لا اشعر بشئ اطلا قا عند الاتحاد الجنسى الفعلى رغم ان اثارة وملاعبة هل

لا اشعر بشئ اطلا قا عند الاتحاد الجنسى الفعلى رغم ان اثارة وملاعبة هل
icon 12 يناير 2011
icon 585
لا اشعر بشئ اطلا قا عند الاتحاد الجنسى الفعلى رغم ان هناك اثارة وملاعبة؟ هل هناك طريقة معينة أو نقطة معينة يجب ان يصل لها العضو الذكري؟ ام يكفي الايلاج للشعور بللذة لأنه لا اشعر بشئ عند الانتقال للا تحاد الجنسى!
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هل يكون هناك رغبة في الاتحاد الجنسي؟ وهل يحدث انتصاب ؟ وهل يتم إفراز الغدد التناسلية قبل الإيلاج؟ في الواقع يجب أن يتم الإيلاج إلا بعد جميع ما سبق، وأن يحصل هناك تهيج جنسي قبل الإيلاج بحيث يكون الإيلاج هو الهدف وقمة المتعة. وتمثل الرغبة الجنسية المحرك الأهم في العلاقات الجنسية. وتعتمد الرغبة الجنسية على عدة عوامل: ١-عوامل جسدية تشريحية: وهي طريقة بناء الجسم ومدى تناسقه وجماله والإحساس بهذاالجمال ،سواء لدى الشخص أو لدى الطرف الآخر، ومن جهة أخرى كمية الهرمونات المتكونة أثناء النضوج ، وكمية الإفرازات العادية التي تكون مرتفعة لدى الشباب وتنخفض لدى الكبار. ٢- عوامل نفسية وثقافية : أي كيفية التصور المتكون عن الجنس والعلاقة الجنسية، وعن الجنس الآخر ،والمفهوم للإثارة الجنسية.وتعبير الرغبة الجنسية غالباً ما يدل على اندفاع غريزي ملح للتنفيس عن ضغط جنسي، وفي هذه الحالة يمكن اعتبار الاحتقان الحوضي لدى المرأة في فترة الإباضة ، أو قبيل الحيض معادلاً للفترة التي تكون فيها المنويات مستعدة للتناسل، وهما أي الاحتقان لدى المرأة والاستعداد لدى المنويات يعبران عن رغبة جنسية.وتشمل العوامل النفسية أيضاً الناحية العاطفية والحاجة للأمن مع الجنس الآخر ، والحاجة إلى عاطفة من نوع ما، وقد يكفي اللمس أو الاحتضان. وتمثل العلاقة الجنسية قمة التفاهم العاطفي والتوحد الجسدي.ويلعب دوراً مهماً التخيلات الجنسية . وزيادة الرغبة الجنسية تدل في الغالب على عدم انشغال الشخص بأشياء تهمه، مما يوجه نظره إلى الناحية الجنسية، لذلك يمكن التغلب على الرغبة بالآنشغال بأشياء عملية تلهي عن التفكير بالرغبة أو أي شيء آخر.راجع شهوة جنسية وجماع في القاموس. 0 2011-01-13 06:59:46
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هل يكون هناك رغبة في الاتحاد الجنسي؟ وهل يحدث انتصاب ؟ وهل يتم إفراز الغدد التناسلية قبل الإيلاج؟ في الواقع يجب أن يتم الإيلاج إلا بعد جميع ما سبق، وأن يحصل هناك تهيج جنسي قبل الإيلاج بحيث يكون الإيلاج هو الهدف وقمة المتعة. وتمثل الرغبة الجنسية المحرك الأهم في العلاقات الجنسية. وتعتمد الرغبة الجنسية على عدة عوامل: ١-عوامل جسدية تشريحية: وهي طريقة بناء الجسم ومدى تناسقه وجماله والإحساس بهذاالجمال ،سواء لدى الشخص أو لدى الطرف الآخر، ومن جهة أخرى كمية الهرمونات المتكونة أثناء النضوج ، وكمية الإفرازات العادية التي تكون مرتفعة لدى الشباب وتنخفض لدى الكبار. ٢- عوامل نفسية وثقافية : أي كيفية التصور المتكون عن الجنس والعلاقة الجنسية، وعن الجنس الآخر ،والمفهوم للإثارة الجنسية.وتعبير الرغبة الجنسية غالباً ما يدل على اندفاع غريزي ملح للتنفيس عن ضغط جنسي، وفي هذه الحالة يمكن اعتبار الاحتقان الحوضي لدى المرأة في فترة الإباضة ، أو قبيل الحيض معادلاً للفترة التي تكون فيها المنويات مستعدة للتناسل، وهما أي الاحتقان لدى المرأة والاستعداد لدى المنويات يعبران عن رغبة جنسية.وتشمل العوامل النفسية أيضاً الناحية العاطفية والحاجة للأمن مع الجنس الآخر ، والحاجة إلى عاطفة من نوع ما، وقد يكفي اللمس أو الاحتضان. وتمثل العلاقة الجنسية قمة التفاهم العاطفي والتوحد الجسدي.ويلعب دوراً مهماً التخيلات الجنسية . وزيادة الرغبة الجنسية تدل في الغالب على عدم انشغال الشخص بأشياء تهمه، مما يوجه نظره إلى الناحية الجنسية، لذلك يمكن التغلب على الرغبة بالآنشغال بأشياء عملية تلهي عن التفكير بالرغبة أو أي شيء آخر.راجع شهوة جنسية وجماع في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

لقد ادخلت شى رفيع بطول 12 سم ومارست به الاستمناء الشرجى ومن وقتها ولا يحدث لى انتصاب الا نادرا ,...

أعصاب الحوض متصلة وتتأثر ببعضها، وإصابة العصب احتمالها   ضئيل، ،وللحل يجب وقف هذه العادة واستعادة لياقتك البدنية بممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة وممارسة هوايات تشغل وقتك .

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

فى بعض الاحيان اقوم بالاستمناء لانه احساس جيد ولكن حين اشعر باقتراب نزول المنى اتوقف حتى لا اشعر بالضعف الجنسى....

التوقف عن القذف قد يضر ويسبب احتقان البروستاتا بالمنويات، لذلك ما دمت قد قمت بالعادة فأكملها، وعليك تقليل العادة قدر الإمكان وتحسين لياقتك البدنية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اثناء الجماع مع زوجتي كل شئ في الجماع احسه طبيعيا ولا يوجد اي مشاكل والحمدلله...

أي دواء له آثار جانبية، والأدوية المستعملة لهذا الغرض هي أدوية نفسية التي تستخدم عادة مثل كمضادات للاكتئاب , أو بعض بعض مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و الدواء الأكثر استعمالا و فعالية هو كلوميبرامين Clomipramine وهو مضاد للاكتئاب يعطي نتيجة ايجابية بنسبة 60% , غير أن هذه النتيجة لا تستمر إلا إذا رافقها علاج لإعادة التأهيل .يمكن تجربتها. للمزيد راج قذف سريع.

سؤال من ذكر سنة 46

في الصحة الجنسية

لا يوجد انتصاب للعضو حتى في الصباح الباكر كما كان في السابق وحتى عندما يكون هناك مداعبة أو تلامس من...

 الدواء لعلاج المثانة والجهاز البولي وليس للانتصاب!! لم تذكر عمرك. ولكن ممارسة الرياضة مفيدة مع التغذية المتوازنة وتناول العسل والمكسرات.سلاكتك!

سؤال من ذكر سنة 47

في الصحة الجنسية

مشكلتي هي أنني لا أحصل على تهيج جنسي كامل إلا بعد مشاهدة مقاطع جنسية ومداعبة القضيب فحين أفعل ذلك أشعر...

المشكلة نفسية والتعود على الأفلام، عليك وقفها والإثارة تحدث عادة بالمظر ، أو التفكير، ولكنك زدت عيار الإثارة وعليك التوقف ، وتحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

هل تشعر المرأة بنزول منى الرجل داخلها أثناءالجماع ؟ لأن زوجتى لا تشعر بذلك هل هذا طبيعى ! وكيف تصل...

تشعر المرأة بنزول منى الرجل داخلها أثناء الجماع، وعليك إطالة المداعبة وخاصة للمناطق الحساسة مثل البظر والكلمتين والفخذين واكتشف أنت المناطق المثيرة في زوجتك،وتأخير الايلاج وعدم الايلاج إلا بالتوافق. 

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه