كما في علم الجميع فظاهرة العادة السرية تستولي على عقول الشباب في يومنا الحالي لكن ما لا يعرفه الجميع هو كيف يمكن تعويض ما فقده الجسم جراء العادة السرية و شكرا

icon 9 مارس 2012
icon 845
كما في علم الجميع فظاهرة العادة السرية تستولي على عقول الشباب في يومنا الحالي لكن ما لا يعرفه الجميع هو كيف يمكن تعويض ما فقده الجسم جراء العادة السرية و شكرا
هل تريد إجابة أكثر تفصيلا؟ تحدث مع طبيب الآن

إجابات الأطباء على السؤال

ما يعرفه الجميع أن هذه العادة ليست مفيدة ، تستولي على عقول بعض الشباب فقط وليس كل الشباب،ولتعويض ما يفقده الجسم عليك بالرياضة والتغذية المتوازنة. 0 2012-03-09 17:06:57
طاقم الطبي
طاقم الطبي
ما يعرفه الجميع أن هذه العادة ليست مفيدة ، تستولي على عقول بعض الشباب فقط وليس كل الشباب،ولتعويض ما يفقده الجسم عليك بالرياضة والتغذية المتوازنة.

أرسل تعليقك على السؤال

يمكنك الآن ارسال تعليق علي سؤال المريض واستفساره

كيف تود أن يظهر اسمك على التعليق ؟

أسئلة وإجابات مجانية مقترحة متعلقة بالصحة الجنسية

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اريد ان اسال عن عن عادة قبيحة تعودتها وهي العادة السرية ((مع ملاحظة )) لا ادع المني يخرج وذلك بالضغط...

العادة السرية مضرة ، راجع عادة سرية في القاموس، ولهذه الطريقة أضرار إضافية. فهي تسبب احتقان المني وارتجاعه مما قد يؤثر على الموثة أو البربخ ويسبب انتفاخاً أو ربما كيسة أو تورم في الخصية.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

اد مارس احد ما العادة السرية كتيرا وبشكل مفرط و لم يستطع التتخلص منها .فكيف يتخلص منها نهائيا!!!!!!!!!! و هل...

الإفراط في العادة السرية قد تؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج، قد تؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! للتخلص منها يجب ممارسة هوايات أخرى مثل الرياضة والمطالعة وغيرها مما يشغل الوقت!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

عندي مرض غشونة في الرقبة وكل ما افرض رجلي ططرقع بسبب العادة السرية عمري:14 عام السؤال الاول: كيفية علاجها السؤال...

أولاً: لا علاقة بين العادة السرية والطرقعة، ولكن هذا لا يعني تشجيع العادة السرية، وثانياً، رذا توقفت عن العادة ففعلا ستتوقف الطرقعة وييتحسن جسمك ولياقتك البدنية مع ممارسة الرياضة والتغذية المتوازنة.

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

أنا شاب عمري 33 عام و متزوج . أمارس العادة السرية منذ وقت طويل وخصوصاً على الأفلام الأباحية كيف بإمكاني...

أنت متزوج وتمارس علاقة جنسية سوية، ولست بحاجة للعادة السرية، وننصحك بالاهتمام بزوجتك، أكثر ، وممارسة الرياضة أكثر والاهتمام بالتغذية المتوازنة، والأغذية التي تقوي الانتصاب، راجع انتصاب في القاموس.

سؤال من ذكر سنة 28

في الصحة الجنسية

العادة السرية و افلام اباحية دمرت لي نفسيتي و جسدي و حتى في المجتمع اشعر باني ساقع في مشكلة يمكن...

عليك الاهتمام بهوايات جديدة تشغل وقتك مثل الرياضة والمطالعة، والاندماج مع الأصدقاء، والتوقف التدريجي عن هذه الممارسات ، والاهامام بمستقبلك وحياتك ومهنتك أو دراستك، والابتعاد عن المثيرات الجنسية. والقرار لك وبيدك!!!

سؤال من ذكر سنة

في الصحة الجنسية

هل العادة السرية تؤدي عدم فهم الدراسة و التركيز و الحفظ؟انا عمري20سنة و اقوم بعمل العادة السرية يوميا هل يوجد...

اسباب عادة سرية الرغبة الجنسية الجامحة: تشكل الحاجة الجنسية غير المكتفية السبب الرئيس، وقد يستعملها الأزواج غير المكتفين جنسياً، وتعتبر المؤثرات الجنسية الموجودة في الحياة اليومية من الأسباب الرئيسة في إثارة الرغبة الجنسية لدى الشباب خاصة. الإحساس الجنسي الموجود أصلاً والذي يبدأ من الطفولة، الفراغ وتوفر الوقت لدى الشباب وخاصة في سن المراهقة ويمكن للأفكار، والأوهام، وذكريات سابقة، الإثارة وبلوغ النشوة وإنتاج الإثارة الجنسية. عليك تقليل العادة السريةوالابتعاد عن الإثارة ،وتقليل الأكل، وإشغال وقتك بهوايات جديدة مثل الرياضة والمطالعة وغيرها، وستتحسن بالتدريج.

سؤال من ذكر سنة 23

في الصحة الجنسية

أنا شب عمري20 سنة أدمنت على الغادة السرية أستطيع تركها لكن ميولي لممارسة الجنس تجعلني امارس العادة. هل للعادة تأثير...

ليس لها تأثير على حب الشباب ولكن الإفراط في العادة السرية قد يؤدي إلى: حدوث التهابات في الأعضاء التناسلية قد تؤدي إلى البرود الجنسي بعد الزواج قد يؤدي إلى مضاعفات نفسية وعصبية والشعور بالذنب والإحساس بالنقص وانعدام الثقة بالنفس والإنطواء والخجل، وعدم الانتصاب بعد الزواج! والإفراط يسبب كثرة البول والعجز عن التحكم فيه؛ فيصير الصمام العضلي الذي يحيط بقاعدة العضو الذكري ضعيفًا فيصعب التحكم في إغلاق المجرى البولي التناسلي. الاستمناء يزيد من تدفق الدم الخصية، كما يزيد درجة حرارة الخصية إذا كنت تستمني بطريقة خاطئة وبشكل مفرط، فإن حجم دوالي الخصية سوف يزيد في حجم التورم، وصحة الخصية سوف تعاني.

هل وجدت هذا المحتوى الطبي مفيداً؟

happy مفيد

sad غير مفيد

144 طبيب

موجود حاليا للإجابة على سؤالك

bg-image

هل تعاني من اعراض الانفلونزا أو الحرارة أو التهاب الحلق؟ مهما كانت الاعراض التي تعاني منها، العديد من الأطباء المختصين متواجدون الآن لمساعدتك.

ابتداءً من

7.5 USD فقط

ابدأ الان
الأسئلة الأكثر تفاعلاً
سؤال من أنثى 33 سنة

انا تم اغتصابي بالصغر وسويت عملية ترقيع دائمة من ٨سنين وزواجي قرب لما حكيت مع خطيبي بموضوع البكارة قلي دم العذراء والغير عذراء بيبين يعني في فرق وكمان قلي في اشياء الزوج يعرفها غير نزول الدم بتبين انه زوجته مش عذراء طمنوني العملية منيحه فيه يعرف اني مرقعة او لا والعشاء موجود مافيني اصارحه