كنت اخطئ بإطالة وقت القذف و كنت اشعر ببعض الالم و لكن حالياً اتبول كثيراً بالليل و الم في منطقة الشرج احياناً بالاضافة لرعشة بالجسم و غثيان صباحي عملت تحليل للبول و كان سليم .

icon 15 يوليو 2017
icon 430
كنت اخطئ بإطالة وقت القذف و كنت اشعر ببعض الالم و لكن حالياً اتبول كثيراً بالليل و الم في منطقة الشرج احياناً بالاضافة لرعشة بالجسم و غثيان صباحي عملت تحليل للبول و كان سليم .
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

الإطالة بالقذف ليس حطأ، فلا تحمل نفسك الذنب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج. 1 2017-07-16 09:18:52
الدكتور عبد العزيز اللبدي
الدكتور عبد العزيز اللبدي
جراحة عامة
الإطالة بالقذف ليس حطأ، فلا تحمل نفسك الذنب، عليك تحسين لياقتك البدنية بممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على التخلص من الضعف الجنسى مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.وستتحسن بالتدريج.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

من سنتان حسيت بألم كتير ب منطقة العجان تجاهلت الأمر و صار الألم ب منطقة تناسلية كلا و العضو و...

عليك مراجعة اختصاصي باطنية وعمل تشخيص كامل، فقد تعاني من السكري، و عليك ممارسة الرياضة اليومية والتغذية المتوازنة وتناول المكسرات والعسل وعسل الملكات، وهذهلائحة بالأطعمة التى تساعد على تقوية الجنس مثل: الثوم، البصل، القمح، الموز،الزنجبيل، حبة البركة، التمر، الحلبة، الحمص، العدس، بذر الكتان، الكاكاو، الزعفران، جوز الطيب، القرنفل، العود، الكرفس، الشبت، التوت، الأسماك الدهنية ، التفاح.

سؤال من ذكر سنة 31

في الصحة الجنسية

أعاني من إلتهاب عملت فحوص سائل مني ، سلبي حمدلله وفحص البول أيضا ، مشكل أعراض تقل و تزيد و...

 فحوصاتك سلبية، يعني ما في شي!! الانتصاب وقتالنوم عادي، وانقص الرغبة ناجم عن الإفراط في العادة السرية، وعليك وقفها وتحسين لياقتك البدنية وتناول الكثير من الماء وفيتامين سي، لعلاج تحثر المني!! مارس الرياضة والتغذية المتوازنة!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

يا دكتور شاب 20 انا كنت امارس العادة السرية بشراهة منذ البلوغ و بعد ان توقفت عنها بايام احسست بوجود...

هذه الأدوية ليست للبروستاتا فقط، فالأول هو مضاد حيوي ويستخدم لانتانات مختلفة، والثاني مضاد للالتهاب ، استمر على الدواء ،الغالب أنك بحاجة لجراحة لتصحيح الشق الشرجي.

سؤال من ذكر سنة 18

في الصحة الجنسية

عمري ١٥ و لا أتحكم بالبول أثناء النوم و تعرضت للتحرش تم إدخال أصبع و أصبعين أكثر عن ٢٠ مرة...

العالج هو الامتناع عن هذه الممارسة، لأنها قد تؤدي لعواقب وخيمة  أما بالنسبة للتبول في الليل فالغالب أنها مسألة نفسية، ويمكن مراجعة اختصاصي مسالك بولية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

شكرا دكتور عندي قذف بطئ و في بعض الأحيان في الجماع أصل إلى ساعة أو أكثر و الطرف المقابل يستمتع...

من الإجراءات العلاجية المتبعة لعلاج تأخر القذف : - يتم العلاج أولاً بمعالجة المُسبب الأساسي لحدوث هذه المشكلة ففي حال وجود أمراض السكري أو القلب يتم وصف علاجات دوائية للسيطرة عليها ، في حال حدوث الإكتئاب يت علاجه و السيطرة عليه بأدوية مناسبة ، مع الإنتباه إلى أن بعض أدوية الإكتئاب قد تتسبب بمشكلة تأخر القذف . - في المرضى الذين يعانون من عدم وجود القذف بشكل كامل حتى بعد وجود المحفز الجنسي أو بممارسة العادة السرية هنا يجب مراجعة طبيب المسالك البولية للتشخيص المناسب . - يُنصح بالإبتعاد عن العادة السرية . - ينصح بالتغلب على الخلافات الزوجية - الابتعاد عن التوتر والقلق - الإمتناع عن تناول الكحول

سؤال من ذكر سنة 34

في الصحة الجنسية

السلام عليكم..انا عمري 29 سنة و امارس العادة السرية منذ فتره طويله و اعاني من سرعة القذف اثناء الممارسه و...

لا أستطيع التدخل مع طبيب القلب، فتابع معه، ولعله خير، عليك وقف العادة وتحسين لياقتك البدنية يممارسة الرياضة أيضاً. والتغذية المتوازنة.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه