كيف اترك العاده السريه وما ضررها بعد الزواج وكيف يتم التخلص من اثارها بعد الزواج

icon 21 مارس 2012
icon 3362
كيف اترك العاده السريه وما ضررها بعد الزواج وكيف يتم التخلص من اثارها بعد الزواج
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية تتركها بقرار والالتزام به، وعدم تفويت الفرصة وذلك بالانشغال وممارسة هوايات جديدة الأضرار ممكن تزول بعد التوقف ويعود الجسم إلى طبيعته، والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! لا داعي للقلق، المهم هو القرار. 1 2012-03-21 06:22:02
طاقم الطبي
طاقم الطبي
العادة السرية تتركها بقرار والالتزام به، وعدم تفويت الفرصة وذلك بالانشغال وممارسة هوايات جديدة الأضرار ممكن تزول بعد التوقف ويعود الجسم إلى طبيعته، والإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى : حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! لا داعي للقلق، المهم هو القرار.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من أنثى سنة

في الصحة الجنسية

كيف اترك العاده السريه انا زواجي بعد ٤شهور وهل بتاثر على حياتي الزوجيه ؟اريد اتخلص منها

الوقت كافي بعد التخلص من العادة لسرية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العاده السريه من 8سنين كيف اقلع عنها وكيف اعوضها وهل تؤثر علي الانجاب عند الزواج

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! وللإقلاع عنها، عليك تقليل الأكل وممارسة هوايات تشغل وقتك. يمكن عمل فحص للمني للتأكد من صحتك الجنسية، راجع اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيف اتخلص من العاده السريه وكيف اعوض ما فقدته اثناء الممارسه

للتخلص من العادة السرية عليك ممارسة هوايات تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة وتقليل الأكل!! ولتعويض ما فقدته عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

امارس العادة السرية من سن 18 سنه والان 27 عام مقبل علي الزواج في شهر 8 القادم . كيف اتخلص...

أنت بالكاد لديك فترة كافية لاستعادة نشاطك وعافيتك، عليك ممارسة الرياضة يومياً، تناول تغذية متوازنة، تناول مقويات مثل العسل والمكسرات وغيرها من الأغذية المفيدة جنسياً، وجسمك يحتاج لعدة أشهر حتى يستعيد نشاطه. راجع انتصاب والمصطلحات الجنسية في القاموس.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

زواجي بعد شهر وامارس العاده السريه اريد ان اعرف كيف استعيد صحتي قبل الزواج ?

عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

انا عمري ٢٤سنه ومنذو عشر سنوات امارس العاده السريه وهل هذا الحاله ع حياتي الزوجيه بعد الزواج وكيف يمكنني التخلص...

إذا توقفت عن العادة يعود الجسم إلى حالته الطبيعية بالتدرية مع ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذه لائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح. وستتحسن بالتدريج

سؤال من ذكر سنة 21

في الصحة الجنسية

انا مقبل علي الزوج بعد رمضان وانا أعني من العاده السريه بشكل كبير. فكيف اتخلص منها. وللعم هل العاده السريه...

للتخلص من العادة السريةعليك  تقليللأكل وممارسة المشي والرياضة والتغذية المتوازنة. وممارسة هوايات تشغيلية وقتك.ولعلاج سرعة القذف ننصح بممارسة تمارين كيل التي تقوي عضلات الحوض وتساعد في القذف والانتصاب!!

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه