كيف يمكن لي زيادة الحيوانات المنويه وما هو افضل علاج لذلك؟

icon 1 مارس 2012
icon 3506
كيف يمكن لي زيادة الحيوانات المنويه وما هو افضل علاج لذلك؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

بعد التأكد أن السبب غير هرموني، يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ،تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والخضار والفواكه. إذا كان مستوى الهرمون نازل ، عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية لوصف الهرمونات التي يجب أن تؤخذ تحت إشراف طبي. 5 2014-02-25 07:52:19
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
بعد التأكد أن السبب غير هرموني، يمكن ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة ،تناول المكسرات والعسل وعسل الملكات والخضار والفواكه. إذا كان مستوى الهرمون نازل ، عليك مراجعة اختصاصي غدد صماء أو مسالك بولية لوصف الهرمونات التي يجب أن تؤخذ تحت إشراف طبي.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

السلام عليكم ماهو سبب تشوه الحيوانات المنوية بنسبة100% وهل يمكن علاج هذه التشوهات؟وكيف؟

يمكن بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس : الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. ويجب إعادة الفحص بعد ثلاثة أشهر، ولعله خير.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما رأيك في دواء profertil وهل هو فعال في علاج زيادة الحركة للحيوانات المنوية

المفروض أنه فعال، ومع الدواء عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو علاج قلة عدد الحيوانات المنوية وهل علاج volume pills or semenax مفيد في هذة الحاله

مفيد مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وإعادة الفحص بعد ٣ أشهر.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهو علاج ضعف الحيوانات المويه علما أن نتيجه الفحص 25 مليون وما هو فوائد وأضرار هرمون التسترون المصري

العدد جيد،ويكفي للانجاب، ولتحسينه ، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج . وجميع الأدوية الهرمونية لها أضرار كثيرة إذا استعملت بدون إشراف طبي.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ما هو العلاج لزيادة حركة الحيوانات المنويه و ما هوا الدواء المناسب

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وتناول فيتامين سي، وشرب الكثير من الماء. وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ما هو أنسب علاج لزيادة سرعة الحيوانات المنوية وقلة التشوهات فيها

أسباب الرئيسية لتشوهات الحيوانات المنوية تشمل ما يلي: العدوى ، ارتفاع في درجة الحرارة ،استخدام المخدرات غير المشروعة ،استهلاك الكحول ، دوالي الخصية - تضخم الأوردة داخل الصفن ،التعرض للسموم تسبب انخفاض عدد الحيوانات المنوية الحركة ، يتسبب دخان السجائر بتشوه الحيوانات المنوية ،المذيبات العضوية يسبب ذيول ملفوفة عند خفض التعرض لهذه العوامل، وعادة ما تنخفض مستويات التشوه غير الطبيعي. إذا كان هناك أي تغييرات في تشوه الحيوانات المنوية، فمن الأفضل تكرار التجربة بعد أربعة إلى ستة أسابيع لتحديد ما إذا كان التشوه دائم أو مؤقت.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

ماهو الحل عندما يكون انتاج الحيوانات المنويه 25% وهل هوا طبيعي او لا وهل يؤثر علي احتمالية تأخر الحمل?

إن معدل إنتاج الحيوانات المنوية بنسبة 25% يعد أقل من الطبيعي وقد يؤثر على احتمالية حصول الحمل ولزيادة عدد الحيوانات المنوية يمكن اتباع النصائح التالية:

  • ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومي.
  • التخلص من القلق والتوتر.
  • التوقف عن التدخين وتجنب شرب الكحول.
  • تجنب الإفراط في تناول المضادات الحيوية ومضادات الأندروجين والستيرويدات وغيرها.
  • استشارة الطبيب حول استخدام المكملات الغذائية التي تحتوي على الحلبة أو الأشواغاندا.
  • الحصول على كمية كافية من الكالسبوم وفيتامين د.
  • تناول الأطعمة الغنية بمضادات الأكسدة مثل السيلينيوم وفيتامين ج و الكارنيتين وغيرها.
  • تناول الأطعمة الغنية بالدهون الصحية مثل الأوميغا-3 وغيرها.
  • تجنب تناول الدهون الضارة.
  • تجنب الإكثار من استخدام الصويا.
  • الحصول على كمية كافية من الزنك وحمض الفوليك.
  • تناول السمك والحمضيات والشوكولاتة الداكنة والمكسرات والبروكلي والثوم والموز وغيرها.

للمزيد: زيادة حجم السائل المنوي وتعداد الحيوانات المنوية / خصوبة الرجال: مراحل نموها ومشكلاتها / هل يمكن علاج انعدام الحيوان المنوى بالحجامة؟ / حقائق يجب أن تعرفها عن السائل المنوي

المرجع: What are the best ways to increase sperm count?

سؤال من أنثى سنة 32

في الصحة الجنسية

الدكتور وصف له علاج سترس تابس ماهي المده لزيادة الحيوانات المنويه مع هذا العلاج وماهي الماكولات التي تساعد زيادة الحيوانات...

يحتوي ستريس تابس على عدد من الفيتامينات الهامة لصحة الجسم بالإضافة إلىعنصر الزنك الضروري للجسم.يستخدم Stresstab لعلاج أو الوقاية من العديد من الأمراض، حيث يساعد على تعزيز استجابة جهاز المناعة، كما يستخدم في الحفاظ على صحة العين والوقاية من أمراض العيون مثل إعتام عدسة العين والعمى الليلي.بالإضافة إلى دور ستريس تابس في تعزيز التركيز والإدراك، والرفع من النشط الذهني.لزيادة المعنويات ننصح بممارسةالرياضة والتغذية المتوازنة، وتناول العسل وعسل الملكات والمكسرات والجينسينغ والمأكولات البحرية، وأعد الفحص بعد ٣ أشهر. 

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

دكتور ماهو سبب تكلس الخصيه ونقص عدد الحيوانات المنويه وضعف حركتها وكم هو الحد الطبيعي لعدد الحيوانات المنويه لحدوث الحمل...

المعروف أيضا باسم تكلس مجهري للخصية، يمكن وصفها بأنها تراكم جزيئات صغيرة من الكالسيوم في الخصيتين وغير معروف سبب حدوثه ولا يتم اكتشاف معظمها الا اذا كان هناك مشاكل عقم عند المريض ويُطلب من المريض فحص الخصية وفي بعض الأحيان قد يحتاج الأطباء الطلب من المريض أن يفحص خصيتيه من خلال الموجات فوق الصوتية للتعرف على الاسباب الحقيقية

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه