كيف استطيع ان اجعل زوجتي تقذف مثل مايقذف الرجل بقذف قوي؟

icon 8 يوليو 2011
icon 163147
كيف استطيع ان اجعل زوجتي تقذف مثل مايقذف الرجل بقذف قوي؟
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة -جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا. 0 2011-07-08 12:56:17
طاقم الطبي
طاقم الطبي
هو القدف على دفعات لسائل من الغدد جانب الإحليل الأنثوي أثناء الشعور بالرعشة الجنسية ويتأثر بإثارة منطقة غرافنبيرغ أو نقطة -جي، وهناك اختلاف بين النساء حول تأثير هذه النقطة ويمكن أيضا تعلم التأثر في هذه النقطة، مثل كل العملية الجنسية، ولكن الغالب أن يحدث تلقائيا.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندا ممارسة الاجماع مع زوجتي لا اسطيع ان اقذف داخل فرجها ولا بيدها لكن عندما استمني بيدي يقذف

يبدو أنك كنت مدمن على العادة السرية، وعليك التعود بالتدريج على القذف في الداخل، ويمكن محاولة الاستمناء وقبل القذف يمكن الإيلاج والقذف في الداخل  ويجب التمرن على الموضوع بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي زوجه واريد ان تقذف المني ولكنها لاتقذف فكيف اجعل زوجتي توصل لمرحلة القذف اخبروني انه لابد من اثارة منطقة...

عليك إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، وتتميز البقعة أن الأنسجة فيها خشنة وصلبة بينما بقية جدار المهبل ناعم.وفي هذه المنطقة تقع الموثة الأنثوية التي تنتج نسيجها الغدي سائل يؤدي إلى القذف الإنثوي على شكل دفعات متعددة.وهناك نقاط أخرى للإثارة مثل البقعة البولية فوق الإحليل والبقعة البظرية فوق البظر والبقعة أ التي تقع بين البقعة جي والرحم، ويدعي البعض أنها أكثر إثارة من بقية البقع.مازالت نقطة غرافبرغ من الموضوعات الخلافية فسيولوجيا وتشريحيا ، وتقعبعقة جي علي بعد سنتيمترين من مدخل المهبل ، إلى الأمام.للمزيد راجع بقعة جي في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

تزوجت مند شهرين عندما اجامع زوجتي أنا اقذف قبل زوجتي وزوجتي تقذف بعدي و اجد فوق العانة عندي ماء ابيض...

عليكما أولا محاولة بلوغ الإرجاز في نفس الوقت، وذلك بتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق، قد يكون السائل الأبيض من المني الذي تقذفه، ولا يمكن الحكم عن بعد.

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

متزوج من فتره وبعد الانزال لا اقدر علي المداعبات وزوجتي تشتهيها بقوه بعد الجنس فما علاج ان اعود للشهوه وانا...

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندما تقذف المرأة لا يسعر الرجل بالايلاج لأرتخاء المهبل و كثرة السائل فيه ما الحل ؟ هل يجب ان يقذف...

يمكن أت تقذف المرأة أكثر من مرة وتقل كمية القذف تدريجياً، وهذا لا يؤثر على الرجل، ولا يجب أن يتأثر بالموضوع بل يتابع وكأن شيئاً لم يكن. ويفضل دائماً الوصول إلى الرعسشة بشكب متزامن، ولهذا يفضل إطالة المداعبة وتأخير الإيلاج، وعدم الإيلاج إلا بالتوافق.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه