كيفية و أنواع لاستمناء للذكور

icon 22 يوليو 2017
icon 4551
كيفية و أنواع لاستمناء للذكور
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

العادة السرية أو الاستمناء هو التحفيز اليدوي للأعضاء التناسلية الذكرية والانثوية لبلوغ النشوة الجنسية دون الاتصال الجنسي . و ممارسة العادة السرية منتشرة لدى الأطفال والشباب ، وكذلك لدى بعض الكبار. كيفية ممارسة العادة السرية: طرق الاستمناء المشترك لكلا الجنسين تشمل الضغط أو حك المنطقة التناسلية. ويمكن أن تؤدي ممارسة العادة السرية إلى الإصابة أو العدوى. 0 2017-07-23 11:03:03
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
العادة السرية أو الاستمناء هو التحفيز اليدوي للأعضاء التناسلية الذكرية والانثوية لبلوغ النشوة الجنسية دون الاتصال الجنسي . و ممارسة العادة السرية منتشرة لدى الأطفال والشباب ، وكذلك لدى بعض الكبار. كيفية ممارسة العادة السرية: طرق الاستمناء المشترك لكلا الجنسين تشمل الضغط أو حك المنطقة التناسلية. ويمكن أن تؤدي ممارسة العادة السرية إلى الإصابة أو العدوى.

تعليقات الزائرين

زائر زائر

انا متوقف عن العادة السرية لفترة كبيرة ولكن بعد مشاهدة فيدوهات تقبيل ساخنة فاليوتيب ، وجدت نفسي ادغدغ قضيبي ونتج عن ذلك قذف للمني ، هل يعتبر هذا انتكاسة ؟! ام مجرد زلة ؟! مع العلم اقسمت انني لن اكرر هذا الفعل مجددا .

icon 10 ديسمبر 2023

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كنت امارس عادة سرية بطرية حكة القضيب باليد لاستمناء فكيف اجتنب منها ؟وما اضرارها ؟ وهل ارجع الي طبعيتي بعد...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. وستعود لحالتك القديمة بعد التقف عن العادة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

ماهي مخاطر الاستنماء عن طريق تدليك البروستاتا؟

لا يهم الطريقة ، الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

سوالى عن هرمون الذكور التستروسين وعن الاطعمة التى تزيده وعن اذا كان هناك ادوية تعمل على زيادته ام لا ؟...

جميع الأغذية في المتوسط تزيد إفراز التستوستيرون، والفواكه والخضروات وممارسة الرياضة ، للمزيد من المعلومات راجع الأسئلة وللهرمون دور أساس في إتمام العلاقة الجنسية كما في النمو الجنسي في الأصل.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

توقفت عن عادة سرية او الاستمناء شهر، و بعد شهر وقعت مره واحدة في الاستمناء او عادة سرية هل هذا...

للتوقف عن العادة عليك ممارسة الرياضة وهوايات تشغل وقتك، والابتعاد عن المثيرات الجنسية ما استطعت، والاستمرار في ذلك، الجسم بحاجة ا٣ أشهر للعودة إلى طبيعته. لا داعي للقلق

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

كيفية القضاء على سرعة القدف وماهي اسبابه

يُعد العامل الرئيسي المُسبب لسرعة القذف مجهولاً الا أنه قد يرتبط بعدد من العوامل النفسية والبيولوجية ومنها : - ضعف الانتصاب . - القلق المرتبط بممارسة الجنس او غيره من جوانب الحياة . - اضطراب العلاقة الزوجية . - اضطرابات هرمونية . - اختلال تركيز المواد الكيميائية المُفرزة من الدماغ ( النواقل العصبية ) . - اضطراب الغدة الدرقية . - التهاب غدة البروستات أو الاحليل . - تلف الجهاز العصبي المرافق للتعرض لحادث أو اصابة . - العادة السرية للمزيد راجع سرعة القذف في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

كيف تمارس تمارين كيجل اى معدل التمارين للحصول على افضل نتيجة فى اقل وقت لعلاج سرعة القذف و التحكم فى...

 لعلاج سرعة القذف عليك ممارسة تمارين كيغل لتقوية عضلات الحوض التي تتحكم بالقذف  

وسوف تحتاج إلى القيام بها لمدة ستة أشهر بشكل مكثف من أجل الحصول على الكثير من التحسن. 

  وهذه محاولة للبداية: 

تشديد العضلات على حافة الجزء السفلي من الجسم - كما لو كنت  تحاول جاهدة ١

١- لوقف نفسك عن التبول ٢- حافظ على هذا  الانكماش لمدة ١٠ ثواني ٣-   

الاسترخاء لمدة 10 ثواني 

٤-  الانكماش مرة أخرى لمدة ١٠ ثواني 

 ٥- تواصل الانكماش والاسترخاء مثل هذا لكامل مدة خمس دقائق 

٦-كرر أربع مرات يوميا

 

سؤال من ذكر سنة 42

في الصحة الجنسية

كيفية اسخدامة زيت الجنسنك لتقوية القضيب ولتاخير القذف وكيف يمكن استخدامه عن طريق التدليك ام التناول

يمكن استخدامه في الحالتين، ويعتمد على الهدف من الاستعمال ، ويمكن تناوله قبل الجماع بنصف ساعةأو دهنه على القضيب قبل نص ساعة، لتأخير القذف، فوائدة كثيرة وكذلك أضراره، ويحب التقيد بالجرعة ويفضل عدم تجاوزها، إلا بإشراف الطبيب.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه