كيق يتم توسيع الخيال الجنسي وزيادة الجنسيةمن اجل التغلب على العمل النف

كيق يتم توسيع الخيال الجنسي وزيادة الجنسيةمن اجل التغلب على العمل النف
icon 6 يناير 2012
icon 2354
كيق يتم توسيع الخيال الجنسي وزيادة المعلومات الجنسيةمن أجل التغلب على العمل النفسى المؤثر على عملية الانتصاب ؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

زيادة الثقافة الجنسية تتم عن طريق مطالعة الكتب العلمية التي تتحدث عن الجنس، وهناك الكثير من المصطلحات الجنسية موجودة في القاموس، إضغط على صحة جنسية، وأمراض جنسية في القائمة الرئيسية في القاموس. 0 2012-01-06 10:17:29
طاقم الطبي
طاقم الطبي
زيادة الثقافة الجنسية تتم عن طريق مطالعة الكتب العلمية التي تتحدث عن الجنس، وهناك الكثير من المصطلحات الجنسية موجودة في القاموس، إضغط على صحة جنسية، وأمراض جنسية في القائمة الرئيسية في القاموس.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف يتم تصحيح المفاهيم الجنسية وتعميق الثقافة الجنسية ؟ وهل هذا يساعد فى التخلص من القذف السريع الناتج عن العادة...

تصحيح المفاهيم الجسية مهم في القذف السريع، وكذلك ممارسة الرياضة اليومية، ولزيادة الثقافة الجنسية راجع المقالات والكلمات التي تعلق بالموضوع في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مرحبا أولا أريد أن أشكركم على هذا المجهود الرائع والمثمر ,السؤال هل يمكن طبياً التخلص من الشهوة الجنسية لدى الرجل...

طبياً يمكن!! ولكن لماذا تريد أن تغير خلقة الله!! خلي الناس مبسوطين، فهي المتعة الوحيدة التي يتمتعون بها بدون تدخل الظروف والعالم .

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

هل مرض الفشل الكلوي يؤثر على القدرة الجنسية بما ان زوجي يعاني من مرض الفشل الكلوي فالعلاقة الجنسية بينا شبة...

الفشل الكلوي يؤثر على كل الجسم، وعلى الحالة النفسية أيضاً، وربما تكون الأهم، لذلك عليك تشجيعه نفسياً، كما أن المغذيات الجنسية زيضاً لها دور في استنهاض الهمة الجنسية، وكذلك ممارسة الرياضة.

سؤال من ذكر سنة 36

في الصحة الجنسية

هل القلق والخوف من الأداء الجنسي والتحفيز النفسي والتفكير في الجنس قبل الممارسة الجنسية بمدة يسبب سرعة القذف ؟ وشكرا

من ضمن الأسباب  وأسباب سرعة القذف ضعف الانتصاب خلال الجماع من اهم أسباب سرعة القذف. القلق المرتبط بممارسة العلاقة الجنسية عند الرجال او غيره من جوانب الحياة يعتبر من أساب سرعة القذف. اضطراب العلاقة الزوجية بين الرجل و المرأة ومشاكل الجماع يعاني الرجال من سرعة القذف عند الجماع بحال وجود اضطرابات هرمونية اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية اضطراب الغدة الدرقية التهاب غدة البروستات أو الاحليل من أسباب سرعة القذف عند الرجال. تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة العادة السرية عند الرجال من أهم أسباب سرعة القذف والعلاج هو تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل الحالة النفسية تلعب دورا فاعلا في حدوث الانتصاب من عدمه ...وكيف يتم التغلب عليها ..بطرق عمليه ممكنة وسريعة بوركتم

الحالة النفسية تلعب دوراً مهماً في الحياة الجنسية وحدوث الانتصاب ، ويمكن التغلب عليها بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية زيادة القدرة الحنسية الضعف ؟

ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

العادة السرية كيف التقليل منها وما علاقتها بالحالة النفسية ولماذا تؤثر على ضعف الشهية للأكل

لإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وهذه الأعراض قد تؤدي إلى ضعف الشهية أيضاً.

سؤال من ذكر سنة 38

في الصحة الجنسية

ماهو علاج ضعف الجنسي والرغبة نتيجة القلق و مراقبه من ممارسة العلاقه الزوجية نتيجة لفشل علاقات الاخيره حيث ادى الى...

ربما الظروف غير مواتية سواء الغذائية أو النفسية، فلا داعي للقلق، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

مارست عادة سرية بعنف و الانتصاب خفيف وسرعة قذف قويةهل حل تعزيز الجهاز العصبي السمبتاوي بحيث يحصل القضيب علي ما...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه