوم واحد من الايام المتوقعة ولكنها تبقى في قناة فالوب ومن ثم الرحم مده 48 ساعة, لذا اذا كان هناك رغبة بحصول حمل فينصح ان يكون الجماع بايام الاباضة المتوقعة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه